المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 214 زائر)
16,774 123,098
The English Forum (يشاهده 14 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 43 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
بواسطة الصمصومة
05-18-2020 01:30 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,431 33,966
سقيفة إسلاميات (يشاهده 40 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
بواسطة الصمصومة
05-18-2020 01:16 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,836 12,983
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 5 زائر)
بواسطة البلخي
05-16-2020 05:23 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
324 1,264

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 374 زائر)
بواسطة ابو منير
05-02-2020 07:28 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
11,082 213,827
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 47 زائر)
بواسطة محمد نور
03-31-2020 08:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,760
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
4 8

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 13 زائر)
2,024 9,496
سقيفة الأسره (يشاهده 67 زائر)
بواسطة طبيبك
11-11-2019 01:45 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,380 15,263

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 142 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
24,174 72,945
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 164 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
بواسطة اقبال
05-20-2020 12:04 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
28,724 60,958
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,085 5,408

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 87 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,250 9,864
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 16 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
901 9,195

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,433 18,009
سقيفة الجوال (يشاهده 66 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 33 زائر)
236 1,803

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 179 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 15 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 14 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 10 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 27 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,240 16,633

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42243
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7949
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  9081326
قديم مجلس الدان الحضرمي  2127745
قديم الديوان الملكي...  2078616
قديم المنقولات السياسية  379225
قديم صلة الحضارمة...  328050
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم الجنوب وعصابات...    28-05, 00:30  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم بن فريد: يمننة...    28-05, 00:27  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم عصابات 7/7...    28-05, 00:22  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    28-05, 00:16  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم صحيفة دولية:...    27-05, 18:41  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    27-05, 17:31  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم تحرير حضرموت...    27-05, 17:24  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم هل تدحبش بعض...    27-05, 17:19  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت محلل...    27-05, 17:09  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم سياسي حضرمي :...    27-05, 17:06  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2467 (الأعضاء 5 والزوار 2462)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 50,150 بتاريخ 12-22-2019 الساعة 03:47 AM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 159,667, المشاركات: 839,016, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
ahmed mohamed el_samaty ‏(73), ‏شاعر الثوره ‏(66), ‏الرحوب ‏(60), ‏ل ب ي ب ‏(54), ‏عطيات ‏(52), ‏الرعب ‏(50), ‏ياسر المطلق ‏(50), ‏حيدرشنافيه ‏(50), ‏عمار العاني ‏(46), ‏عيوني لك ‏(45), ‏اللقلاق ‏(45), ‏بن سروره ‏(43), ‏السياسي ‏(43), ‏التبع اليماني ‏(42), ‏سيف الامارات ‏(40), ‏بلاهم ‏(40), ‏abutalaaa ‏(40), ‏عبدالله مقيطوف ‏(37), ‏سهى جمعة ‏(36), ‏الشعيب ‏(34), ‏maged4e ‏(33), ‏كيميائيه ‏(33), ‏وجدي باعبدالله ‏(33), ‏ميسي الجديدي ‏(32), ‏الفيل ‏(32), ‏ابو الهاوي ‏(30), ‏غرم ‏(30), ‏الدقيم ‏(30), ‏ناصر الجوهر ‏(30), ‏أبوناصر ‏(30), ‏ولد الجلبة ‏(29), ‏محمد الدهيبلي ‏(29), ‏حمزةالمومني ‏(27), ‏اصيل سالمين ‏(26)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas