المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 467 زائر)
16,544 122,558
The English Forum (يشاهده 45 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 11:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 79 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,415 33,897
سقيفة إسلاميات (يشاهده 51 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,831 12,977

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 595 زائر)
بواسطة المجهول*
02-16-2018 08:49 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,992 213,466
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 96 زائر)
بواسطة محمد مدكور
01-23-2018 11:35 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,761 35,632

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 65 زائر)
2,029 9,505
سقيفة الأسره (يشاهده 124 زائر)
2,378 15,257

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 208 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
17,701 66,222
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 57 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,537 58,645
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,060 5,377

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 163 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,213 9,802
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 13 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
898 9,189

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,645 18,242
سقيفة الجوال (يشاهده 84 زائر)
بواسطة فهمي سامر
01-05-2018 01:01 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
17,552 22,249
410 3,007
مكتبة السقيفه (يشاهده 87 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 100 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,599 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 21 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 19 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 12 زائر)
872 8,292

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 24 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,231 16,620

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
بواسطة عصار
01-19-2018 04:35 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,014 7,339

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42198
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7896
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8522785
قديم مجلس الدان الحضرمي  1975418
قديم الديوان الملكي...  1757893
قديم المنقولات السياسية  318590
قديم صلة الحضارمة...  284473
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم دورة المتطلبـات...    18-02, 19:15  مركز تدريب...   الســقيفه العـامه
قديم دورة الفحص...    18-02, 19:12  مركز تدريب...   الســقيفه العـامه
قديم دولة الجنوب...    18-02, 13:02  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    18-02, 12:58  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي...    18-02, 12:33  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي...    18-02, 12:26  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت عملية...    18-02, 12:13  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت القيادة...    18-02, 12:07  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت وسائل...    18-02, 12:02  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دورة التخطيط...    18-02, 11:23  المجد للتدريب   سقيفة البرامج...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2955 (الأعضاء 9 والزوار 2946)
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 152,770, المشاركات: 828,916, الأعضاء: 28,758
نرحب بالعضو الجديد, صبحي العيدة
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
ابوتوفيق ‏(69), ‏مهاجرين في الغربة ‏(68), ‏عمري ‏(54), ‏ابوبكر ‏(48), ‏farid3020 ‏(48), ‏علي الحامدي ‏(47), ‏جندوله ‏(46), ‏مناحي راشد ‏(46), ‏انور بن رزق ‏(44), ‏صرقع ‏(42), ‏hatemfh ‏(41), ‏نيغروبونتي ‏(41), ‏فواد ‏(41), ‏اكرم المقطرى ‏(41), ‏طارق ‏(40), ‏ابن القبائل ‏(40), ‏نواف ‏(38), ‏reydn2010 ‏(38), ‏عيون الليل ‏(38), ‏بنت واحد حضرمي ‏(38), ‏ابن العوالق ‏(38), ‏صدى المشاعر ‏(38), ‏الحب المستحيل ‏(38), ‏DODO_2100 ‏(37), ‏الباقر اليماني ‏(37), ‏adel brek ‏(34), ‏adel brek ‏(34), ‏كيمو انتيمو ‏(34), ‏سوابق فكر ‏(34), ‏zackayed ‏(34), ‏مناحي ‏(33), ‏محمد سليمان على ‏(33), ‏حسن 2 ‏(32), ‏دقم الدفين ‏(32), ‏منتهى الامل ‏(32), ‏اميرة نفسي ‏(32), ‏الجيار جروبى ‏(32), ‏سيف ‏(30), ‏سمير ناجح ‏(30), ‏سداتي س ‏(30), ‏ام ام ‏(30), ‏محمد سالم العمودي ‏(30), ‏علي هميس ‏(30), ‏osama_sabr2007 ‏(29), ‏ىشيهمض ‏(29), ‏الطرقي ‏(28), ‏القرندلي ‏(28), ‏زنقه ‏(28), ‏الدكوه ‏(28), ‏ساره كوم ‏(28), ‏هشام السعيدني ‏(28), ‏عربية عربية ‏(28), ‏محمدالجهيمي ‏(28), ‏الشاعر ابو رامي الكزمري ‏(26), ‏علي الحيالي ‏(24)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas