المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 146 زائر)
16,799 123,170
The English Forum (يشاهده 22 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 24 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,436 33,977
سقيفة إسلاميات (يشاهده 15 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,839 12,988
324 1,265

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 218 زائر)
11,087 213,847
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 45 زائر)
بواسطة محمد نور
03-31-2020 08:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,760
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 6 زائر)
2,026 9,498
سقيفة الأسره (يشاهده 38 زائر)
2,384 15,269

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 70 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
25,783 74,781
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 37 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,763 61,009
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,088 5,411

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 49 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,270 9,887
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 4 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
بواسطة benkhbran
08-12-2020 12:08 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
901 9,196

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة abu iman
02-12-2021 11:41 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,434 18,010
سقيفة الجوال (يشاهده 22 زائر)
17,556 22,253
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 16 زائر)
238 1,805

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 39 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 10 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 1 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 6 زائر)
بواسطة باحرس1970
02-02-2021 10:56 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
878 8,309

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 14 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,248 16,641

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,023 7,359

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42243
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7959
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  9440622
قديم مجلس الدان الحضرمي  2241972
قديم الديوان الملكي...  2213211
قديم المنقولات السياسية  428868
قديم صلة الحضارمة...  353403
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 23:15  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 23:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 23:00  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم هل الخلاف...    01-03, 22:56  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 22:49  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم رئيس انتقالي...    01-03, 22:43  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-03, 22:43  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم شرعية الإخوان...    01-03, 22:39  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    27-02, 15:08  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    27-02, 15:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1101 (الأعضاء 0 والزوار 1101)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 50,150 بتاريخ 12-22-2019 الساعة 03:47 AM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 161,394, المشاركات: 841,074, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
أبو مصعب, ‏جميل العبسي ‏(76), ‏بنلجذم ‏(61), ‏مبروك بن ماضي ‏(60), ‏ذيب المقيل ‏(52), ‏نودى ‏(52), ‏الفاصل ‏(52), ‏شاكر ‏(48), ‏عاشق هواااك ‏(48), ‏حسين عياش ‏(46), ‏sgl ‏(45), ‏سامى صباح ‏(45), ‏adham ‏(44), ‏swane ‏(44), ‏القشيم ‏(44), ‏الشبراق ‏(43), ‏بعد المكلا شاق ‏(42), ‏الزير علي ‏(42), ‏أبو ليلىالحضرمي ‏(41), ‏النهـدي ‏(41), ‏lolax3 ‏(41), ‏الكاستل ‏(41), ‏شيخ ولد شيوخ ‏(41), ‏محمد الياس ‏(41), ‏ابو عامر راعي الابل ‏(40), ‏ابو اسامة اليافعي ‏(40), ‏mn_902 ‏(39), ‏taiam2005 ‏(39), ‏سفير الشعب ‏(39), ‏goldbird ‏(38), ‏battah ‏(38), ‏نورس عدن ‏(38), ‏حسن الجينتل ‏(38), ‏سيف بن حميد ‏(38), ‏مرسيدس ‏(38), ‏د.بلجذم ‏(38), ‏عبد الرحمن الحضرمي ‏(37), ‏يوسف البارقي ‏(37), ‏منال ‏(36), ‏ABU_TALAL_2004 ‏(36), ‏المقام السامي ‏(36), ‏سوسو لبنان ‏(36), ‏من القائمة ‏(36), ‏أبو حربي بازير النعماني ‏(35), ‏بياع الورد ‏(35), ‏mah20med ‏(35), ‏نمر العرب ‏(35), ‏مراسل المظاهرات ‏(35), ‏السري ‏(34), ‏العميد الشبامي ‏(34), ‏هيامنوت ‏(34), ‏سهى الحلوة ‏(34), ‏سلفادور ‏(33), ‏ريموت ‏(33), ‏ريموت كنترول ‏(33), ‏فرج عبدالملك ‏(33), ‏قيصر الكلمات ‏(33), ‏هبه حماد ‏(33), ‏ميادة حسين ‏(33), ‏زمزم سيف ‏(33), ‏حيص بيص ‏(32), ‏ابوانوررر ‏(32), ‏ايمن ع ‏(32), ‏عسيلان ‏(31), ‏سع سع ‏(31), ‏عش الجنوب الجنوب ‏(31), ‏شاعر السقيفه ‏(31), ‏حصن المقدم ‏(31), ‏ريم وبس ‏(31), ‏قلوووب انا ‏(31), ‏yousfelmbasher ‏(31), ‏تانية الجميلة ‏(31), ‏سلمي فايد ‏(31), ‏عبدالمجيد الفود ‏(31), ‏دلوع البلوغرانا ‏(30), ‏الوحش السوري ‏(29), ‏ماجد عامر ‏(29), ‏إسلام السطايفي ‏(28), ‏الشيخ النهدي ‏(28), ‏جوهرة ساطعة ‏(27), ‏سامسونج ‏(26), ‏ريماسيتا ‏(26), ‏حمدان بن راشد ‏(24), ‏black time ‏(17), ‏زوجة سعيد ‏(15)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas