سقيفة الشبامي

سقيفة الشبامي (http://www.alshibami.net/saqifa//index.php)
-   سقيفة عذب القوافي (http://www.alshibami.net/saqifa//forumdisplay.php?f=24)
-   -   ملاك القلب (http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?t=90040)

مبارك بوشندل 07-06-2011 10:37 AM

ملاك القلب
 
ملاك القلب لا تشكي

ولا تهتم بلي قد صـار

ليالي الحزن باتمضي

حقيقة والزمن دوار

فيا غالي ويا حالي

تبسم يا ملك لقمار

اذا يومك مضى سالي

تضي الدنيا لنا أنوار

صديقي الهجر أتعبني

وخلاني بلا أنصار

حبيبي يا سلى قلبي

فؤادي من غيابك طار

حرام ان تبتعد عني

وتطلب غيري أو تختار

إذا صوتك طرق أذني

غدا شوقي كأنه نار

دلالك والله حيرني

ولجلك غنَّت الأطيار

كلامك زين يعجبني

مليح القول والاخبار

وإن قصرت سامحني

ودعنا نكمل المشوار

وختم القول لك مني

سلام العز والمقدار

شعر: عبدالله بن مبارك بوشندل بن مخاشن

محمد سعيد بن مخاشن 07-06-2011 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور (المشاركة 650556)
ملاك القلب لا تشكي

ولا تهتم بلي قد صـار

ليالي الحزن باتمضي

حقيقة والزمن دوار

فيا غالي ويا حالي

تبسم يا ملك لقمار

اذا يومك مضى سالي

تضي الدنيا لنا أنوار

صديقي الهجر أتعبني

وخلاني بلا أنصار

حبيبي يا سلى قلبي

فؤادي من غيابك طار

حرام ان تبتعد عني

وتطلب غيري أو تختار

إذا صوتك طرق أذني

غدا شوقي كأنه نار

دلالك والله حيرني

ولجلك غنَّت الأطيار

كلامك زين يعجبني

مليح القول والاخبار

وإن قصرت سامحني

ودعنا نكمل المشوار

وختم القول لك مني

سلام العز والمقدار

شعر: عبدالله بن مبارك بوشندل بن مخاشن

سبحان الله وبحمده. بالصدفة دخلت ووجدت نفسي أول المطلعين على هذه الدرة
وكما يقول المثل ( اللهم إجعل صديقي في طريقي )
هذه درة ثمينة يا بو الشنادل وإلى الأمام شايفك من حسن إلى أحسن
سلامي لوالدك العزيز وكل جماعتنا وللطيور الفارات في عرض بن مخشون

والمحروسة هذه ..........


عساها من بنات العم = بن مخشون مولى الدار
وألاّ من بني عامــــر = ويمكن من بني عمّـــار
ويمكـــن هِيّـا بِخْيالك = ولا توجـــد لهـــــا آثار
خيال الشاعر المبـدع = يحـوّل ليلنـــــا لِنْهـــار
:FRlol: :FRlol:

مصعوف 07-06-2011 01:34 PM

هي في البيت الثالث يابوصالح من مجاراتك هههههه كلام يالشندلي كلام

مبارك بوشندل 07-09-2011 05:44 AM

اشكركم من كل القلب.
القصيدة لإبني عبدالله.

راضي النعماني 07-11-2011 04:47 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مبارك بوشندل 07-21-2011 09:23 PM

الأبن محمد بن مبارك قام بإنشادها حبذا لوتسمعوها
تفضلو على الرابط التالي


http://www.4shared.com/get/Z14jWvHr/____.html

أو الرابط هذا فيه استماع قبل التحميل

ط£ظ†ط´ظˆط¯ط© ظ…ظ„ط§ظƒ ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ ظ„ط¨ظ† ظ…ط®ط§ط´ظ†.mp3 - 4shared.com - online file sharing and storage - download

بن احمد 07-23-2011 02:08 PM

ماشاء الله يابو عبدالله ولد الوز عوام حقك وحق اهلك اعذرني على التاخير
الله يحفظ لك عبدالله واخوانه
اخوك سالم بن احمد باوزير

مبارك بوشندل 07-24-2011 07:50 AM

الله يحييك يابن احمد.
والله اشتقنا لك ولو بالكتابة.
ومثل مايقول محمد سعد:
كلمة ولو جبر خاطر ولو سلام من بعيد.
وهذه كلمة وسلام. الله يحفظك.

عبدالله الجعيدي 07-25-2011 07:26 AM

هلا والله بالكلام الرائع وهلا بالابداع
صح الله لسانك اخي عاشق الحور
لقد شنفت الأذان في هذا الصباح
باعذب الاوزان ... تحياتي

مبارك بوشندل 07-27-2011 09:46 AM

حياك الله وبياك يالصهر.
حاولت الدخول على قصايدك لكن للأسف ماجملني النت.


الساعة الآن 02:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas