المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


عرض النتائج 1 إلى 19 من 19
استغرق البحث 2.42 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بدر الحموم
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 04-06-2011, 05:42 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 7,815
أرسلت بواسطة بدر الحموم
كلام يابن هاشم في محلة واقول الاخينا حد من ا...

كلام يابن هاشم في محلة واقول الاخينا حد من ا الوادي اتق اللة في اهل اليمن لان المعصوم علية الصلاة والسلام قد امتدحهم فلا تجعل العصبية تطغى عليك واما الخليفي فقد سرط مخوط
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 03-28-2010, 06:41 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,061
أرسلت بواسطة بدر الحموم
[ يقول المثل الحضرمي كل مغني مشرح نفسة

[ يقول المثل الحضرمي كل مغني مشرح نفسة
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 03-28-2010, 06:33 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,264
أرسلت بواسطة بدر الحموم
[ER]SIZ[والله ونعم كلامك درر نلتقي على صوت واحد...

[ER]SIZ[والله ونعم كلامك درر نلتقي على صوت واحد كلنا حضرموت و الكوادر متوفر والعزيمة قوية [/CENTER]
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 12-29-2009, 02:29 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 569
أرسلت بواسطة بدر الحموم
احقافنا محط راسي

اعزائي اهل السقيفه كنا ندرس في الابتدائي انشوده احقافنا محط راسي بحياتي افتديها وانها لعزيزه على قلبي حد منكم بحفضها ويتكرم بتسجلها وله منا الشكر والتقدير
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 12-29-2009, 02:05 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 7,031
أرسلت بواسطة بدر الحموم
كلام و الله كلام رد متوازن مدعوم بالقرائن كما ان...

كلام و الله كلام رد متوازن مدعوم بالقرائن كما ان ابوعوض الله يهديه يمشي علي المثل القائل [[خا لف تعرف فيين انته وين المحضار]]
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 12-22-2009, 09:26 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 979
أرسلت بواسطة بدر الحموم
[و الله صدقت يا بن هاشم اسماء تجيب الغثيان كفنا...

[و الله صدقت يا بن هاشم اسماء تجيب الغثيان كفنا من اسما ء اهانت الانسايه وسحلوا الناس غي بطحاء شبام اخوك الحمومي]
المنتدى: سقيفة الأقتصاد وقضايا المجتمع 11-25-2009, 11:53 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 541
أرسلت بواسطة بدر الحموم
بترول الحضارم لمن شربه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شركات النفط العاملة في حضرموت استغنت عن اكثر من (60)سيارة من الموديلات الأخيرة واقدمت اي الشركات على الغاء عقود الايجار وابرام عقود ايجار...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-10-2009, 02:53 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 731
أرسلت بواسطة بدر الحموم
مايوكلك الا قمل ثوبك /هل الذب حصل للطفل هذا صحيح

tawhidعد إصابة أبنه القاصر بحالة نفسية وعصبية أثناء سجنه في أمن سيئون .. والد الطفل بن عبدات يناشد النائب العام بالتحقيق في القضية ومحاسبة المتسببين
طالب الأخ / عمر عبد بن عبدات فضيلة النائب العام...
المنتدى: عيادة السقيفه 06-10-2009, 10:37 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,355
أرسلت بواسطة بدر الحموم
بعض ماذكره البروفسور عبد الباسط محمد سيد من فوائد....

في قناة المجد قبل فترة جاء في برنامج { ساعة حوار } لقاء مع البرفسور / عبدالباسط محمد سيد ... عضو هيئة الإعجاز العلمي .....وكان موضوع الحلقة .... الإعجاز العلمي في السنة النبوية .... وتكلم عن بعض...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 05-25-2009, 03:06 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 907
أرسلت بواسطة بدر الحموم
المؤتمر وحكومه تقنقراط

طالب بحكومة تكنوقراط يرأسها بن شملان
قيادي رفيع في حزب المؤتمر يدعو الرئيس للتخلي عن حزبه والتخلص من جميع الفاسدين ولو كانوا من أقرب أقربائه لإنقاذ الوطن
الإثنين 25 مايو 2009 الساعة 05 صباحاً /...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 05-24-2009, 02:37 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 6,507
أرسلت بواسطة بدر الحموم
حد من الوادي لا تكون من بقيا الحزب افا عليك انا...

حد من الوادي لا تكون من بقيا الحزب افا عليك انا مئمل فيك امل كبير علي سالم البيض بشر وله حق ان يتراجع عن الخطأ بينه وبين نفسه اما اذا اراد الاعتذار للشعب عليه ان يعلنها صراحه بأن الذي مضى كان خطأ...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 05-19-2009, 03:38 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,229
أرسلت بواسطة بدر الحموم
من لاطعن في ما حلها ...

من لاطعن في ما حلها ووووووووووووووووووووووووووووووووووو الحيه لاتهدي
المنتدى: مكتبة السقيفه 05-17-2009, 03:24 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,349
أرسلت بواسطة بدر الحموم
نهدي؟

[SIZE="5"]هل بن بشر نهدي [
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 05-13-2009, 09:31 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 7,680
أرسلت بواسطة بدر الحموم
بيان شرب عليه هو اللي باع ثم الان هو اللي يشتري...

بيان شرب عليه هو اللي باع ثم الان هو اللي يشتري معاد حد زعامه الا هو هذا والله هو القصور في التفكير
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 09-04-2008, 02:57 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,058
أرسلت بواسطة بدر الحموم
هكذا الفبركه ولا بلا نتعلم من العم سام كل سئ ...

هكذا الفبركه ولا بلا نتعلم من العم سام كل سئ احترق كل مبني التجاره العالمي في 11/ سبتمبر الا جواز سفر هاشم عطا الذي قاد الطائره
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-20-2008, 04:12 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,295
أرسلت بواسطة بدر الحموم
من لا طعن في ارض ماحلها يالحضرمي يا قوم لقولي ...

من لا طعن في ارض ماحلها يالحضرمي يا قوم لقولي هكذا انتم شياه مالها راعي ما تبني الدول بالتمني
المنتدى: الســقيفه العـامه 08-11-2008, 03:59 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,260
أرسلت بواسطة بدر الحموم
للقبايل بس مجربين عندما سحبوا منهم السلاح من...

للقبايل بس مجربين عندما سحبوا منهم السلاح من بيوتهم سكت سكت الله يستر عليم وسأل علي بن لادن هل هو قبيلي بنادقكم للعيد يا قبايل التح
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-09-2008, 01:23 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 745
أرسلت بواسطة بدر الحموم
واضح من نبره خطابك التهكم والاستهزاء والغريب...

واضح من نبره خطابك التهكم والاستهزاء والغريب لماذا انته لا تسأل الزنداني ثم تتهكم كما يحلو لك ولكني اعتقد (حاجه في نفس يعقوب )
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 07-28-2008, 03:39 PM
مشاركات: 627
المشاهدات: 58,922
أرسلت بواسطة بدر الحموم
الله يرحم مانع باذباب ويرح عبد الشيخ بايعشوت ...

الله يرحم مانع باذباب ويرح عبد الشيخ بايعشوت هههههههههههه هذا شعر
عرض النتائج 1 إلى 19 من 19

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas