المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 387 زائر)
اليوم 07:48 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
16,545 122,618
The English Forum (يشاهده 36 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 10:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 99 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,412 33,899
سقيفة إسلاميات (يشاهده 38 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,830 12,976

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 443 زائر)
يوم أمس 07:37 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
11,000 213,526
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 101 زائر)
بواسطة محمد مدكور
04-14-2018 01:57 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,766 35,654

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 43 زائر)
بواسطة طبيبك
03-21-2018 01:19 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,024 9,495
سقيفة الأسره (يشاهده 87 زائر)
2,378 15,257

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 171 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
18,194 66,909
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 65 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,537 58,646
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,061 5,378

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 129 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,213 9,805
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 9 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
899 9,190

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,429 18,005
سقيفة الجوال (يشاهده 75 زائر)
17,553 22,250
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 55 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 83 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,596 64,468
سقيفة الترحيب (يشاهده 17 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 15 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 10 زائر)
873 8,293

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 19 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,233 16,622

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,016 7,341

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42198
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7899
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8535666
قديم مجلس الدان الحضرمي  1979583
قديم الديوان الملكي...  1787404
قديم المنقولات السياسية  321539
قديم صلة الحضارمة...  286819
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم ومضــــات    22-04, 07:48  سالم علي...   الســقيفه العـامه
قديم عين العقل    21-04, 07:37  سالم علي...   سقيفة عذب القوافي
قديم ((( سقيفتنا تحتضر...    20-04, 13:13  الخليفي...   سقيفة عذب القوافي
قديم الديوان الملكي...    20-04, 13:11  الخليفي...   سقيفة عذب القوافي
قديم آل كثير .........    19-04, 21:24  أبو صلاح   تاريخ وتراث
قديم إعانة السُعاة...    19-04, 00:34  ابو منير   سقيفة الحوار...
قديم ضع اسم العضو اللي...    19-04, 00:19  ابو منير   سقيفة الفكاهه
قديم دولة الجنوب ...    18-04, 00:18  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم «الحضارم»: لسنا...    18-04, 00:12  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    18-04, 00:08  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2443 (الأعضاء 4 والزوار 2439)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 12:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 153,013, المشاركات: 829,475, الأعضاء: 28,772
نرحب بالعضو الجديد, المهيلي
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
التميمي. ‏(58), ‏غوغو ‏(52), ‏حسام كريم ‏(45), ‏القطن ‏(43), ‏بنقحو ‏(42), ‏بوعفاف ‏(41), ‏الأصنج ‏(41), ‏المجرمه ‏(41), ‏جرامس ‏(41), ‏سياف ‏(41), ‏عبدالله الشاطر ‏(41), ‏عمرصالح باسهل ‏(41), ‏تميمه ‏(41), ‏راامي سعيد ‏(38), ‏الكبش ‏(38), ‏ere ‏(36), ‏احمد ابو سعدى ‏(36), ‏هاني سالمين دعكيك, ‏المبتسم ‏(35), ‏فارس الوادي ‏(35), ‏ألوجدوالشوق ‏(34), ‏محمدمحمدالشامي ‏(32), ‏zozy911 ‏(31), ‏مرتاح احبك ‏(31), ‏القحص ‏(31), ‏حوت ‏(31), ‏nad88m ‏(30), ‏هاوي حرب ‏(30), ‏زمن قاسي ‏(30), ‏يوزرسيف ‏(30), ‏حنيش ‏(30), ‏سنبوك ‏(30), ‏دارفور ‏(30), ‏بابل ‏(30), ‏معصومين ‏(30), ‏محرج ‏(30), ‏نوال القريني ‏(27), ‏كبده ‏(27), ‏قهيميه ‏(26), ‏نور المعلم ‏(25), ‏ASAS00 ‏(25), ‏حسن يسلم بن حسين بن شحبل ‏(21), ‏دلع ‏(19)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas