المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 165 زائر)
16,564 122,748
The English Forum (يشاهده 12 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
401 1,754

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 52 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,412 33,924
سقيفة إسلاميات (يشاهده 24 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
بواسطة فهمي سامر
06-19-2018 07:24 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,831 12,977

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 266 زائر)
11,020 213,608
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 36 زائر)
3,788 35,682

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 12 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 46 زائر)
بواسطة الصمصومة
06-29-2018 09:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,378 15,261

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 243 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
18,787 67,914
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 83 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,549 58,670
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,063 5,382

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 61 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,215 9,810
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 8 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
899 9,192

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة فهمي سامر
06-18-2018 06:49 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,431 18,007
سقيفة الجوال (يشاهده 70 زائر)
17,554 22,251
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 36 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 34 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 4 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 7 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 7 زائر)
873 8,293

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 13 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,236 16,626

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,016 7,341

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42200
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7913
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8591132
قديم مجلس الدان الحضرمي  1999755
قديم الديوان الملكي...  1819415
قديم المنقولات السياسية  324205
قديم صلة الحضارمة...  289917
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم اللواء شلال شائع:...    15-08, 00:16  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    15-08, 00:14  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    15-08, 00:09  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب ...    15-08, 00:07  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم في اليمن يقتتلون...    15-08, 00:07  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم ج "ع "ي " ...    15-08, 00:06  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم في ظل غياب الرؤية...    15-08, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم موقع أميركي يكشف...    14-08, 15:31  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم تفجير الوضع في...    14-08, 15:23  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم تفجير الوضع في...    14-08, 15:23  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1598 (الأعضاء 5 والزوار 1593)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 153,824, المشاركات: 830,976, الأعضاء: 28,772
نرحب بالعضو الجديد, المهيلي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
محمد مدكور ‏(64), ‏mukred20002 ‏(63), ‏alnour ‏(63), ‏سالم صالح باحبجة ‏(49), ‏حنايا الروح ‏(49), ‏زياد فاروق ‏(48), ‏سعد75 ‏(43), ‏ابوالنوب ‏(42), ‏منصور بيمان ‏(42), ‏فتى الإسلام ‏(41), ‏التريمي. ‏(41), ‏علي لامي ‏(40), ‏لطفي الكثيري ‏(38), ‏osama696 ‏(38), ‏الجلمود ‏(38), ‏مراد ‏(37), ‏مفارق شبام ‏(37), ‏قائد المحور الشرقي ‏(37), ‏جارالقمر ‏(35), ‏ghada ‏(33), ‏sherry85 ‏(33), ‏حسام غالب ‏(32), ‏الصقر المسافر ‏(32), ‏عبد العزيز بن كده ‏(30), ‏حمدالنيل مصطفى عبدالله ود ‏(30), ‏ولفي واريده من هله ‏(29), ‏ابن جوهره الطرب ‏(27), ‏احساسسس ‏(27), ‏viva_fox ‏(25), ‏ولد صلالة ‏(24), ‏الحرس الجمهوري ‏(19)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas