المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


عرض النتائج 1 إلى 25 من 241
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الميزر
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 08-18-2012, 08:10 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 691
أرسلت بواسطة الميزر
نعم...

نعم اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء حضرمى وعليها اساوم واكابر وبني مسقبل اجيال اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااء حضرمي
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 10-14-2011, 04:20 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 8,414
أرسلت بواسطة الميزر
من ينكر الحق سنقوله بلفم المليان حقير احتقر نفسه...

من ينكر الحق سنقوله بلفم المليان حقير احتقر نفسه قبل ان تحتقره الناس
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 09-30-2011, 03:32 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 791
أرسلت بواسطة الميزر
جنة القات حقناء

مع التحيه للفنان ايوب طارش نعم لقد مرت على اليمن والجنوب سنيين عجاف و ولكن نسميهاء بجنة القات بعد تسطيل دام ثلاثه عقود ونيف من جنه الصالح الممجده عرضها سرقه ونهب وطولهاء شجرة الخبث القات التى شلة...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-30-2011, 03:09 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 7,040
أرسلت بواسطة الميزر
نعم يابو اصيل الاصيل المنتمى الى وطنه الشاعر...

نعم يابو اصيل الاصيل المنتمى الى وطنه الشاعر الغيور الشجاع على بن ماضى عرفتك مهندس ولم اكن اعرف انك مهندس للكلمه الا عندما قرات لك نعم انك مهندس الكلمه غيور على الوطن اتمنى من الله يحقق لنا...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-17-2011, 05:55 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,686
أرسلت بواسطة الميزر
اخي العزيز نسل الهلالى تحيه ارجو ارسال صوره ...

اخي العزيز نسل الهلالى تحيه ارجو ارسال صوره المشرف الخليفى الهلالى مطبل اول نضام وشكره على منجزات الوحده المشوومه
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-12-2011, 02:52 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,395
أرسلت بواسطة الميزر
الشعارات والاعلام يا صاحب الوايت هي رمز وليس هدف...

الشعارات والاعلام يا صاحب الوايت هي رمز وليس هدف اليه الجاهل ومن تتحدث عنهم رموز للنزاهه من اجل مستقبل وطن ومواطن ايه الجاهل لا تستحق ان تكون مشرف
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-10-2011, 05:50 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,395
أرسلت بواسطة الميزر
الخليفى الهلالى ضابط فى الامن المركزي

[اخوانى حلان السقيفه لا يخفى عليكم من يسمي نفسه الخليفى مع احترمي وتقديري لخليفه الكرام الذي لا تربطه بهم صله لا من قريب ولا من بعيد ان من يسمي نفسه هو احد رموز التخلف والعنجهيه هو احد حقراء تعز...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-10-2011, 05:32 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 937
أرسلت بواسطة الميزر
الى الشبامي يجب طرد الخليى الهلالى من اجل نزع الفتنه من السقيفه

[COLOR="Black"][/من يتابع من يسمي نفسه الخليفى الهلالى يدرك مدى الحقد والكراهيه والضغنا والاساه لابنا حضرموت ومن الواجب ولكون المنتدى يجمع االاغلبيه من ابنا حضرموت الكرام وجب وقف هذا الشخص من ...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-07-2011, 06:27 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 924
أرسلت بواسطة الميزر
شكرا اخ خالد نعم هناك ثوره سلميه جنوبيه تطالب...

شكرا اخ خالد نعم هناك ثوره سلميه جنوبيه تطالب بدوله وهويه وكيلن
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 08-07-2011, 02:44 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,884
أرسلت بواسطة الميزر
[QUOTE=الخليفي الهلالي;664898]لا تتعاركوا يازملاء...

[QUOTE=الخليفي الهلالي;664898]لا تتعاركوا يازملاء الدراسه فنح نقرأ ونحترم كل رآي منفرداً أو جماعه بغض النظر عن الماضي ولكننا نعارض من يريد أن ينال من الوطن اليمني الكبير ومن رموزه التاريخيه في عصرها...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 07-29-2011, 08:26 PM
مشاركات: 70
المشاهدات: 8,395
أرسلت بواسطة الميزر
ههههههههههه ياجعيمه اسم على مسمى انت غغغغ غغغ...

ههههههههههه ياجعيمه اسم على مسمى انت غغغغ غغغ هذه لغه حكمتك وتحكمك الى يوم الدين يا مواطن بلا وطن الحضارم كان زمان ام حضارم اليوم اللى مثلك فهم مقيميين وليس مواطنيين اليوم مو حضارم حضيرة اغنام...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 07-29-2011, 04:55 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,981
أرسلت بواسطة الميزر
اخي على بن ماضي والله انى ابحث عن اي عنوان باسم...

اخي على بن ماضي والله انى ابحث عن اي عنوان باسم الشامخ على بن ماضى ام الخليفي يا اخ على معروف واما الهلالى فهى التبسها لانه بعيد كا البعد عنهاء لانه عروقه زيديه او حجريه وكا قال المثل المصري الدم...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 07-29-2011, 04:46 PM
مشاركات: 70
المشاهدات: 8,395
أرسلت بواسطة الميزر
واذا فكركم هوهو لم تستطيعو الاعتماد على انفسكم...

واذا فكركم هوهو لم تستطيعو الاعتماد على انفسكم ومتكلين كما قلتم على الرفات فلا تستحقون وطن الموت لكم ايه الجبنا شدو سواعدكم وشدو الهمه الميدن مفتوح للكل من مثلكم لا يستحقو والله سلط عليكم...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 07-29-2011, 04:41 PM
مشاركات: 70
المشاهدات: 8,395
أرسلت بواسطة الميزر
كما عهدنا ابنا حضرموت اتكاليون يريدون الزيود...

كما عهدنا ابنا حضرموت اتكاليون يريدون الزيود يعطوهم بلاد والله انكم ماغير حاسدون فيما بينكم على عبد الله صالح وزمرته عايشون وحكمهم قايم على خيرات بلادهم[/SIZE][/FONT]
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 07-01-2011, 10:57 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,848
أرسلت بواسطة الميزر
عندما يحكم الصعاليك

الحمد لله رب العالمين على كل حال ما الم بنا من احداث على مدى العقود لله في الانسان والمكان شوون نستغفر الله سبحانه وتعالى من الذنوب والخطايا التى ارتكبناه والم بنا نستغفرك الله ونتوب اليك...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 06-24-2011, 04:42 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,372
أرسلت بواسطة الميزر
لا يشرفنا ولا يهمنا معرفته ومثله من الجحافل...

لا يشرفنا ولا يهمنا معرفته ومثله من الجحافل فبلعزيمه وبلهمه والشجاعه نقف في وجه هاولا وسنبنى حضرموت وستكون قبله الاقتصاد العربي انشالله نريد وقفه شجاعه حضرموت لا اهله حضرموت لابناء حضرموت اللى...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 06-10-2011, 05:25 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 938
أرسلت بواسطة الميزر
اذا غابة صقور المؤتمر فاين حمام السلام

الحديث اليوم وبعد غياب صقور الموتمر ومجهول وضعهم ورمزهم الرئيس على عبد اله صالح مر اسبوع على حادثة ضرب صقور الموتمر فى المسجد دون العلم عن حياتهم وصحتهم حتى ما نريد نعرفه هل ذهب صقور الموتمر كمى...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 06-03-2011, 02:31 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,079
أرسلت بواسطة الميزر
شكر لك اخي علي على ضميرك الحي وكمى تعودتك شجاع...

شكر لك اخي علي على ضميرك الحي وكمى تعودتك شجاع همام ومجيب الندء دوما اطال الله في عمرك وحقق لك كل ما تتمنى
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 06-03-2011, 02:09 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,242
أرسلت بواسطة الميزر
يا خليفى فيه مثل يقول انك انسان متخلف

يا خليفى فيه مثل يقول انك انسان متخلف
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 05-27-2011, 05:15 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,079
أرسلت بواسطة الميزر
لا حياة لمن تنادي موت الضمير ام خوف من الموت

بسم الله الرحم الرحيم الحمد لله رب العالمين اخواني حلا ن السقيفه الاعزاء الحمد لله الذي اطال اعمارنا وراينا كيف تكون عواقب الضلم واكل اموال الناس باطل ونهب وسلب وكم عشنا وشفنا ان ما حل بنا...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 05-11-2011, 11:12 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,187
أرسلت بواسطة الميزر
[SIZEاخي الخليفي سامنا من كلامك وافكارك يا اخي...

[SIZEاخي الخليفي سامنا من كلامك وافكارك يا اخي انت في دوله خليجيه تحت المكيف وتعبر عن ووجهة نضر استحي يا اخي[/SIZE]
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 04-15-2011, 11:09 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 926
أرسلت بواسطة الميزر
جمعة الارتعاش فى خطاب صالح

اخواني حلان السقيفه اطل عليكم اليوم من منبر السقيفه العامره ونحن نعيش الايام العصيبه التي تمر بها بلادنا ونحن عاجزين وقد تمنينا ان لا نكون جز كم المشكله ولكن قدرة المولى جعلتنا جزو تتصارع عليه...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 04-08-2011, 11:28 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,145
أرسلت بواسطة الميزر
[SIZE="4"نوفمبر اليوم جانا عود لنا من جديد فيه...

[SIZE="4"نوفمبر اليوم جانا عود لنا من جديد فيه استعدنا الكرامه واصبح الكل سيد[/SIZE]
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 04-08-2011, 10:30 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,123
أرسلت بواسطة الميزر
خطورة الازمه على الجنوب وحضرموت خاصه

اخواني حلان السقيفه وضيوف السقيفه وزوارها ايه الحشد الكبير من المفكرين والكتاب وقراء التاريخ ان ماتمر به اليمن اليوم بين الاسره والقبيله الاحمريه الطامعه ماهي الا اختلاف على طريقة السلب والنهب...
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 04-08-2011, 10:04 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,511
أرسلت بواسطة الميزر
يا خليفى نضرتك للامر ما تتعدى مقعدك حبيبيى ...

يا خليفى نضرتك للامر ما تتعدى مقعدك حبيبيى ياسيدي لا تغلبك عاطفتك والكتابه بعقل تصب في صلب الموضوع اما الكتابه بعاطفه فهي غير مقبوله من احتل وحكم اليمن اذا قريت التاريخ الم يحكم اليمن الحبوش...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 241

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas