المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 570 زائر)
16,657 122,936
The English Forum (يشاهده 17 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 146 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,431 33,954
سقيفة إسلاميات (يشاهده 108 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,834 12,980
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 10 زائر)
322 1,262

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 319 زائر)
11,064 213,769
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 30 زائر)
بواسطة محمد مدكور
09-13-2019 08:00 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,827 35,732
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 17 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 30 زائر)
بواسطة الصمصومة
06-29-2018 09:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,261

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 301 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
21,648 69,848
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 834 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,640 60,801
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,072 5,394

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 117 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
بواسطة أبو صلاح
09-12-2019 05:23 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,229 9,831
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 11 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
بواسطة محمد مدكور
08-06-2019 07:36 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
900 9,194

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 54 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 86 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 48 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 296 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 10 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 34 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 20 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,239 16,631

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42236
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7941
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8810252
قديم مجلس الدان الحضرمي  2054250
قديم الديوان الملكي...  1969624
قديم المنقولات السياسية  350674
قديم صلة الحضارمة...  307653
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم مليشيات الحوثي...    18-09, 00:25  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الاصلاح وصياح...    18-09, 00:20  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    18-09, 00:08  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم ماذا يعني تزامن...    18-09, 00:07  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    18-09, 00:06  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    18-09, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    18-09, 00:04  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    17-09, 19:32  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    17-09, 19:32  حد من الوادي   الســقيفه العـامه
قديم دولة الجنوب ...    17-09, 19:32  حد من الوادي   سقيفة الأخبار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 5320 (الأعضاء 3 والزوار 5317)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 156,847, المشاركات: 835,403, الأعضاء: 28,774
نرحب بالعضو الجديد, عادل بطيق البطيقي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
منصور سليمان, ‏نبيل العوذلي ‏(52), ‏العقربي ‏(50), ‏عشوي العبدالله ‏(47), ‏مصورالشرقية ‏(46), ‏abossam ‏(41), ‏لحظة شوق ‏(40), ‏سعيد دحمان ‏(40), ‏برق المخيله ‏(39), ‏نسيم البوادي ‏(38), ‏امير الصحراء ‏(38), ‏محمد مكي ‏(38), ‏علي سالم ‏(34), ‏نوير1 ‏(34), ‏جنوبيه ‏(34), ‏hamodii ‏(33), ‏سم العقرب ‏(32), ‏سلامه مصطفى ‏(31), ‏دجاجوه ‏(31), ‏وجدان الرياض ‏(31), ‏الدكتوره ‏(29), ‏نمشي ‏(28), ‏احلـ بنوتة ـى ‏(25)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas