المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 377 زائر)
اليوم 08:18 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
16,545 122,625
The English Forum (يشاهده 29 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 10:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 82 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,412 33,899
سقيفة إسلاميات (يشاهده 47 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,830 12,976

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 485 زائر)
11,000 213,533
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 113 زائر)
بواسطة محمد مدكور
04-14-2018 01:57 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,766 35,654

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 51 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 74 زائر)
بواسطة الصمصومة
يوم أمس 10:26 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,259

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 115 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
18,194 66,913
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 60 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,537 58,646
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,061 5,378

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 108 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,213 9,807
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 13 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
بواسطة الصمصومة
يوم أمس 10:17 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
899 9,191

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,429 18,005
سقيفة الجوال (يشاهده 53 زائر)
17,553 22,250
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 61 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 75 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,596 64,468
سقيفة الترحيب (يشاهده 31 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 19 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 9 زائر)
873 8,293

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 30 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,233 16,622

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,016 7,341

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42198
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7899
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8536447
قديم مجلس الدان الحضرمي  1979801
قديم الديوان الملكي...  1787867
قديم المنقولات السياسية  321572
قديم صلة الحضارمة...  286888
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم ومضــــات    26-04, 08:18  سالم علي...   الســقيفه العـامه
قديم سينابون سريعه...    25-04, 22:26  الصمصومة   سقيفة الطبخ
قديم اداب الطعام...    25-04, 22:23  الصمصومة   سقيفة الطبخ
قديم صور احترافية من...    25-04, 22:17  الصمصومة   الكاميرا الحضرميه
قديم أعلام حضرمية...    25-04, 22:13  الصمصومة   تاريخ وتراث
قديم مأساة ’’ناصر و...    24-04, 13:58  القلم الناطق   سقيفة عذب القوافي
قديم «الحضارم»: لسنا...    24-04, 13:55  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    24-04, 13:53  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة اتحاد الجنوب...    24-04, 13:47  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم شعب الجنوب العربي...    24-04, 13:42  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2374 (الأعضاء 5 والزوار 2369)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 153,013, المشاركات: 829,498, الأعضاء: 28,772
نرحب بالعضو الجديد, المهيلي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
حديد الهندوان ‏(88), ‏نزار ‏(68), ‏ابوالهول ‏(61), ‏ميمون الامير ‏(55), ‏oo7bond ‏(53), ‏البعوس ‏(52), ‏بريجنيف ‏(52), ‏عنتبه ‏(52), ‏الرائع ‏(52), ‏مغضافه ‏(52), ‏بقيقه ‏(52), ‏دهامير ‏(52), ‏فوال ‏(52), ‏شليويح ‏(52), ‏ممرضه ‏(52), ‏عكبره ‏(52), ‏حمد حمدى فلاته ‏(51), ‏محمد السواحلي ‏(48), ‏النمر الاسود ‏(48), ‏احمد باتيس ‏(48), ‏الشذى ‏(47), ‏ستاستو ‏(47), ‏الحنون55 ‏(44), ‏المحترف واحد ‏(43), ‏العباسي ‏(43), ‏المكلا ‏(43), ‏قصيده ‏(42), ‏icecream ‏(41), ‏wael_5757 ‏(41), ‏زنقه زنقه ‏(41), ‏عزاله ‏(41), ‏دقم الحييف ‏(41), ‏المشترك ‏(41), ‏محظوظه ‏(41), ‏كراكر ‏(41), ‏هامور ‏(41), ‏الباتر ‏(41), ‏كوكوكو ‏(41), ‏المفترس ‏(41), ‏فهمتكم ‏(41), ‏ايرباص ‏(41), ‏قربعه ‏(41), ‏كنكونه ‏(41), ‏كنكون ‏(41), ‏قشمره ‏(41), ‏هنديه ‏(41), ‏خطفه ‏(41), ‏saasa ‏(40), ‏جبل حضرموت ‏(40), ‏مستر ‏(39), ‏سعيد العمودي ‏(38), ‏salah salam ‏(38), ‏صيف كم ‏(38), ‏ahmed75735 ‏(38), ‏نبع المعرفة ‏(38), ‏مداس زينو ‏(36), ‏charmingdate ‏(36), ‏صوت الحبيب ‏(35), ‏لطفي باجمال ‏(33), ‏عامر العتيبي ‏(33), ‏jamalalwasai ‏(33), ‏الرشيد. ‏(33), ‏السامي77 ‏(32), ‏زمان الصمت ‏(30), ‏مهوجن ‏(30), ‏بن هادي عمر ‏(30), ‏صقر بلعبيد ‏(30), ‏غرور الشوق ‏(30), ‏كورسيبان ‏(30), ‏المجنزر ‏(30), ‏المخشب ‏(30), ‏المشطه ‏(30), ‏بريمر ‏(30), ‏المحور ‏(30), ‏قوسين ‏(30), ‏هيهات ‏(30), ‏نهلوله ‏(30), ‏يوسف حسن الوحيش ‏(30), ‏hamoodey.boy ‏(29), ‏الوفي ‏(29), ‏فص قلاس ‏(29), ‏antar ‏(28), ‏النقبي ‏(28), ‏اليمني وعلى عينك ‏(28), ‏شيخ نهد والصاعر ‏(28), ‏المتريث ‏(28), ‏ملك الجان ‏(28), ‏هام ‏(28), ‏الفرس ‏(28), ‏المتهزم ‏(28), ‏الضدح ‏(26), ‏هلالي والعز عنواني ‏(23), ‏أبو بكر سالم ‏(22), ‏majid200 ‏(19), ‏مصطفى 11110000 ‏(19), ‏فيصل بازراره ‏(19), ‏عبدالله بن مقيزح المري ‏(9), ‏الكنج بن عامر ‏(8)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas