المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 1.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو عامر راعي الابل
المنتدى: تاريخ وتراث 07-04-2013, 09:32 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,283
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
رحم الله المحضار كانه يرى واقع مصر اليوم

رحم الله المحضار كانه يرى واقع مصر اليوم
المنتدى: الســقيفه العـامه 11-25-2012, 01:55 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 802
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
رحم الله مالك بن دينار ... كفانا من سلفنا حسن...

رحم الله مالك بن دينار ... كفانا من سلفنا حسن عبادتهم وزهدهم...

التخاريف لا يؤمن بها عاقل
المنتدى: السقيفه الرمضانيه 07-21-2012, 02:02 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,105
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
ولنا عودة بحمد الله مع الشهر الفضيل

ولنا عودة بحمد الله مع الشهر الفضيل
المنتدى: السقيفه الرمضانيه 07-21-2012, 02:00 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,081
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
ولنا مع هذا الموضوع عودة

ولنا مع هذا الموضوع عودة
المنتدى: السقيفه الرمضانيه 07-21-2012, 01:24 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
ولنا مع الشهر الفضيل عودة

ولنا مع الشهر الفضيل عودة
المنتدى: تاريخ وتراث 05-23-2012, 12:57 PM
مشاركات: 60
المشاهدات: 9,326
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
موضوع قديم ... الله يذكر صاحب الموضوع بالخير ...

موضوع قديم ...
الله يذكر صاحب الموضوع بالخير ذكرتني فيه يالخليفي الهلالي
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 03-13-2012, 10:04 AM
مشاركات: 99
المشاهدات: 13,379
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
سااعود...

سااعود للتفصيل[/COLOR][/SIZE][/RIGHT][/B][/CENTER][/QUOTE]

المشرف الشبامي الأخ عقيل بن ربيعه يجب عليك الاطلاع على هذا الموضوع
الأساس أدبي وشعري وذوق رفيع لا غبار عليه .
ولكن تداخلته تفرعات...
المنتدى: تاريخ وتراث 02-07-2012, 09:51 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 15,925
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
أن حييت وان ماحييت شفها أرض بالعبيد ... شئت أم...

أن حييت وان ماحييت شفها أرض بالعبيد ... شئت أم أبيت
لا تنبش المواضيع القديمة خل بقعا سهود ومهود
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 10-09-2011, 02:32 PM
مشاركات: 165
المشاهدات: 37,580
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
متابعين بشدة الى نقدك الأدبي ايها العمدة ...

متابعين بشدة الى نقدك الأدبي ايها العمدة
وزادك الله طولة بال الى طولة بالك
وبارك الله في وقتك
وعلى طاري قعوضه وشريوف ... خذ هذا المثال في احدى مساجلات عمر حيمد القفيل ومنيف بن صالح بن عل...
المنتدى: سقيفـــــــــة التمـــــيّز 10-09-2011, 02:32 PM
مشاركات: 160
المشاهدات: 35,827
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
متابعين بشدة الى نقدك الأدبي ايها العمدة ...

متابعين بشدة الى نقدك الأدبي ايها العمدة
وزادك الله طولة بال الى طولة بالك
وبارك الله في وقتك
وعلى طاري قعوضه وشريوف ... خذ هذا المثال في احدى مساجلات عمر حيمد القفيل ومنيف بن صالح بن عل...
المنتدى: السقيفه الرمضانيه 08-02-2011, 02:37 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
هل ثبت شيء فيما يشرع للصائم قوله عند الإفطار؟ ...

هل ثبت شيء فيما يشرع للصائم قوله عند الإفطار؟

الاجابة


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:
الذي ثبت عند الإفطار أولاً التسمية، فإذا أراد الإنسان...
المنتدى: السقيفه الرمضانيه 08-02-2011, 02:29 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,292
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
لأنه ينبغي للصائم أن يشتغل بالصلاة والذكر والدعاء...

لأنه ينبغي للصائم أن يشتغل بالصلاة والذكر والدعاء وقراءة القرآن الكريم، حتى يجمع في صيامه عبادات شتى، والإنسان إذا عوَّد نفسه ومرَّنها على أعمال العبادة في حال الصيام سهل عليه ذلك، وإذا عود نفسه...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 07-18-2011, 12:57 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,983
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
Talking احسنت يابن مخاشن وصدقت واحسنت يابو يوسف ...

احسنت يابن مخاشن وصدقت واحسنت يابو يوسف
وياليتك يابن مخاشن سامرتنا البارح في سمرنا سمرة زينة بس أبو يوسف ماحب يشارك فيها ......... شكله يستحي ... وشكله داوم متأخر اليوم
المنتدى: الســقيفه العـامه 05-25-2011, 01:42 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 608
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
طلب رقم مكتب الغنّا بسيوون

طلب بسيط لعلي أجد من يفيدني عنه
وهو عن رقم الهاتف الخاص بمكتب الغنّا للخدمات بسيوون او الهاتف الجوال لأي ممن يعمل في هذا المكتب ...
وجزاكم الله خيرا
المنتدى: سقيفة الحوار الإسلامي 05-07-2011, 10:42 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 833
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
رحمك الله ياعمر بن عبد العزيز

رحمك الله ياعمر بن عبد العزيز
المنتدى: سقيفة الحوار الإسلامي 05-07-2011, 10:39 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,917
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل
المنتدى: سقيفة الحوار الإسلامي 05-07-2011, 10:37 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,540
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
سلمت اناملك أخينا الموسطي ووفقك الله الى خيري...

سلمت اناملك أخينا الموسطي ووفقك الله الى خيري الدارين
المنتدى: تاريخ وتراث 04-03-2011, 01:10 PM
مشاركات: 53
المشاهدات: 18,629
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
ثلاث نقاط يامسرور الأولى :- من الي قال انك ...

ثلاث نقاط يامسرور
الأولى :- من الي قال انك بدوي ( الا ان كنت من الكرب ولا من ال سالم بن عمر المشايخ ) وهم البدو اهل الوبر وغيرهم ماحد ولو تبدوى فتره يرجع لداره وناره ( المدر )
الثانيه :- نعم...
المنتدى: تاريخ وتراث 04-02-2011, 12:12 PM
مشاركات: 53
المشاهدات: 18,629
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
لا ياشيخ القبايل ماهو كل واحد يقول مثل هذا الكلام...

لا ياشيخ القبايل ماهو كل واحد يقول مثل هذا الكلام ناس كثير كثير متعففين عن مثل هذا الكلام ... جلست وعشت مع شيبان كثير ولا سمعت منهم مثل هذا الكلام الا ماندر .... وفي المقابل وفي ناس الأمر عندهم...
المنتدى: سقيفة التعازي 03-12-2011, 09:27 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,092
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عمه ويصلح له عقبه من...

الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عمه ويصلح له عقبه من بعده وأن يربط على قلوب والديه وزجه وكافة أهله وذويه
المنتدى: سقيفة الحوار الإسلامي 03-02-2011, 10:35 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 786
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
يقول المثل الحضرمي ( الكلمة الزينه تكسر العظم...

يقول المثل الحضرمي ( الكلمة الزينه تكسر العظم الصليب ) والكلمة الطيبه هي ديدن الانبياء والصالحين في خطابهم للناس مشكورة أختنا الدمعه الغير حزينه ان شاء الله
المنتدى: سقيفة الحوار الإسلامي 02-27-2011, 01:36 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,614
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه...

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين قصة مولده صلى عليه وسلم وسيرته جمعاء هي من أفضل السير وأحسن مايقال وتتحف به مجالسنا في الربيعين وفي رمضان وفي شعبان وفي كل الأشهر وفي كل الساعات...
المنتدى: سقيفة الحوار الإسلامي 02-21-2011, 01:54 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,764
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
يامسرور من العصفور ومن الباشق ومن الحمامة من...

يامسرور من العصفور ومن الباشق ومن الحمامة من الصقر ولكن من يظن أن هناك احد من الكون غير الله سبحانه وتعالى يحيط بكل شيئ علما فهو ان لم يكن ملحد فهو مجنون ....
ولكن بعض الناس يصيب الشعره ويخطي...
المنتدى: سقيفة التعازي 02-19-2011, 09:21 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 3,402
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
الله يغفر لها ويرحمها ويتوب عيها ويتجاوز عنها ...

الله يغفر لها ويرحمها ويتوب عيها ويتجاوز عنها ويكتب كتابها في عليين ..
اللهم اخلف لزوجها وأولادها من بعدها خيرا اللهم أربط على قلب والدها وزوجها وأبنائها واخوانها ...
احسن الله العزاء فيها لآل...
المنتدى: تاريخ وتراث 02-14-2011, 12:59 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 8,107
أرسلت بواسطة ابو عامر راعي الابل
تصحيح للبيت الشعري وفي السماء نجوم لا عداد...

تصحيح للبيت الشعري

وفي السماء نجوم لا عداد لها = وليس يكسف الا الشمس والقمر
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas