المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 365 زائر)
بواسطة عصار
يوم أمس 09:21 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
16,538 122,533
The English Forum (يشاهده 43 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 11:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 74 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,415 33,897
سقيفة إسلاميات (يشاهده 49 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,830 12,976

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 472 زائر)
10,980 213,409
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 89 زائر)
3,760 35,631

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 67 زائر)
2,021 9,497
سقيفة الأسره (يشاهده 118 زائر)
2,378 15,257

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 194 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
17,392 65,794
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 73 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,536 58,639
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,060 5,377

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 129 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,209 9,793
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 10 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
898 9,189

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,633 18,219
سقيفة الجوال (يشاهده 89 زائر)
بواسطة فهمي سامر
01-05-2018 01:01 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
17,552 22,249
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 73 زائر)
235 1,800

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 96 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,467
سقيفة الترحيب (يشاهده 22 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 17 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 16 زائر)
872 8,292

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 14 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,230 16,619

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
بواسطة عصار
01-19-2018 04:35 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,014 7,339

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42194
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7888
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8423217
قديم مجلس الدان الحضرمي  1967395
قديم الديوان الملكي...  1736513
قديم المنقولات السياسية  316319
قديم صلة الحضارمة...  283124
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم الجنوب العربي ...    23-01, 00:17  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    23-01, 00:14  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت انطلاق...    23-01, 00:06  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    23-01, 00:03  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم التخلص من القلق...    22-01, 23:55  جودة الحياة   عيادة السقيفه
قديم الجنوب العربي...    22-01, 23:44  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي و...    22-01, 23:27  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي و...    22-01, 23:22  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الوديعة السعودية...    22-01, 23:15  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    22-01, 23:10  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2595 (الأعضاء 9 والزوار 2586)
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 152,365, المشاركات: 828,296, الأعضاء: 28,729
نرحب بالعضو الجديد, سمية سمير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
المناصور ‏(56), ‏أسعد الكامل ‏(49), ‏nmof ‏(49), ‏monera ‏(46), ‏ابوسارة ‏(46), ‏الصدق ‏(46), ‏رايح فيها ‏(43), ‏زهيري ‏(42), ‏حمادة العاطفي ‏(41), ‏bbb ‏(41), ‏فائز أمين الرفاعي ‏(40), ‏kareem ‏(38), ‏نيولاين ‏(38), ‏الكورة الاحمر ‏(38), ‏البراء ‏(36), ‏باخريصة1 ‏(36), ‏عدولي ‏(36), ‏عاشق السهر ‏(35), ‏AMRVIP ‏(35), ‏ضوء القمر ‏(32), ‏smartman ‏(30), ‏ابونادر السنبلي ‏(29), ‏ربيع ‏(28), ‏هبهوبة عسولة ‏(24)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas