المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 164 زائر)
16,760 123,047
The English Forum (يشاهده 8 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 57 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
بواسطة الصفاء
03-22-2020 09:05 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,436 33,960
سقيفة إسلاميات (يشاهده 35 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,835 12,981
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 4 زائر)
323 1,263

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 252 زائر)
11,078 213,810
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 59 زائر)
بواسطة محمد نور
03-31-2020 08:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,760
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
4 8

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 27 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 34 زائر)
بواسطة طبيبك
11-11-2019 01:45 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,380 15,263

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 212 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
23,587 72,170
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 125 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,714 60,945
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,084 5,406

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 55 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,242 9,849
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 7 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
901 9,195

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة islam.mrk
08-16-2018 06:46 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,432 18,008
سقيفة الجوال (يشاهده 85 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 12 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 85 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 13 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 5 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 9 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 22 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,239 16,631

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42241
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7947
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  9020709
قديم مجلس الدان الحضرمي  2110345
قديم الديوان الملكي...  2061213
قديم المنقولات السياسية  370478
قديم صلة الحضارمة...  322707
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم حضرموت قوارب...    04-04, 21:45  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    04-04, 21:41  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم كاتبة عربية:...    04-04, 21:37  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    04-04, 21:31  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم نصيحة...    04-04, 21:28  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    04-04, 21:25  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت مبروك...    04-04, 21:14  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات اليمن؟ عن...    04-04, 21:09  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات ...    04-04, 21:06  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم العراق يتسلم...    04-04, 10:36  اقبال   سقيفة الأخبار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1736 (الأعضاء 3 والزوار 1733)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 50,150 بتاريخ 12-22-2019 الساعة 03:47 AM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 159,043, المشاركات: 838,126, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
محمد بالكديش, ‏النهرالخالد, ‏زوم الزوم ‏(65), ‏الحسام اليماني ‏(62), ‏عوض عبدالله1 ‏(61), ‏قابيل ‏(60), ‏الموحد الهاشمي ‏(56), ‏ندى ‏(52), ‏naderdahab ‏(51), ‏هابيل ‏(50), ‏ســــــعــــــود ‏(48), ‏مطيع الجردمي ‏(45), ‏المفضل ‏(45), ‏زمرد ‏(45), ‏الهميمي ابوسيف ‏(45), ‏السام7 ‏(45), ‏ميتو 2 ‏(45), ‏باعكابة ‏(44), ‏الردار ‏(43), ‏كاشف الحقائق ‏(43), ‏عمرالصويل بامسدوس ‏(43), ‏خروفين ‏(43), ‏غريب من قريب ‏(43), ‏خليف ‏(43), ‏عماد التميمي ‏(42), ‏ابواسماعيل ‏(40), ‏dampyyy ‏(40), ‏ابن الصفراء ‏(38), ‏shegazy82 ‏(38), ‏سلمى بابقي ‏(36), ‏honaalmukalla ‏(36), ‏خالد بن جبور ‏(36), ‏سااارونه ‏(35), ‏جيشان ‏(35), ‏أبووعد ‏(35), ‏محب الخير ‏(35), ‏aekval ‏(35), ‏شرفان, ‏عاشق نور ‏(34), ‏wele ‏(33), ‏الوادعي ‏(33), ‏شياطين الهكر ‏(33), ‏عاقل خلاقة ‏(33), ‏حسن محمد النعماني ‏(33), ‏سلمان الخالدي ‏(33), ‏ابراهيم مقد ‏(33), ‏بنز د ل ع 690 ‏(32), ‏احمدالبحري ‏(32), ‏الدهمور ‏(32), ‏المركز الدولى ‏(32), ‏ابو امك امك ‏(32), ‏مشاركة ‏(32), ‏الصيعري الصيعري ‏(30), ‏التقطيب ‏(30), ‏بن طليبان ‏(30), ‏اهل المهجر ‏(30), ‏حضرمي جداوي ‏(30), ‏حضرمي مديناوي ‏(30), ‏شبامي جداوي ‏(30), ‏شبامي مديناوي ‏(30), ‏حضرمي قصيمي ‏(30), ‏قصيمي حضرمي ‏(30), ‏حضرمي ابهاوي ‏(30), ‏ابهاوي حضرمي ‏(30), ‏يوسف رائد ‏(30), ‏ahmedalhosne ‏(30), ‏hashed ‏(28), ‏ابن الزيتون ‏(27), ‏المساعد التعليمي ‏(27), ‏تسويق السعودية ‏(26), ‏حامد عابد للرحمن ‏(25), ‏safsd ‏(25), ‏المجموعة الالمانية ‏(25), ‏الوحداوي ‏(23), ‏خبير الحاسوب ‏(21), ‏موناليزا ليز ‏(21), ‏ميمو سوسو ‏(21), ‏حوراء ‏(12)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas