المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 354 زائر)
16,518 122,391
The English Forum (يشاهده 39 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 11:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 96 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,414 33,892
سقيفة إسلاميات (يشاهده 34 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,830 12,976

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 498 زائر)
يوم أمس 07:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,944 213,046
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 113 زائر)
3,755 35,621

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 80 زائر)
2,016 9,491
سقيفة الأسره (يشاهده 96 زائر)
2,378 15,255

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 223 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
16,670 64,846
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 81 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,536 58,632
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,059 5,376

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 113 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,207 9,783
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 10 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
898 9,189

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,586 18,171
سقيفة الجوال (يشاهده 81 زائر)
17,551 22,248
409 2,996
مكتبة السقيفه (يشاهده 64 زائر)
05-25-2017 10:20 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
234 1,797

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 88 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,595 64,465
سقيفة الترحيب (يشاهده 26 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 15 زائر)
بواسطة محمد نور
02-24-2017 07:23 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,030
سقيفة التعازي (يشاهده 8 زائر)
871 8,291

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 36 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,230 16,619

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,012 7,333

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42192
قديم مجلس الدان الحضرمي  12194
قديم الديوان الملكي...  7855
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8374303
قديم مجلس الدان الحضرمي  1944760
قديم الديوان الملكي...  1670479
قديم المنقولات السياسية  312457
قديم صلة الحضارمة...  280989
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم ترحيب بالعضو...    21-11, 05:03  محمد مدكور   سقيفة الترحيب
قديم السلام عليكم...    21-11, 04:45  محمد مدكور   سقيفة عذب الكلام
قديم دولة الجنوب...    21-11, 00:43  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم قائد الحرس الثوري...    21-11, 00:37  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    21-11, 00:29  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    21-11, 00:24  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم "الدولة السعودية...    21-11, 00:20  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    21-11, 00:16  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم ادارة الهلال تعلن...    20-11, 19:59  محمد نور   السقيفه الرياضيه
قديم الدفاع المدني...    20-11, 19:56  محمد نور   الســقيفه العـامه
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2556 (الأعضاء 11 والزوار 2545)
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 151,409, المشاركات: 826,599, الأعضاء: 28,671
نرحب بالعضو الجديد, سعود 26
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
amal66, ‏الكلثمي ‏(67), ‏الشنيني ‏(54), ‏munier ‏(51), ‏meen ‏(50), ‏ساعي البريد ‏(49), ‏التفاحه ‏(49), ‏سالم الرصاص ‏(49), ‏ابو باسم ‏(48), ‏haith70 ‏(47), ‏ابو محمد 141 ‏(45), ‏حربى ‏(44), ‏فهد عبدالعزيز ‏(43), ‏الحبيب1 ‏(42), ‏تامر سالم ‏(42), ‏ابومحمد الامين ‏(41), ‏الدقم ‏(40), ‏علي احمدغالب ‏(39), ‏رفاس ‏(38), ‏الاميرال1 ‏(38), ‏ود مدني ‏(37), ‏وائل الصراري ‏(34), ‏ssayed111 ‏(34), ‏مـراد ‏(32), ‏ABOOD ‏(31), ‏بو مرعي ‏(31), ‏بوند007 ‏(31), ‏المحروم ‏(30), ‏محمد قاسم الجرعي ‏(30), ‏شادي شاهين ‏(29), ‏*المعلم* ‏(27), ‏wafo02 ‏(27), ‏الملكه ‏(25), ‏اسيرت الاحساس ‏(25), ‏حلا ‏(25), ‏حسين باحسن ‏(21), ‏Nezar Najib ‏(19), ‏نوال ؟؟ ‏(18), ‏ياسر 1 ‏(18), ‏غريب الدااااار ‏(7)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas