المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 111 زائر)
16,791 123,146
The English Forum (يشاهده 11 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 25 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,434 33,972
سقيفة إسلاميات (يشاهده 33 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
بواسطة البلخي
10-03-2020 12:55 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,838 12,987
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 3 زائر)
324 1,265

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 253 زائر)
11,087 213,843
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 39 زائر)
بواسطة محمد نور
03-31-2020 08:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,760
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 15 زائر)
2,026 9,498
سقيفة الأسره (يشاهده 43 زائر)
2,378 15,263

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 136 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
25,031 73,948
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 64 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,748 60,988
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,085 5,408

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 46 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,260 9,876
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 11 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
بواسطة benkhbran
08-12-2020 12:08 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
901 9,196

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,433 18,009
سقيفة الجوال (يشاهده 46 زائر)
17,556 22,253
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 13 زائر)
237 1,804

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 64 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 14 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 9 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 9 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 19 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,248 16,641

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,023 7,359

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42243
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7956
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  9377591
قديم مجلس الدان الحضرمي  2208835
قديم الديوان الملكي...  2167328
قديم المنقولات السياسية  404334
قديم صلة الحضارمة...  340604
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم دولة الجنوب ...    27-10, 00:18  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم اخوان اليمن...    27-10, 00:14  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الانتقالي: اتفاق...    27-10, 00:09  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم إفلاس عصابات 7/7...    27-10, 00:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    27-10, 00:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات 7/7...    27-10, 00:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الديوان الملكي...    26-10, 18:41  ملك اليمن   سقيفة عذب القوافي
قديم عصابات 7/7...    26-10, 14:41  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات 7/7...    26-10, 14:36  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات 7/7...    26-10, 14:30  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1455 (الأعضاء 1 والزوار 1454)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 50,150 بتاريخ 12-22-2019 الساعة 03:47 AM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 160,594, المشاركات: 840,154, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
الحياه حلوه, ‏راغب و حبان ‏(101), ‏محمد الليل ‏(76), ‏صالح باصديق ‏(67), ‏عبدالله المشجري ‏(60), ‏عبدالمجيدمحمد ‏(58), ‏slman ‏(57), ‏محسنالدوعني ‏(54), ‏قرانع ‏(54), ‏islamzahar ‏(52), ‏محمد علي عمر سالم ‏(51), ‏بادبيان ‏(50), ‏بو علي عمر ‏(50), ‏القاضي555555 ‏(48), ‏عبدالله محمد حقان ‏(48), ‏بن مرضاح ‏(45), ‏ولد الرفاعي ‏(45), ‏أبوشروق ‏(43), ‏راعي العرفا وايلي ‏(43), ‏المجازف ‏(43), ‏طيورالجنه ‏(43), ‏الدعدع ‏(43), ‏القبيليه ‏(43), ‏mahm1ed9 ‏(42), ‏بن زيدان ‏(41), ‏مملكة الحزن ‏(40), ‏ome ‏(40), ‏ظبي عيديد ‏(40), ‏leaderboss ‏(40), ‏شيخ الحضارم ‏(40), ‏توشيبا ‏(40), ‏ابو عامر ‏(38), ‏شمو عصام ‏(35), ‏smer ‏(34), ‏msn205 ‏(34), ‏حسام احمد صلاح ‏(34), ‏بسبس بوبي ‏(34), ‏المنتظر مل صبره ‏(34), ‏حمد111 ‏(33), ‏رعبوووووب ‏(33), ‏قيروانه ‏(33), ‏rayane ‏(33), ‏مجربع البنات ‏(32), ‏سالم100 ‏(32), ‏شبامي في الشرقيه ‏(32), ‏عاقور ‏(32), ‏الشموامخ ‏(32), ‏دقم العرقه ‏(32), ‏محمود المصري ‏(31), ‏maher maroo ‏(31), ‏بهاء ‏(30), ‏الشلهوب ‏(30), ‏بن ساحب ‏(30), ‏عزالدين عبدالسلام ‏(25), ‏عبوديي ‏(24), ‏جووووووووووكر ‏(21), ‏سحقا للخيانه ‏(21), ‏نقا ‏(19)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas