المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 1528 زائر)
16,708 122,993
The English Forum (يشاهده 79 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 514 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
بواسطة أبو صلاح
11-04-2019 02:27 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,431 33,955
سقيفة إسلاميات (يشاهده 616 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,834 12,980
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 34 زائر)
322 1,262

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 594 زائر)
11,071 213,790
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 236 زائر)
بواسطة محمد مدكور
11-13-2019 07:33 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,836 35,746
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
3 7

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 149 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 238 زائر)
بواسطة طبيبك
11-11-2019 01:45 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,380 15,263

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 559 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
22,368 70,768
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 2042 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,676 60,896
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,079 5,401

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 159 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
بواسطة أبو صلاح
12-03-2019 07:49 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,232 9,835
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 138 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
901 9,195

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 1684 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 156 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 589 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 131 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 177 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 168 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 47 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,239 16,631

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42241
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7947
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8887818
قديم مجلس الدان الحضرمي  2069826
قديم الديوان الملكي...  2007118
قديم المنقولات السياسية  361174
قديم صلة الحضارمة...  316726
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم العميد السيد يدعو...    07-12, 11:27  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الحكومة اليمنية...    07-12, 11:27  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم نقابة المعلمين...    07-12, 11:19  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    07-12, 11:08  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    07-12, 11:03  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    07-12, 10:51  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    07-12, 10:24  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الرياض السعودية:...    07-12, 10:19  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم السعودية :هناك...    07-12, 10:16  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الديوان الملكي...    06-12, 13:14  ملك اليمن   سقيفة عذب القوافي
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 15265 (الأعضاء 2 والزوار 15263)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 28,736 بتاريخ 10-21-2019 الساعة 01:42 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 157,686, المشاركات: 836,540, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
buammer ‏(55), ‏arnoues ‏(51), ‏احمد عبد الجليل ‏(50), ‏ام عدنان ناصر ‏(50), ‏العصفور ‏(45), ‏البدراليماني ‏(42), ‏jojito007 ‏(40), ‏وليد بن سميدع ‏(40), ‏اليماني سهيل ‏(40), ‏يونس ‏(39), ‏hakim80 ‏(39), ‏almona ‏(38), ‏قنداس ‏(38), ‏HILMI ‏(34), ‏سيدرا ‏(32), ‏تنكربل ‏(31), ‏دهب ايلول ‏(31), ‏جنة الرحمان ‏(31), ‏كــــــــا يـــدهــــم ‏(30), ‏المتوحش ‏(28), ‏العاشق الحنون ‏(27)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas