المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 296 زائر)
16,674 122,958
The English Forum (يشاهده 24 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 288 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,431 33,954
سقيفة إسلاميات (يشاهده 47 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,834 12,980
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 13 زائر)
322 1,262

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 481 زائر)
11,066 213,775
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 29 زائر)
بواسطة محمد نور
10-12-2019 03:06 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,830 35,738
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
3 7

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 20 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 49 زائر)
بواسطة الصمصومة
06-29-2018 09:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,261

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 368 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
21,899 70,178
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 588 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,652 60,834
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,076 5,398

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 234 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
بواسطة أبو صلاح
09-12-2019 05:23 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,229 9,831
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 31 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
901 9,195

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 63 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 78 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 138 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 98 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 29 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 27 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 13 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,239 16,631

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42236
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7944
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8827324
قديم مجلس الدان الحضرمي  2057628
قديم الديوان الملكي...  1981791
قديم المنقولات السياسية  354049
قديم صلة الحضارمة...  312954
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم ناطق القوات...    14-10, 00:13  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الرئيس الزُبيدي...    14-10, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    14-10, 00:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم مليشيا الاصلاح ...    14-10, 00:02  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجيش الجنوبي ...    13-10, 21:30  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم انـا لن اطلب من...    13-10, 21:29  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم ماذا بعد (حوار...    13-10, 21:11  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    13-10, 21:00  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم المحلل السياسي...    13-10, 20:56  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    13-10, 20:52  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 4258 (الأعضاء 2 والزوار 4256)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 19,684 بتاريخ 10-11-2019 الساعة 05:14 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 157,138, المشاركات: 835,815, الأعضاء: 28,774
نرحب بالعضو الجديد, عادل بطيق البطيقي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
الشبواني, ‏يعقوب, ‏كلام في محله, ‏السـاهره 2005, ‏فارس قيدون, ‏rami444, ‏bangil ‏(69), ‏طه حامد ‏(68), ‏ابوبكرباخطيب ‏(67), ‏ابوبكر باخطيب ‏(67), ‏haron ‏(62), ‏جمال محفوظ بلفقيه ‏(62), ‏الفارس الملثم414 ‏(61), ‏almdlom ‏(61), ‏محمد عبدالله بن هادون ‏(60), ‏الأصول أصول ‏(60), ‏حطاب الليل ‏(59), ‏المهصر ‏(59), ‏كنت السراب ‏(59), ‏عرب اقحاح ‏(59), ‏علي محمد بارشيد, ‏النهـــدي ‏(58), ‏فايزاحمد ‏(58), ‏طالب بن حمزه ‏(57), ‏الاستاذ ‏(57), ‏شمالي ‏(57), ‏سيــف العدل ‏(57), ‏المشجري العد يلي ‏(56), ‏الحميري بن حمير ‏(56), ‏الهوزبر ‏(56), ‏باعقيل ‏(56), ‏1freedom fighter ‏(56), ‏:الميزان: ‏(56), ‏سعيد عثمان ‏(56), ‏شبيه الريح الجنوبي ‏(55), ‏زياد عبدالله ‏(55), ‏علي العبادي ‏(55), ‏الدولار ‏(54), ‏مخاوي النهار ‏(53), ‏الساطور ‏(53), ‏شجير الحميري ‏(52), ‏القعطبي ‏(52), ‏حضرموت الخير ‏(52), ‏فيحان ‏(52), ‏الباحث عارف التوي ‏(52), ‏الطيير الحر, ‏عز البداوه ‏(51), ‏بوزيد الهلالي ‏(49), ‏طايربلاجناح ‏(49), ‏alhasany ‏(49), ‏عــــلي ‏(49), ‏صالح علوي الكاف ‏(49), ‏غانم, ‏خالد الذيب ‏(47), ‏بن العصاري ‏(47), ‏جريح الرمال ‏(47), ‏wahed mn alnas ‏(46), ‏مصعبي حر ‏(46), ‏نديم, ‏omnia222 ‏(44), ‏ضرسي ينواد ‏(44), ‏السامل بن فهيد ‏(44), ‏حمد ‏(43), ‏قاهر الصحاري ‏(43), ‏فاااارس ‏(42), ‏عبودي ‏(41), ‏nokar_jora1978 ‏(41), ‏sama ‏(41), ‏ناصر 755 ‏(41), ‏واحة الشعر ‏(40), ‏سالم بامسدوس ‏(40), ‏فهد حنبل ‏(40), ‏مجهووووول ‏(39), ‏براطم النمله ‏(39), ‏المعنى بن حسن ‏(39), ‏ابو عبد لله ‏(39), ‏تاجو و بس ‏(39), ‏السنافي, ‏صقرالبوادي ‏(37), ‏الزوم11 ‏(36), ‏احمد عبدالله ‏(35), ‏احلامى ‏(35), ‏وادي قضاعة ‏(35), ‏ورده قطب ‏(35), ‏عمر سبيت ‏(35), ‏sayer ‏(34), ‏فهمي عبيد سعيد ‏(34), ‏نور العشق ‏(34), ‏منايا موت ‏(34), ‏الحركه الشعبيه المسلحه ‏(32), ‏ياسر سعيد ‏(31), ‏نونا احمد ‏(31), ‏المفتــــــــــري ‏(30), ‏محسن ابوحامد ‏(30), ‏ذياب علي ابو نسران ‏(30), ‏امرؤالقيس الكندي ‏(30), ‏قريش* ‏(29), ‏محمدجفش ‏(29), ‏با شودح ‏(29), ‏حضرمي جنوبي ‏(29), ‏النسر الجنوبي ‏(29), ‏احمد باذيب ‏(23), ‏عمر باذيب ‏(22), ‏صانونه ‏(21), ‏البادية ‏(18), ‏باغوزه ‏(11)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas