المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 445 زائر)
16,491 122,296
The English Forum (يشاهده 31 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 10:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 92 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,412 33,860
سقيفة إسلاميات (يشاهده 54 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
بواسطة باحرس1970
09-14-2017 12:29 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,829 12,974

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 566 زائر)
بواسطة خالد دغاري
يوم أمس 04:18 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,889 212,768
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 110 زائر)
بواسطة محمد مدكور
09-16-2017 06:32 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,753 35,632

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 69 زائر)
2,009 9,472
سقيفة الأسره (يشاهده 118 زائر)
2,378 15,255

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 235 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
16,134 63,646
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 62 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,538 59,035
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,054 5,370

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 147 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
بواسطة أبو صلاح
يوم أمس 08:57 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,201 9,772
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 9 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
898 9,189

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة hebashdeed
يوم أمس 02:57 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,627 18,334
سقيفة الجوال (يشاهده 88 زائر)
17,550 22,247
409 2,996
مكتبة السقيفه (يشاهده 63 زائر)
05-25-2017 09:20 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
234 1,797

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 90 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,595 64,463
سقيفة الترحيب (يشاهده 26 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,128 12,725

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 43 زائر)
بواسطة محمد نور
02-24-2017 06:23 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,030
سقيفة التعازي (يشاهده 13 زائر)
868 8,286

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 28 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,228 16,566

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,012 7,333

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42192
قديم مجلس الدان الحضرمي  12194
قديم الديوان الملكي...  7807
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8339220
قديم مجلس الدان الحضرمي  1904932
قديم الديوان الملكي...  1605072
قديم المنقولات السياسية  308673
قديم صلة الحضارمة...  278612
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم الحضارم لن يقبلوا...    22-09, 12:52  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم شعب الجنوب العربي...    22-09, 12:44  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الربيعة: لاخلاف...    22-09, 12:38  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    22-09, 12:34  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    22-09, 12:30  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم ماذا قال رئيس...    22-09, 00:48  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الهيئة العليا...    22-09, 00:45  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت و منفذ...    22-09, 00:30  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم السعودية...    22-09, 00:26  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ودولة...    22-09, 00:23  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  81
محمد  79
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2862 (الأعضاء 13 والزوار 2849)
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 150,810, المشاركات: 825,447, الأعضاء: 28,603
نرحب بالعضو الجديد, إسلام
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
كرمسوس, ‏أ لطائر, ‏علي احمد البيحاني ‏(60), ‏andrawsa ‏(55), ‏الطوق ‏(51), ‏احمد عماد ‏(44), ‏wllat ‏(43), ‏عــازف ألـــم ‏(43), ‏most218 ‏(42), ‏أبو عبدالإله ‏(41), ‏كركوس ‏(41), ‏المملكة ‏(37), ‏ابن الفخر ‏(37), ‏scorpione2006 ‏(37), ‏ولد مكه ‏(37), ‏سلمى التونسيه ‏(37), ‏gaber_2007 ‏(36), ‏m_harharah ‏(34), ‏awa ‏(34), ‏اكسبرس ‏(34), ‏النار الحارقه ‏(34), ‏khaledeltony ‏(33), ‏الزعيم الخيماوي ‏(32), ‏fadi ‏(29), ‏بابقي ‏(29), ‏حــمـودي ‏(29), ‏القنفود ‏(29), ‏ديورا ‏(29), ‏ابن الخطيب ‏(26), ‏عبؤؤدي بادحيدوح ‏(24), ‏هعغ ‏(18)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas