المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 260 زائر)
16,554 122,670
The English Forum (يشاهده 23 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 10:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 73 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,412 33,901
سقيفة إسلاميات (يشاهده 42 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,830 12,976
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 7 زائر)
322 1,259

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 281 زائر)
11,008 213,572
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 45 زائر)
3,768 35,657

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 38 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 73 زائر)
بواسطة الصمصومة
04-25-2018 10:26 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,259

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 160 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
18,263 67,099
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 69 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,536 58,645
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,061 5,379

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 123 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,214 9,808
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 15 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
899 9,192

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,430 18,006
سقيفة الجوال (يشاهده 79 زائر)
17,553 22,250
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 38 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 54 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,596 64,468
سقيفة الترحيب (يشاهده 10 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 7 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 13 زائر)
873 8,293

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 26 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,233 16,622

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,016 7,341

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42199
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7909
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8550763
قديم مجلس الدان الحضرمي  1982293
قديم الديوان الملكي...  1793245
قديم المنقولات السياسية  322118
قديم صلة الحضارمة...  287540
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم نبيُّ ...    22-05, 04:55  محمد القحطاني   عذب القوافي للشعر...
قديم دورة رسائل...    22-05, 02:09  مركز تدريب...   الســقيفه العـامه
قديم دورة عمليات...    22-05, 02:01  مركز تدريب...   الســقيفه العـامه
قديم دولة الجنوب ...    22-05, 01:19  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    22-05, 01:09  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    22-05, 00:51  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    22-05, 00:44  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    22-05, 00:38  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    22-05, 00:17  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم ترحيل أبناء اليمن...    22-05, 00:10  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1746 (الأعضاء 6 والزوار 1740)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 153,124, المشاركات: 829,801, الأعضاء: 28,772
نرحب بالعضو الجديد, المهيلي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
القائد, ‏سيبك منهم ‏(99), ‏مغلول ‏(73), ‏الشبامي الغيور ‏(68), ‏فرزنه ‏(68), ‏البعـبع ‏(68), ‏سعيد محمد باوزي ‏(59), ‏البرك ‏(59), ‏بورقات ‏(58), ‏سامي زاعه ‏(56), ‏زعيم عدن ‏(55), ‏فومي ‏(54), ‏المرادي ‏(53), ‏sayied ‏(51), ‏الهداف ‏(50), ‏gymah ‏(48), ‏فايزالشحر ‏(48), ‏أبـوعـامـر ‏(47), ‏أبوالشباب ‏(46), ‏ابو عامر بن سميدع ‏(45), ‏صقر الخلاء ‏(45), ‏صالح حسن بن قوقه ‏(45), ‏أبوعامر ‏(44), ‏عصام الدين ‏(44), ‏سالم بن سلمان ‏(43), ‏سالمين ‏(43), ‏عامربن سلمان ‏(43), ‏نصيب الذيب ‏(43), ‏uyt94 ‏(42), ‏ABO FAISAL ‏(42), ‏ابو حسمي ‏(42), ‏مغترب حريضه ‏(41), ‏الوطني ‏(41), ‏جنتول ‏(41), ‏matallah ‏(40), ‏ابن حضرموت النهدي ‏(40), ‏ود ربيع ‏(40), ‏3sal_jeddah ‏(39), ‏محمدالكثيري ‏(39), ‏wael ‏(39), ‏لطوفي ‏(39), ‏عامر بن سلمان ‏(38), ‏الامير ‏(38), ‏ملك القمر ‏(38), ‏ابو نواااف ‏(38), ‏بان ‏(38), ‏زرقاح ‏(38), ‏alsaher111 ‏(38), ‏KABMAS ‏(38), ‏عوض سالم باكدم ‏(38), ‏الحضرمي المخضرم ‏(38), ‏عادل النهدي ‏(37), ‏faglkrbe ‏(37), ‏احمدصالح باتيس النعماني ‏(36), ‏mbrok ‏(36), ‏seeaf ‏(36), ‏السربوت الكبير ‏(36), ‏قايد الطهيفي ‏(36), ‏اخوالشهيد ‏(36), ‏باحميد ‏(36), ‏المتألق ‏(36), ‏مصطفى احمد ابوبكرالحامد ‏(36), ‏أبو العز ‏(35), ‏مجوددددد النهدي, ‏الجرشي ‏(34), ‏ALNASIB ‏(34), ‏هولاكو ‏(34), ‏منيع عبد الحميد الصالحي ‏(34), ‏sherinaa ‏(34), ‏فيصل باعشر ‏(34), ‏قمــ2000ــــر ‏(33), ‏مهنا ‏(33), ‏عاشق رخيه ‏(33), ‏أبن الجرو ‏(33), ‏جازع طريق ‏(33), ‏أجمل الخود ‏(33), ‏ضوء من بين العكر ‏(33), ‏عبدالله اليمني ‏(33), ‏ماجد باسعد ‏(33), ‏باواكد ‏(33), ‏مالك مهيوب الشرعبي ‏(32), ‏الشيخ أبو عبدالرحمن ‏(32), ‏عزالدين النمر ‏(32), ‏وليدباجمال ‏(32), ‏ولد الوادي, ‏3alm-mjno0n ‏(31), ‏عاشق غصيص ‏(31), ‏السهم الجارح ‏(30), ‏محمد البري ‏(30), ‏اسمر ‏(30), ‏اوباما ‏(30), ‏سمسومه ‏(30), ‏مشطون ‏(30), ‏مستوصفات ‏(30), ‏شخص عادي ‏(29), ‏اسيرالغربه ‏(29), ‏بن مخزوم22 ‏(29), ‏راعي الغزال ‏(29), ‏محمد الدعوس ‏(29), ‏احساس خاص ‏(29), ‏وينك؟ ‏(28), ‏ابو يماني ‏(28), ‏السعوديه ‏(28), ‏الـــ ولـدــــبورقــات ‏(28), ‏mm_cl2600 ‏(28), ‏ابن ماء السماء ‏(28), ‏عبدالرحمن عثمان ‏(28), ‏الخصم ‏(28), ‏القعود ‏(28), ‏حفيدالفضول ‏(28), ‏كبير رغم انف الاقزام ‏(28), ‏عبدالواحد ‏(28), ‏عطــ الخزام ــــــر ‏(28), ‏إبن المعمورة ‏(28), ‏رشة مزون ‏(28), ‏احساسي اساسي ‏(28), ‏إحساسي أساسي ‏(28), ‏شبام وفتخر ‏(28), ‏احلى شقي اكرم ‏(28), ‏بادحمان ‏(28), ‏بوذاكر ‏(28), ‏شايل جروحه بروحه ‏(28), ‏ساس يافع ‏(28), ‏ابو حنش ‏(28), ‏فتحي عبد هندوم ‏(28), ‏ابو ميرال ‏(28), ‏الفنان سعيدسلوم ‏(28), ‏محمد العطاس ‏(28), ‏أبو محمد الحضرمي ‏(28), ‏رياض باعطيه ‏(27), ‏الاماكن كلها ‏(27), ‏العـــــ ب ـــــاســي... ‏(27), ‏العاشق المسكين ‏(26), ‏لؤلؤة فلسطين ‏(26), ‏استروبري ‏(26), ‏سكران بسوق النسوان ‏(26), ‏ولد السباخ ‏(26), ‏علي الجعيدي المري ‏(26), ‏بو شوق, ‏ابو قحطان ‏(24), ‏اميرالشوق ‏(23), ‏امير الكمبيوتر ‏(21), ‏zxcvbn ‏(19), ‏ديك مخيه ‏(18), ‏سلسبيل ‏(9)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas