المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 200 زائر)
16,775 123,099
The English Forum (يشاهده 35 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 41 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
بواسطة الصمصومة
05-18-2020 01:30 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,431 33,966
سقيفة إسلاميات (يشاهده 39 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
05-31-2020 04:38 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,836 12,984
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 1 زائر)
324 1,265

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 314 زائر)
بواسطة سالم باخضره
05-28-2020 04:53 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
11,083 213,828
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 38 زائر)
بواسطة محمد نور
03-31-2020 08:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,760
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
4 8

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 48 زائر)
2,026 9,498
سقيفة الأسره (يشاهده 68 زائر)
بواسطة الصمصومة
06-29-2018 09:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,261

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 153 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
24,220 72,993
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 125 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,725 60,959
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,085 5,408

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 72 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,250 9,864
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 15 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
901 9,195

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,433 18,009
سقيفة الجوال (يشاهده 71 زائر)
17,555 22,252
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 24 زائر)
236 1,803

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 128 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 17 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 30 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 16 زائر)
877 8,306

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 29 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,240 16,633

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,022 7,358

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42243
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7949
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  9087319
قديم مجلس الدان الحضرمي  2129148
قديم الديوان الملكي...  2080438
قديم المنقولات السياسية  379987
قديم صلة الحضارمة...  328421
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم دولة الجنوب ...    02-06, 00:21  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    02-06, 00:17  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    02-06, 00:13  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم المليشيا المدعومة...    02-06, 00:10  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم قيادات من...    02-06, 00:08  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    02-06, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-06, 19:54  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-06, 13:56  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-06, 13:49  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    01-06, 13:46  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2294 (الأعضاء 2 والزوار 2292)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 50,150 بتاريخ 12-22-2019 الساعة 03:47 AM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 159,716, المشاركات: 839,071, الأعضاء: 28,775
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
adaghmoum ‏(58), ‏الزيدي ‏(57), ‏yousefay ‏(56), ‏salimomar ‏(55), ‏كون كورد ‏(54), ‏الروهجان ‏(53), ‏MaureenLi ‏(46), ‏منير رجب ‏(45), ‏ابوعهد ‏(41), ‏باعوض ‏(40), ‏عبدالله باوزير الطويل ‏(40), ‏eazymozo ‏(39), ‏so1 ‏(38), ‏محمد فليح حسن ‏(36), ‏قوست ‏(36), ‏كادي ‏(35), ‏المحقق كونان ‏(35), ‏ولــ باعبيد ــد ‏(33), ‏شك شك ‏(33), ‏سفلته كوم ‏(31), ‏دنيا الوله ‏(30), ‏(سالمه سلومه)والاجرع الله ‏(29), ‏dina fahmy ‏(28)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas