المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 4.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الشبامي
المنتدى: الســقيفه العـامه 10-16-2017, 11:10 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 8,332
أرسلت بواسطة الشبامي
ابوالبلاد أستاذنا سالم علي الجرو شكرا لمرورك...

ابوالبلاد أستاذنا سالم علي الجرو
شكرا لمرورك وعذرا لعدم تعقيبي عليه في حينه ولعله خير إن نكسب معا أجر الترحم على الوالد الشهيد صالح عثمان بالربيعه...!!
رحم الله الوالد صالح عثمان بالربيعه رحمة...
المنتدى: الســقيفه العـامه 10-15-2017, 05:35 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 346
أرسلت بواسطة الشبامي
ماشاء الله تبارك الله موضوع في غاية الأهمية...

ماشاء الله تبارك الله
موضوع في غاية الأهمية ياحبيب..!!
ليت قومي يعلمون..!!
ومهما يطير الطير لابد إلى عشه يعود..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 10-03-2017, 03:50 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 209
أرسلت بواسطة الشبامي
بحث جميل ومهم شكرا لك اخي حد من الوادي لنقله...

بحث جميل ومهم
شكرا لك اخي حد من الوادي لنقله هنا..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 10-03-2017, 03:48 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 100
أرسلت بواسطة الشبامي
نسأل الله له التوفيق..!!

نسأل الله له التوفيق..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 10-03-2017, 03:47 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 203
أرسلت بواسطة الشبامي
شدني ماكتبت ووسمته انا باللون الأزرق فهذا بالفعل...

شدني ماكتبت ووسمته انا باللون الأزرق فهذا بالفعل حاصل معي ويحصل دائما اقرأ مواضيعي القديمه وكأنني لست انا من كتبها..!!
السقيفه محفوظه بمحتواها العظيم الذي كتبه وسطّره مبدعيها على الدوام..!!
بين...
المنتدى: سقيفة الأقتصاد وقضايا المجتمع 10-03-2017, 03:39 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 179
أرسلت بواسطة الشبامي
التسويق الإلكتروني اصبح رقم مهم وكبير في عالم...

التسويق الإلكتروني اصبح رقم مهم وكبير في عالم التجاره فهناك عمالقه اقتصاديه على مستوى العالم في هذا المجال ارباحها بالمليارات كأمازون مثلا وهناك سوق دوت كوم في المنطقه العربيه !!
شكرا لك اخي سعيد...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-29-2017, 03:10 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 2,812
أرسلت بواسطة الشبامي
قصيده فيها من الحكمه وقراءة الواقع الشئ...

قصيده فيها من الحكمه وقراءة الواقع الشئ الكثير..!!
شيخنا شيخ القبائل أعتذر لعدم رؤيتي لهذه الجوهره إلا الآن بعد مرور أكثر من ٨ سنوات على طرحها هنا في سقيفتنا العامره..!!
ردود الأخوه أعلاه ممتعه...
المنتدى: تاريخ وتراث 09-10-2017, 07:01 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,562
أرسلت بواسطة الشبامي
موضوع قديم ويستحق الرفع لما فيه من معلومات...

موضوع قديم ويستحق الرفع لما فيه من معلومات قيّمه..!!
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-09-2017, 11:18 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 282
أرسلت بواسطة الشبامي
قصيده جميله ورائعه اخي خالد وتستاهل المكلا لؤلؤة...

قصيده جميله ورائعه اخي خالد وتستاهل المكلا لؤلؤة بحر العرب..!!
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-09-2017, 11:15 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 175
أرسلت بواسطة الشبامي
دنياك ما تسوى وخذها نصيحة لو كانوا أصحابك...

دنياك ما تسوى وخذها نصيحة

لو كانوا أصحابك يضاهون مليون

نق الوفي منهم و خل النطيحه .

......................

ابيات تكتب بماء الذهب شكرا اخي ابن الجزيره على هذا الطرح..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 09-09-2017, 11:04 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 268
أرسلت بواسطة الشبامي
للأسف الشديد عدم حضور قناة حضرموت الفضائيه لنقل...

للأسف الشديد عدم حضور قناة حضرموت الفضائيه لنقل حدث مهم كهذا كان مخيبا للأمال..!!
حبذا لو هناك تسجيل للأوبريت على اليوتيوب نكون من الشاكرين
المنتدى: عيادة السقيفه 09-06-2017, 10:17 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 441
أرسلت بواسطة الشبامي
ترجمه احترافيه رائعه..!!

ترجمه احترافيه رائعه..!!
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-06-2017, 10:14 AM
مشاركات: 1,054
المشاهدات: 161,634
أرسلت بواسطة الشبامي
حيا الله شاعرنا الكبير ابوالجويد..!! كل عام...

حيا الله شاعرنا الكبير ابوالجويد..!!
كل عام وانت بألف خير ..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 09-06-2017, 10:09 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 180
أرسلت بواسطة الشبامي
كل عام وجميع حلان صرحنا العامر بألف خير..!!

كل عام وجميع حلان صرحنا العامر بألف خير..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 09-06-2017, 10:07 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 17,922
أرسلت بواسطة الشبامي
عودا حميدا اخي قائد المحمدي..!! كل عام وانتم...

عودا حميدا اخي قائد المحمدي..!!
كل عام وانتم بألف خير..!!
المنتدى: سقيفة الحوار السياسي 09-05-2017, 12:10 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 358
أرسلت بواسطة الشبامي
صالح يعد سبعه شيبان على قولة المثل الحضرمي..!! ...

صالح يعد سبعه شيبان على قولة المثل الحضرمي..!!
ايامه قربت بإذن الله ..!!
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-05-2017, 12:07 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 158
أرسلت بواسطة الشبامي
حياك الله اخي ابن الجزيره واهلا بك في بيتك سقيفة...

حياك الله اخي ابن الجزيره واهلا بك في بيتك سقيفة الشبامي بعد الغياب الطويل..!!
نسأل الله ان يحسن ختامنا ..!!
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-05-2017, 12:01 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 168
أرسلت بواسطة الشبامي
كل عام وانت بألف خير اخي ابونجود..!!

كل عام وانت بألف خير اخي ابونجود..!!
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-05-2017, 11:59 AM
مشاركات: 7,864
المشاهدات: 1,683,857
أرسلت بواسطة الشبامي
تسجيل حضور وتحيه لمبدعينا..!!

تسجيل حضور وتحيه لمبدعينا..!!
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-05-2017, 11:57 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 169
أرسلت بواسطة الشبامي
كل عام وجميع حلان صرحنا العامر بألف خير

كل عام وجميع حلان صرحنا العامر بألف خير
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-05-2017, 11:57 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 586
أرسلت بواسطة الشبامي
توثيق مهم لدرر جميله ..!! رحم الله من مات منهم...

توثيق مهم لدرر جميله ..!!
رحم الله من مات منهم وحفظ الله الموجودين منهم..!!
بورك فيك استاذنا الرائع ابولطفي..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 09-05-2017, 11:54 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 331
أرسلت بواسطة الشبامي
اخينا الحبيب باحرس ... اهلا بك وسهلا في بيتك...

اخينا الحبيب باحرس ...
اهلا بك وسهلا في بيتك سقيفة الشبامي وبإنتظار مشاركاتك..!!
المنتدى: الســقيفه العـامه 05-28-2017, 03:10 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 241
أرسلت بواسطة الشبامي
كل عام وجميع حلان سقيفتنا العامره في خير والى خير...

كل عام وجميع حلان سقيفتنا العامره في خير والى خير بإذن الله
شهر مبارك
المنتدى: الســقيفه العـامه 05-06-2017, 10:30 PM
مشاركات: 496
المشاهدات: 25,124
أرسلت بواسطة الشبامي
اخي العزيز ابوصلاح جهد مبذول من قبلك تشكر عليه ...

اخي العزيز ابوصلاح
جهد مبذول من قبلك تشكر عليه
اتمنى ان تخصص موضوع كامل عن هذا..!!
حضرموت ليست يمنيه على الإطلاق هذا اعتقادنا بموجب مالدينا من معلومات..!!
اتمنى منك اخي الكريم ان تفتح موضوع مخصص...
المنتدى: الســقيفه العـامه 04-14-2017, 03:18 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 870
أرسلت بواسطة الشبامي
تستحق هذا وأكثر مشرفتنا القديره الزين يفرض...

تستحق هذا وأكثر مشرفتنا القديره الزين يفرض نفسه..!!
فهي مثالا للاخلاق والإشراف المتميّز ..!!
شكرا لك أخي الخليفي
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas