المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 154 زائر)
16,799 123,170
The English Forum (يشاهده 8 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 20 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,436 33,977
سقيفة إسلاميات (يشاهده 10 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,839 12,988
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 1 زائر)
324 1,265

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 141 زائر)
11,087 213,847
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 29 زائر)
بواسطة محمد نور
03-31-2020 08:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,760
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 7 زائر)
2,026 9,498
سقيفة الأسره (يشاهده 31 زائر)
2,384 15,269

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 78 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
25,789 74,788
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 22 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,763 61,009
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,088 5,411

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 64 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,270 9,887
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 9 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
بواسطة benkhbran
08-12-2020 12:08 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
901 9,196

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة abu iman
02-12-2021 11:41 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,434 18,010
سقيفة الجوال (يشاهده 13 زائر)
17,556 22,253
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 18 زائر)
238 1,805

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 41 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 9 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 3 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 6 زائر)
بواسطة باحرس1970
02-02-2021 10:56 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
878 8,309

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 10 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,248 16,641

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,023 7,359

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42243
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7959
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  9440788
قديم مجلس الدان الحضرمي  2243572
قديم الديوان الملكي...  2214270
قديم المنقولات السياسية  428898
قديم صلة الحضارمة...  353526
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم فساد عصابات 7/7...    02-03, 21:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات 7/7...    02-03, 20:54  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عتق المحتلة ...    02-03, 20:47  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    02-03, 20:42  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات 7/7...    02-03, 20:38  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    02-03, 20:15  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم "قطر" التي لا...    02-03, 20:10  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 23:15  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 23:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 23:00  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 977 (الأعضاء 1 والزوار 976)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 50,150 بتاريخ 12-22-2019 الساعة 03:47 AM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 161,400, المشاركات: 841,081, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
الملك يحصب, ‏بو عمود ‏(86), ‏المدمر ‏(71), ‏سالم باوزير ‏(67), ‏الرماح ‏(61), ‏ريف حضرموت ‏(56), ‏الشريف هاشمي الهاشمي ‏(56), ‏بو ربيع ‏(55), ‏الكاشف ‏(55), ‏بالعبيد 2008 ‏(55), ‏aboshnan ‏(55), ‏الطبيب البهلولي ‏(55), ‏الموصلى إبراهيم ‏(55), ‏الخراز ‏(54), ‏bahareth67 ‏(54), ‏بدرالبدور ‏(53), ‏Nagib Ali ‏(53), ‏abu_nwaf ‏(52), ‏المزاجي ‏(52), ‏ابو الخضر ‏(51), ‏قاسم الشمري ‏(51), ‏رهوان ‏(51), ‏aljaiedy ‏(51), ‏الجموحي ‏(50), ‏marwan71 ‏(50), ‏النزيه ‏(49), ‏محمد دغيدى ‏(49), ‏الغيوار ‏(48), ‏ashlale ‏(48), ‏الابيض ‏(48), ‏osa ‏(48), ‏ساهرالليل ‏(48), ‏أبو بدر ‏(47), ‏عبدالوهاب فيصل محمد باصهي ‏(47), ‏سقيفه واحد ‏(47), ‏اتحااادي ‏(47), ‏باسواد ‏(46), ‏خميس ‏(46), ‏بحرالعرب ‏(46), ‏عاطف بن طالب ‏(46), ‏احمد احمد احمد ‏(46), ‏يون ‏(45), ‏حيد الجزيل ‏(45), ‏فرانصه ‏(45), ‏المكربي ‏(45), ‏محمود الدسوقي ‏(44), ‏1plan4u.com ‏(44), ‏هبووول بادحس ‏(44), ‏صياد الجنوب ‏(43), ‏aburemaz ‏(43), ‏هيثم1 ‏(43), ‏ابو غازي ‏(43), ‏البريئة ‏(42), ‏أبو مالك ‏(42), ‏صالح بن غانم ‏(42), ‏عمر سعيد محمد طالب بلبحث ‏(42), ‏ابوسالم بن عبيدالله ‏(42), ‏خداع نوكيا ‏(41), ‏salems99 ‏(41), ‏واقف ‏(41), ‏تامر ‏(41), ‏القفيل ‏(41), ‏عصفور ‏(41), ‏شيخ كفر المعزة ‏(41), ‏فارس الاحقاف ‏(41), ‏متروس ‏(41), ‏ba7r ‏(41), ‏محمدالحاج ‏(41), ‏عاشق الأمل ‏(41), ‏hossamhossny ‏(41), ‏عاشور ‏(41), ‏صدّيق ‏(41), ‏طلال العتيبي ‏(41), ‏صلوحي ‏(41), ‏قصقوصه ‏(41), ‏روح بني تميم ‏(41), ‏ابوروفيدا ‏(41), ‏فهمي سامر ‏(41), ‏الأختيار الاول ‏(41), ‏ملك حضرمي, ‏كاسر الصمت, ‏bohemian ‏(40), ‏زهرة الخليج ‏(40), ‏عينااااوي ‏(39), ‏صالح سعيد بن قحيز الجابري ‏(39), ‏سليم بن عائض ‏(39), ‏المجرّه ‏(39), ‏بن عموور ‏(39), ‏مسلم المقدسي ‏(38), ‏ابو ناديه ‏(38), ‏دغريري, ‏أعــــتزبـك ‏(37), ‏بسيو ‏(37), ‏حـيدون ‏(37), ‏محمد سامى شعبان ‏(37), ‏حضرمي كول ‏(37), ‏سلطان بن سعد النعماني ‏(37), ‏عصام برك ‏(37), ‏محمود ‏(36), ‏ajourest ‏(36), ‏gggg ‏(36), ‏فراس العراقي ‏(36), ‏الهرماس ‏(36), ‏المـــــاضي ‏(36), ‏التننين ‏(36), ‏الموجّه ‏(36), ‏هيثم حكيم ‏(36), ‏الوطن فى القلب ‏(36), ‏بوددة ‏(36), ‏امل مدى الحياة ‏(36), ‏abosauod ‏(35), ‏سامر المؤيد ‏(35), ‏ملك الدلع ‏(35), ‏ابو مشاعل ‏(35), ‏h_a_c_k_i_n_g ‏(34), ‏lol1 ‏(34), ‏hmf ‏(34), ‏محمد السنفي ‏(34), ‏تذكار2005 ‏(34), ‏الكبير1 ‏(34), ‏فاضل ‏(34), ‏مقطوع المموني ‏(34), ‏مصطفى علي محمد الشبامي ‏(33), ‏mesho_new ‏(33), ‏مصطفى البب ‏(33), ‏رحلة الذاكرين ‏(33), ‏الفارس2 ‏(33), ‏سالم عبيد سعيد باكرشوم ‏(33), ‏بوشروان ‏(33), ‏محمدعلوي ‏(33), ‏عيون الشحر ‏(33), ‏المنكوب ‏(33), ‏الاهداف ‏(33), ‏منتصر ‏(33), ‏سعودسس ‏(33), ‏مداوي المرزوقي ‏(33), ‏حسين بن راشد ‏(33), ‏aslyrvfbxle, ‏عمرو التك ‏(32), ‏alshibamii ‏(32), ‏حضرميهـ افكارها جهنميهـ ‏(32), ‏مركب الاحزان ‏(32), ‏ابن وادي عمد ‏(32), ‏نرجس العراقية ‏(32), ‏mourifay ‏(32), ‏قمة الامتياز ‏(32), ‏بن سند ‏(32), ‏أسماء ماني ‏(32), ‏القطة الدلوعة ‏(31), ‏كنده العظمى ‏(31), ‏جاسين الفادي ‏(31), ‏غدير الحربى ‏(31), ‏عامر رنا ‏(31), ‏فردوس الحياة ‏(31), ‏جولد ريدي ‏(31), ‏مهاعزوز, ‏عيسى النود ‏(30), ‏مجود ‏(29), ‏العتلال ‏(29), ‏ماجي علي, ‏ali_jaseme ‏(28), ‏بنت اللعجم ‏(28), ‏ghazeer ‏(28), ‏المجدد ‏(27), ‏الفن الجنوبي ‏(26), ‏soufiane1996 ‏(25), ‏البرادعي ‏(22), ‏توفي جده ‏(22), ‏خدوان ‏(22), ‏عبدالعزيز باعلي ‏(22), ‏DR^BLOoD ‏(21)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas