المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 582 زائر)
16,701 122,986
The English Forum (يشاهده 64 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 210 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
بواسطة أبو صلاح
11-04-2019 02:27 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,431 33,955
سقيفة إسلاميات (يشاهده 172 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,834 12,980
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 25 زائر)
322 1,262

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 400 زائر)
11,070 213,785
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 97 زائر)
بواسطة محمد مدكور
11-13-2019 07:33 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,836 35,746
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
3 7

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 61 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 150 زائر)
بواسطة طبيبك
11-11-2019 01:45 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,380 15,263

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 312 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
22,252 70,635
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 721 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,669 60,879
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,079 5,401

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 119 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,231 9,834
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 87 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
901 9,195

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 652 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 158 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 289 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 46 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 99 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 90 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 62 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,239 16,631

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42238
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7946
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8854170
قديم مجلس الدان الحضرمي  2066920
قديم الديوان الملكي...  2000654
قديم المنقولات السياسية  359472
قديم صلة الحضارمة...  315647
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم اليوم انتصفت فيه...    22-11, 19:51  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم مساجلات...    22-11, 12:40  صالح بايوني   سقيفة عذب القوافي
قديم دولة الجنوب ...    22-11, 11:42  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    22-11, 11:42  حد من الوادي   الســقيفه العـامه
قديم الديوان الملكي...    22-11, 08:16  ملك اليمن   سقيفة عذب القوافي
قديم حضرموت عاجل :...    21-11, 20:55  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم أنور الرشيد:...    21-11, 20:50  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم من سمح لليمنيين...    21-11, 20:47  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم تقرير لـ"الأمناء"...    21-11, 20:44  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الرئيس القائد...    21-11, 18:47  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 9819 (الأعضاء 3 والزوار 9816)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 28,736 بتاريخ 10-21-2019 الساعة 01:42 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 157,554, المشاركات: 836,377, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas