المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 113 زائر)
بواسطة فهد الصفراء
يوم أمس 12:50 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
16,618 122,881
The English Forum (يشاهده 20 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 39 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,430 33,953
سقيفة إسلاميات (يشاهده 27 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,834 12,980
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 1 زائر)
322 1,261

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 189 زائر)
11,053 213,718
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 25 زائر)
3,812 35,712
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 15 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 35 زائر)
بواسطة الصمصومة
06-29-2018 09:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,261

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 147 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
20,871 68,759
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 91 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
بواسطة اقبال
05-13-2019 01:44 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
28,605 60,491
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,065 5,384

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 43 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,225 9,826
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 8 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
899 9,192

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 46 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 25 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 41 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 3 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 6 زائر)
876 8,303

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 12 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,239 16,631

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,019 7,355

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42212
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7941
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8732858
قديم مجلس الدان الحضرمي  2037508
قديم الديوان الملكي...  1933179
قديم المنقولات السياسية  338849
قديم صلة الحضارمة...  300002
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم كل عام وانتم بخير    25-05, 00:50  فهد الصفراء   الســقيفه العـامه
قديم صائمون رغم اشتداد...    21-05, 22:56  ابنة الشاعر   سقيفة عذب الكلام
قديم اكتب يا قلم    19-05, 12:15  محمد مدكور   سقيفة عذب الكلام
قديم ماخاب من رب...    17-05, 00:52  الجوهي*   سقيفة عذب القوافي
قديم هنـا الحقيقة    13-05, 13:44  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم قائد الجيش...    09-05, 23:52  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم ّ صاحب المقام...    09-05, 21:04  هبةالرحمن...   عذب القوافي للشعر...
قديم الأزمات الدولية:...    09-05, 11:14  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الأزمات الدولية:...    09-05, 11:14  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الزبيدي:...    09-05, 11:07  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1100 (الأعضاء 1 والزوار 1099)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 155,945, المشاركات: 833,841, الأعضاء: 28,774
نرحب بالعضو الجديد, عادل بطيق البطيقي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
مجموعه القطري ‏(64), ‏قشموره ‏(53), ‏فوالات ‏(53), ‏المهدفين ‏(53), ‏الفارس111 ‏(49), ‏sssa ‏(49), ‏yamostafaaa ‏(44), ‏سامح كردية ‏(44), ‏المالـــكي ‏(44), ‏ayman refaat ‏(44), ‏Geraldine ‏(43), ‏الديتاصور ‏(42), ‏المجره ‏(42), ‏المصارع ‏(42), ‏الخرج ‏(42), ‏مقبول ‏(42), ‏الزاحف ‏(42), ‏قوزقزح ‏(42), ‏القثميه ‏(42), ‏عروج ‏(42), ‏تنيتون ‏(42), ‏عقيله ‏(42), ‏هدافين ‏(42), ‏الهدافه ‏(42), ‏المقاولين ‏(42), ‏طفح ‏(42), ‏عكبريات ‏(42), ‏عمري إبتسامي ‏(39), ‏حضرميه وافتخر ‏(39), ‏Shakeenasdi ‏(39), ‏أصيل ‏(38), ‏akeel ‏(37), ‏سناء ‏(37), ‏نورة ‏(37), ‏فتى الروظة ‏(36), ‏aklasam ‏(35), ‏ضياء الدين ‏(35), ‏محمد السامر ‏(34), ‏ksa9939 ‏(34), ‏هى محمد ‏(34), ‏مدريداني ‏(33), ‏المهتجس بالعضيده ‏(33), ‏عاشق بدوي ‏(32), ‏جمال بن حيدره ‏(32), ‏ابوسرهد ‏(32), ‏العقيد الدهبى ‏(31), ‏القربيه ‏(31), ‏المنتظم ‏(31), ‏نابليون ‏(31), ‏الجسور ‏(31), ‏المشتل ‏(31), ‏خروف ‏(31), ‏الفهلوي ‏(31), ‏دغدوغ ‏(31), ‏مدريديه ‏(31), ‏قماشه ‏(31), ‏القرشي ‏(29), ‏بو فايز ‏(29), ‏البوبو ‏(29), ‏ابرااو ‏(29), ‏الدوماني ‏(29), ‏نينيني ‏(28), ‏المر ‏(28), ‏ملاك ‏(24), ‏سشسشا ‏(23), ‏فراس ‏(20), ‏amjad10 ‏(20)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas