المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


عرض النتائج 1 إلى 25 من 126
استغرق البحث 0.29 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبوسلطان
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 06-24-2014, 06:38 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 6,788
أرسلت بواسطة أبوسلطان
واااااصل واصل بارك الله فيك نورتني نور الله دربك

واااااصل واصل بارك الله فيك نورتني نور الله دربك
المنتدى: عذب القوافي للشعر الفصيح 06-24-2014, 06:30 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,250
أرسلت بواسطة أبوسلطان
صح لسانك واعتلا شانك يا بوكثير شعر جزل ومن راس...

صح لسانك واعتلا شانك يا بوكثير شعر جزل ومن راس اجزل
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 06-24-2014, 02:56 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 6,788
أرسلت بواسطة أبوسلطان
ما شاء الله على شعراء الدان منتظري باقي الأبيات...

ما شاء الله على شعراء الدان منتظري باقي الأبيات لم نرى الا بيت واحد
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 07-12-2012, 10:20 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 7,063
أرسلت بواسطة أبوسلطان
ياسلام الله على الكلام الرائع والجميل شعر في...

ياسلام الله على الكلام الرائع والجميل
شعر في منتهى الروعه والجمال وتسلم الانامل التي
دونة هذه الحرف التي تكتب باحرف من الذهب والالماس
بن سويدان حسن بن سعيد اسم على مسمى وشاعر ذو احساس مرهف
وفي...
المنتدى: تاريخ وتراث 06-21-2012, 12:36 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,147
أرسلت بواسطة أبوسلطان
المنتدى: سقيفة اعلام ومواهب الفن اليمني 06-17-2012, 08:46 PM
مشاركات: 73
المشاهدات: 29,740
أرسلت بواسطة أبوسلطان
شكر وتقدير

تسلم الايادي يا اخ صالح العمودي عافاك الله ابداع رائع
ولا اروع واختيار موفق لك كل الشكر والتقدير
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 04-10-2012, 11:16 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,660
أرسلت بواسطة أبوسلطان
]ياطير بلغ سلامي && مرسول للسقيفه وعاني && وقلهم...

]ياطير بلغ سلامي && مرسول للسقيفه وعاني && وقلهم هذا بهامي && مني لعقيل الشبامي/
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 02-22-2012, 12:07 PM
مشاركات: 312
المشاهدات: 82,949
أرسلت بواسطة أبوسلطان
فيه شعر مثل هذا الشعر والا فلا ...

فيه شعر مثل هذا الشعر والا فلا
والمرجو ان لااحد يدعي انه شاعر
ومن ذا الذي سيكون في مثل هذا المستوى الراقي...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 12-05-2011, 12:18 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,608
أرسلت بواسطة أبوسلطان
شكراً لمرورك ايها الاخ الغالي ...

شكراً لمرورك ايها الاخ الغالي
وكان الله في عون كل مظلوم وفرج همه وكربته
وربنا يفك اسره ويعوضه خير

...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 12-05-2011, 06:22 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,608
أرسلت بواسطة أبوسلطان
قصيدة بامعس المسجون بالظلم وشهادة الزور

هذه القصيده من كلمات الشاعر السجين في سجن ابها بالمملكه العربيه السعوديه/خالد علي عبيد بامعس النوحي(ابوعدنان) من اهالي حضرموت- الصوط منطقة(حسيه العليا).
بسبب بعض الاخوان وزملائه الذين شهدوا ضده...
المنتدى: الكاميرا الحضرميه 11-27-2011, 01:19 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,952
أرسلت بواسطة أبوسلطان
عاشق الوادي اسم اقترن بالكاميرا ...

عاشق الوادي اسم اقترن بالكاميرا

ونعم والله باواكد انت مبدع ومتالق في مجال التصوير

وانتبه تسمع كلام ابوعوض الشبامي...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 11-07-2011, 10:43 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,713
أرسلت بواسطة أبوسلطان
دره ثمينه من اغلا الدرر معلقه من اجمل المعلقات...

دره ثمينه من اغلا الدرر معلقه من اجمل المعلقات الشعريه

جزيله من راس جزيل ( جزيله في معانيه وسلسه كانسياب ماء النهر

سلمت...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 11-02-2011, 01:40 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 36,031
أرسلت بواسطة أبوسلطان
مرحبا الف من هلت انواره وحل *** سقيفتنا صرحنا...

مرحبا الف من هلت انواره وحل *** سقيفتنا صرحنا الشامخ زين الحلال
اسفرت وانورت شهرك عليناهل *** قدومك ياعلي في صرحنا مثل الهلال
...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 11-01-2011, 10:10 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 915
أرسلت بواسطة أبوسلطان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم باحر التعازي والمواساه لاخينا الغالي ابن الغالي محمد مرزوق باواكد
وادعو من الله ان يرحم ويغفر جده المغفو له باذن الله اللهم ثبته بالقول...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 10-26-2011, 09:43 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,131
أرسلت بواسطة أبوسلطان
شعر جزل من شاعر جزل ويستاهل من نثرت الشعر لاجله ...

شعر جزل من شاعر جزل ويستاهل من نثرت الشعر لاجله
جمل الله حالك يامجمل كفيت ووفيت واديت الواجب باقتدار
كثر...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 10-26-2011, 09:28 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,320
أرسلت بواسطة أبوسلطان
ابوفضل ومن هو ابوفضل ...

ابوفضل ومن هو ابوفضل
طبعاً المثل المعروف يقول اهل مكه ادرى بشعابها
واذا احد حب يعرف من هو ابوفضل فل يتفضل بسوآلي عن هذا
...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 10-26-2011, 09:01 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 5,862
أرسلت بواسطة أبوسلطان
يامحسن البدع لو لا الجواب على ماقالوا ...

يامحسن البدع لو لا الجواب على ماقالوا

انا اجزم ان لا احد يقدر ان يفسر مادونه الواقعي في هذه القصيده

المبهمه حقاً وستبقى مبهمه الا اذا فسرها الشاعر نفسه ومن المعروف

ان المعنى في بطن...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 10-19-2011, 08:56 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,120
أرسلت بواسطة أبوسلطان
ابداع ولا اي ابداع روعه غنائيه ولا اروع ...

ابداع ولا اي ابداع روعه غنائيه ولا اروع
ولكن ليس بغريب من شاعر مبدع ورائع ومحب مخلص عبرعن شعوره
...
المنتدى: سقيفة المسابقات الشعريه 09-30-2011, 02:18 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 31,866
أرسلت بواسطة أبوسلطان
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: السقيفه الرمضانيه 07-30-2011, 12:38 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,291
أرسلت بواسطة أبوسلطان
ابوبكر محمود باجابر ونعم اسم نار على علم الباجابر...

ابوبكر محمود باجابر ونعم اسم نار على علم الباجابر
مشايخنا الكرام
كفيت ووفيت ياشاعرنا بهذه القصيده لهذا الشهر الكريم
صح لسانك واعتلى شانك ويسعدني ان اكون...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 07-07-2011, 05:09 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 7,008
أرسلت بواسطة أبوسلطان
من يشبهك ميييييين من يشبهك من كلام يالمخشني...

من يشبهك ميييييين من يشبهك من
كلام يالمخشني كلام والله الكبير كبيييييييير
تذكرت مقابله لاستاذ الفن والشعر الحضرمي ابواصيل عندما سأله مقدم البرنامج
عن كم عمرك يابو اصيل رد عليه وقال انسألت عن العمر...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 07-07-2011, 01:51 PM
مشاركات: 153
المشاهدات: 16,076
أرسلت بواسطة أبوسلطان
موجود المخشني ياباوزير ايه بغيت منه الا ان...

موجود المخشني ياباوزير ايه بغيت منه

الا ان شي هبت ريح لاتنسى صاحبك
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 07-07-2011, 12:47 PM
مشاركات: 153
المشاهدات: 16,076
أرسلت بواسطة أبوسلطان
بما انني جئت متأخر كثيييير ( وايد ) على ماقالوا...

بما انني جئت متأخر كثيييير ( وايد ) على ماقالوا لكن لم استطيع ان اتوقف بالرد
ذلك لما رأيته بهذه المعلقه الشعريه الأكثر من رااااااائعه بكل ماتحمله الكلمه من معاني كثيره
عشت يابوصالح شاعراً مبدع (...
المنتدى: سقيفة المسابقات الشعريه 05-13-2011, 02:09 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 25,450
أرسلت بواسطة أبوسلطان
تهانينا الحاره بالفوز الرائع والمستحق لاخينا...

تهانينا الحاره بالفوز الرائع والمستحق لاخينا القدير
الشاعر الفذ والعملاق الكبير خالد سالم بن مهنا المري
الف مبروووووك استحق الفوز عن...
المنتدى: الســقيفه العـامه 01-13-2011, 01:16 PM
مشاركات: 120
المشاهدات: 62,305
أرسلت بواسطة أبوسلطان
سمعاً وطاعه ايها المشرف ونحن من اهل النظام...

سمعاً وطاعه ايها المشرف ونحن من اهل النظام والقوانين
لي طلب منك تغيير اسم المعرف حقي ليكون اسمي ابوسلطان
بدلاً...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 126

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas