المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 188 زائر)
16,626 122,876
The English Forum (يشاهده 24 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 38 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,419 33,937
سقيفة إسلاميات (يشاهده 36 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
بواسطة فهمي سامر
06-19-2018 07:24 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,831 12,977

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 309 زائر)
بواسطة خالد دغاري
11-29-2018 11:53 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
11,038 213,674
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 68 زائر)
بواسطة محمد مدكور
12-09-2018 08:06 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,799 35,694
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 38 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 37 زائر)
بواسطة الصمصومة
06-29-2018 09:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,261

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 173 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
19,801 67,580
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 109 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,583 60,462
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,065 5,384

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 72 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,219 9,818
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 6 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
899 9,192

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 68 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 37 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 62 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 21 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 6 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 10 زائر)
876 8,303

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 12 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,236 16,626

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,019 7,354

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42210
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7929
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8664333
قديم مجلس الدان الحضرمي  2015895
قديم الديوان الملكي...  1881366
قديم المنقولات السياسية  325958
قديم صلة الحضارمة...  292425
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم دولة الجنوب ...    11-12, 14:03  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    11-12, 13:59  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    11-12, 13:54  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حزب رابطة الجنوب...    11-12, 13:47  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    11-12, 13:45  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    11-12, 13:39  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    10-12, 13:40  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عاصفة الحزم تبتر...    10-12, 13:32  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دورة إدارة...    10-12, 01:18  نورهان ميتك   الســقيفه العـامه
قديم دورة مسـاحة المدن...    10-12, 00:26  نورهان ميتك   الســقيفه العـامه
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1906 (الأعضاء 5 والزوار 1901)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 154,809, المشاركات: 832,520, الأعضاء: 28,773
نرحب بالعضو الجديد, عبدالحكيم الجابري
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
أمل حامد عبد الستار ‏(47), ‏طعنة زمن ‏(39), ‏سيف النعمان ‏(38), ‏احمد بن سلم ‏(38), ‏عفروووتوليش ‏(38), ‏بيكانوالشرش ‏(38), ‏بنلكيلوووو ‏(38), ‏البفممونيا ‏(38), ‏نوسومونتو ‏(38), ‏المنتوليفيا ‏(38), ‏سومونااناا ‏(38), ‏سونسوناااا ‏(38), ‏شيرزالنجرو ‏(38), ‏تياجووتاتو ‏(38), ‏مفكووورونا ‏(38), ‏مارونانااا ‏(38), ‏جوناريمانا ‏(38), ‏مينااااابح ‏(38), ‏هديموناااا ‏(38), ‏شويكااررنك ‏(38), ‏مراساميراا ‏(38), ‏مافكورانتى ‏(38), ‏سينجارزاان ‏(38), ‏ميكانوالشرب ‏(38), ‏رؤبلافيلور ‏(38), ‏سيوراااامى ‏(38), ‏ميمىلتونسك ‏(38), ‏نورماتيكوو ‏(38), ‏برمودا ستار ‏(38), ‏مفياافرنسا ‏(38), ‏تهعبيثزونق ‏(38), ‏بيسووالطرب ‏(38), ‏يريناكابور ‏(38), ‏دودويايا ‏(38), ‏تونووفونو ‏(38), ‏جوجوالشجرة ‏(38), ‏تيتوجيرررو ‏(38), ‏شوزانااامى ‏(38), ‏سيتيانبوكو ‏(38), ‏تااتووطاطا ‏(38), ‏موكااتوكاا ‏(38), ‏تياجوكاتوو ‏(38), ‏نونونانووو ‏(38), ‏جنافيرووو ‏(38), ‏ميتوونانو ‏(38), ‏سهااانونه ‏(38), ‏نونومورا ‏(38), ‏توتى نانا ‏(38), ‏بيبووتيتوو ‏(38), ‏مانجاليطا ‏(38), ‏حسنورفعواا ‏(38), ‏دكتورزرزرز ‏(38), ‏سيناتور عمر ‏(38), ‏اهاات الحب ‏(38), ‏عطفطففف ‏(38), ‏مايا الامورة ‏(38), ‏نبض الغرام ‏(38), ‏نيوراااامى ‏(38), ‏ماازلت احبك ‏(38), ‏رووحى فيكى ‏(38), ‏ورررردة ‏(38), ‏جوبا الرؤش ‏(38), ‏امورة مذهلة ‏(38), ‏نونة المئذونة ‏(38), ‏يويويااريس ‏(38), ‏نيما الامير ‏(38), ‏اميرة جامدة ‏(38), ‏عااشق الصبر ‏(38), ‏نسياان الروح ‏(38), ‏منا ماان ‏(38), ‏رحاب طاير ‏(38), ‏رشا فتحي ‏(38), ‏سالي مجدي ‏(38), ‏ميداميرواد ‏(38), ‏أحمد زين الحبشي ‏(37), ‏الميم, ‏وطن للايجار ‏(34), ‏zaghloul ‏(34), ‏مسعد سالف ‏(34), ‏داافيد فياااا ‏(33), ‏سمية الاموره ‏(33), ‏فتوون ‏(33), ‏منااال ‏(33), ‏لاامارا ‏(33), ‏شبامي في سقيفه ‏(31), ‏sosoo ‏(28), ‏مايز جروب ‏(28), ‏يااسمين انا ‏(26)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas