المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 609 زائر)
16,683 122,968
The English Forum (يشاهده 23 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 208 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,431 33,954
سقيفة إسلاميات (يشاهده 254 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,834 12,980
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 1 زائر)
322 1,262

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 382 زائر)
11,067 213,776
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 28 زائر)
بواسطة محمد مدكور
10-15-2019 03:36 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,831 35,740
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
3 7

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 23 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 28 زائر)
بواسطة الصمصومة
06-29-2018 09:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,261

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 487 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
21,985 70,288
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 1344 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
بواسطة اقبال
يوم أمس 09:39 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
28,658 60,844
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,077 5,399

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 167 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
بواسطة أبو صلاح
09-12-2019 05:23 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,229 9,831
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 126 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
901 9,195

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 33 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 43 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 78 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 20 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 34 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 146 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 21 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,239 16,631

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42236
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7944
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8834485
قديم مجلس الدان الحضرمي  2058604
قديم الديوان الملكي...  1985088
قديم المنقولات السياسية  354895
قديم صلة الحضارمة...  313432
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم الشر/عية دوله...    21-10, 21:44  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم وأمـا بنعمة ربك...    21-10, 21:39  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم في اليمن.. يكذبون...    21-10, 12:37  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم المجلس الانتقالي:...    21-10, 12:25  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    21-10, 12:19  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم يطبلون مفخخات علي...    21-10, 12:08  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم تفاصيل لقاء سري...    21-10, 12:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    21-10, 00:06  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    21-10, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    21-10, 00:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 16420 (الأعضاء 4 والزوار 16416)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 28,736 بتاريخ يوم أمس الساعة 01:42 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 157,243, المشاركات: 835,951, الأعضاء: 28,774
نرحب بالعضو الجديد, عادل بطيق البطيقي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
kamel, ‏بدر العبدالله ‏(67), ‏zaki ‏(59), ‏محمد العمودي بن عمر ‏(58), ‏عدن لأهلها ‏(54), ‏khalel47 ‏(53), ‏بنت خيلة ‏(52), ‏شبوني ‏(52), ‏بنكس ‏(51), ‏ياسرج ‏(49), ‏aburiyadh ‏(49), ‏azh123 ‏(47), ‏الوحدة في عروقي ‏(47), ‏شريف ‏(46), ‏شيخة آل عبدالهادي ‏(46), ‏الضاهر بيبرس ‏(43), ‏sarah_qa2002 ‏(42), ‏شهاب ‏(41), ‏امل ‏(40), ‏mohammed adnan ‏(40), ‏gaghman ‏(39), ‏ازهر ‏(39), ‏diro ‏(39), ‏الشرس ‏(39), ‏عاشق العود المشتاق ‏(39), ‏اميرالجنوب ‏(36), ‏ekrema1973 ‏(35), ‏amar2003 ‏(34), ‏عاشق لولوة ‏(32), ‏النسر الذهبي ‏(32), ‏ماتحسفت, ‏aat_33 ‏(29), ‏شحري اصلي ‏(24)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas