المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 364 زائر)
اليوم 10:55 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
16,545 122,624
The English Forum (يشاهده 26 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 10:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 85 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,412 33,899
سقيفة إسلاميات (يشاهده 47 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,830 12,976

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 503 زائر)
11,000 213,533
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 103 زائر)
بواسطة محمد مدكور
04-14-2018 01:57 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,766 35,654

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 60 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 104 زائر)
2,378 15,257

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 162 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
18,194 66,913
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 55 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,537 58,646
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,061 5,378

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 109 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,213 9,806
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 13 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
899 9,190

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,429 18,005
سقيفة الجوال (يشاهده 70 زائر)
17,553 22,250
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 69 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 60 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,596 64,468
سقيفة الترحيب (يشاهده 21 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 13 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 14 زائر)
873 8,293

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 34 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,233 16,622

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,016 7,341

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42198
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7899
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8536345
قديم مجلس الدان الحضرمي  1979766
قديم الديوان الملكي...  1787825
قديم المنقولات السياسية  321566
قديم صلة الحضارمة...  286878
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم ومضــــات    25-04, 10:55  سالم علي...   الســقيفه العـامه
قديم مأساة ’’ناصر و...    24-04, 13:58  القلم الناطق   سقيفة عذب القوافي
قديم «الحضارم»: لسنا...    24-04, 13:55  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    24-04, 13:53  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة اتحاد الجنوب...    24-04, 13:47  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم شعب الجنوب العربي...    24-04, 13:42  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت من كتاب...    23-04, 22:54  الشبامي   الســقيفه العـامه
قديم كيف ترحّب بك...    23-04, 22:50  الشبامي   الســقيفه العـامه
قديم عين العقل    23-04, 15:29  سالم علي...   سقيفة عذب القوافي
قديم ((( سقيفتنا تحتضر...    23-04, 14:07  سبع الليل   سقيفة عذب القوافي
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2466 (الأعضاء 5 والزوار 2461)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 153,013, المشاركات: 829,493, الأعضاء: 28,772
نرحب بالعضو الجديد, المهيلي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
الداعي, ‏مراد السوري ‏(58), ‏sbaobaid ‏(55), ‏شمسانه ‏(52), ‏الماغص ‏(52), ‏بخشيش ‏(52), ‏دهموره ‏(52), ‏فلسطين ‏(52), ‏الهمداني ‏(51), ‏شركة الخيول ‏(49), ‏بـــنـــدر... ‏(47), ‏esam1 ‏(43), ‏محب المحضار ‏(42), ‏... االقلب الكبير ... ‏(41), ‏مراره ‏(41), ‏سكينه ‏(41), ‏كوسه ‏(41), ‏خروفه ‏(41), ‏عزوزه ‏(41), ‏كذابين ‏(41), ‏جندوح ‏(41), ‏طبلون ‏(41), ‏دبدوبه ‏(41), ‏مشكاك ‏(41), ‏شكشك ‏(41), ‏كرشومه ‏(41), ‏دخنونه ‏(41), ‏بيره ‏(41), ‏كتشبه ‏(41), ‏سيسكو ‏(41), ‏حضرم ‏(41), ‏عكعوك ‏(41), ‏غلفوص ‏(41), ‏قرقعه ‏(41), ‏طنبقه ‏(41), ‏الدوسريه ‏(41), ‏المقاولون ‏(41), ‏قصقص ‏(41), ‏محمود ه ع ‏(39), ‏wishooo ‏(38), ‏nady ‏(38), ‏فخر الهواشم ‏(38), ‏قرب مني ‏(38), ‏مبتدي الشعر ‏(37), ‏عبدالله سالم ‏(36), ‏الركن مهيب ‏(36), ‏الهامه ‏(36), ‏الرحابي ‏(35), ‏جليبيب المقدسي ‏(35), ‏اتعبني غروري ‏(34), ‏مرعي بن سميدع ابوفيصل ‏(33), ‏osama*85 ‏(33), ‏الكلدي ‏(33), ‏kurapica ‏(32), ‏مبروك باتيس ‏(32), ‏المحاربي ‏(31), ‏ذيب شبام ‏(30), ‏ميدر ‏(30), ‏java2010 ‏(30), ‏حسن الحامد ‏(30), ‏المتسوله ‏(30), ‏فشفوش ‏(30), ‏مبخوته ‏(30), ‏عشعش ‏(30), ‏قندهار ‏(30), ‏بيروت ‏(30), ‏كركر ‏(30), ‏طنبوق ‏(30), ‏كذوبه ‏(30), ‏مسلوله ‏(30), ‏الهرمل ‏(30), ‏عجلان ‏(30), ‏الهادف ‏(30), ‏دسسسسسسد ‏(30), ‏المهري... ‏(30), ‏turki ‏(29), ‏خا11لد ‏(29), ‏الموسوي ‏(29), ‏عمر باتيس ‏(29), ‏ibrahim1390 ‏(28), ‏حمود المزيني ‏(28), ‏بدر النهيدي ‏(28), ‏دموع ‏(28), ‏الحواس ‏(28), ‏الكندي صادق النيه ‏(27), ‏عبد الرحمن عوض مشغان ‏(25), ‏هننتاعا ‏(19), ‏جووكر ‏(19)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas