المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


البحث في المجموعات  
Social Groups
Category Group Name Members الصور
Uncategorized
كل منا حلم ويريد تحقيقة ويرسم معالم حياته //عزيمة // اصرار // تحدي ((( معا لتغيير واقعنا تحو هدف الغد وحلم المستقبل
3 0
Uncategorized
خليك صبور وهو ضد الجزع كما جاء في كتاب الله قال تعالى: ( سواءٌ علينا أصبرنا أم جزعنا ). وكما قال المثل ( وكن صابر وشاكر= تكن فائز و ظافر ) الصبر الصبر عليك بالصبر كم تحمل الرسول صلى الله عليه وسلم اذى المشركين هذي كانت نصيه مني فأرجوا أن تستفيد والسلام عليك ورحمه الله وبركاته
6 0
Uncategorized
أهلاً وسهلاً بكم في مجموعة محبي سقيفة الشبامي هلا وغلا مرحباً بضيوفنا الكرام حلان السقيفة عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور مرحباً بكم بين إخوانكم وأخواتكم .. بمنتدى ومجموعة سقيفة الشبامي0 أهلا بمن أتانا بتحيــة وسلام .. يريــد الترحيب بأحلـى الكلام
31 3
Uncategorized
مادريت ايش الذي سهر عيوني #### سامر النجم المسري في سماه واخرالمشوارفي الغبه رموني #### وسط بحر العشق ياالٌلـــــــــــــه
3 0
Uncategorized
بابراهيم
9 8
Uncategorized
((الصدق مفتاح الفرج)) يازين الصدق الصدق يخليك محبوب بين الناس ولقب المصطفى الصادق الا مين
18 3
Uncategorized
((أخاك أخاك إن مَنْ لا أخا له ... كَساعٍ إلى الهيجا بغير سلاح ))
42 5
Uncategorized
نجتمع بمحبه وود ؛ نواكب رقي سقيفتناا المباركه ؛ لنرتقي معهاا ؛ بالطرح الجيد ؛ والحب فيما بيننا ؛ وفقني الله واياكم لكل خير ؛ اخوكم سالم محمد باعباد
121 12
البحث المتقدم   Group Subscriptions


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas