المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


عرض النتائج 1 إلى 25 من 201
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فهمي احمد بن سلم
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-05-2018, 06:35 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,150
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
[QUOTE=فهمي احمد بن سلم;[poem=font="Simplified...

[QUOTE=فهمي احمد بن سلم;[poem=font="Simplified Arabic,4,purple,normal,normal" bkcolor="coral" bkimage="" border="none,4,deeppink" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
[QU
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 09-05-2018, 06:34 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,150
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
[/QUOTE]

[/QUOTE]
المنتدى: سقيفة التعازي 04-06-2018, 09:28 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 4,003
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
وفاة شيخ رباط بن سلم بغيل باوزير الشيخ بارفعه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا - صباح هذا اليوم الجمعة - نبأ وفاة شيخنا شيخ رباط العلامة محمد بن عمر بن سلم بغيل أبي وزير و مؤسس مدرستنا مدرسة رباط ابن سلم للتعليم الأساسي و الثانوي .
ومولف...
المنتدى: سقيفة التعازي 01-21-2018, 09:01 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,014
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
قصيده مرثاه في الشاب الخلوق منير ابوبكر بن سلم رحمه الله

هذه القصيده مرثاه في مرحومنا الغالي علا قلوبنا منير ابو بكربن سلم رحمه الله واسكنه فسيح جناته

طلبتك ياللهي تشفي العسير
ومن تعسر حاله تكشف سره
انت المعافي كل من هوضرير
...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 12-17-2017, 08:27 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 562
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
من ماعزته بلاده

كذها مقاله من زمن يالمغترب
ماتدوم قال المثل لك الا بلادك
لاتزيد اللوم وكلها الله واحتسب
لاتنكسف من لي وقع لك وصابك
عسى في ارضك تعين من الله خير
من...
المنتدى: سقيفة التعازي 05-06-2017, 11:49 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,581
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
كتاب الجوهر النقي في سيرة الشيخ صالح بن سلم الحضرمي

الجوهر النقي
في سيرة أبي محمد

الشيخ صالح بن سلم الحضرمي

(1374-1433)

كـتـــــبه

أبوحمزة حسن بن محمد بن عمرباشعيب
المنتدى: تاريخ وتراث 05-06-2017, 11:08 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,133
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
الشاعر صلاح القعيطي مخاطبا قبائل حضرموت

هذه القصيده الرائعه للشاعر صلاح القعيطي اليافعي عندما سمع بخبر إحتلال بريطانيا لحضرموت معاتباً فيها قبائل حضرموت
نبذه بسيطه عن الشاعر
هو صلاح بن احمد الاحمدي اليافعي ، شاعر مشهور . مولده ونشأته...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 05-06-2017, 10:58 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 553
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
عميل ايران

من كهوف مران جيت باتحكمنا
جاهل ولاعندك قانون ولاشريعه
ياعميل ايران قصدك تقسمنا
خدعت الشعب بالجرعه شليتها ذريعه
ولا همك اليمن ولاهمك توحدنا
...
المنتدى: الســقيفه العـامه 05-06-2017, 10:39 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 375
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
لله دركم ياصقور سلمان

اقصف اقصف يادرع الجزيره
وترك الحوثي يلوم نفسه الحقيره
اللي عاليمن يقود حرب ايران
لله دركم ياصقور سلمان
############
انا اشهد انكم رجال النجده
توقفون الظالم لازاد عن حده
ربي...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 05-06-2017, 09:49 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 847
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
صح تعليقك استاذي المؤلف سالم بن علي الجرو ...

صح تعليقك استاذي المؤلف سالم بن علي الجرو
قصيده تستحق القراءه والتمعن والتذوق الشعري الحضرمي الاصيل
المنتدى: الســقيفه العـامه 05-06-2017, 09:40 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,337
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
من المهاجرين الحضارم المؤسسين في طبع الكتب الاسلاميه قديما

مكتبة الشيخ محمد احمد ابن سلم
الشيخ محمد من التجار الحضارم المهاجرين من بلدة دوعن وهو مغترب قديم في أديس ابابا ولديه مكتبه عربيه عامره با امهات الكتب الاسلاميه لبيع الكتب وتوزيع الصحف والمجلات...
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 04-11-2017, 09:28 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 847
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
حي الربوع

حيّ الربوع
كلمات ابوبكر بن شهاب
غناء الفنان ابوبكر سالم


حيّ الربوع وقف بها مستخبراً وزر التي فتنت محاسنها الورى
والثم ثرى تلك الخدور فأنت في حي تحية غيده لثم الثرى
فلك الهنا ما عشت إن...
المنتدى: تاريخ وتراث 03-05-2017, 08:45 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 774
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
المعلم عبد الحق شاعر دمون

بقلم : فهمي بن سلم
��������������
قصيده للشاعر المعلم عبدالحق الدموني رحمة الله عليه وصف في قنيص حليمه قرية اللسك
⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜

قال الفتى الشاعر اذا قد راد ربك بالظفر
عليه كله سهل مايمهله في لمحة...
المنتدى: تاريخ وتراث 03-05-2017, 08:44 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 727
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
المعلم عبد الحق شاعر دمون

بقلم : فهمي بن سلم
��������������
قصيده للشاعر المعلم عبدالحق الدموني رحمة الله عليه وصف في قنيص حليمه قرية اللسك
⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜

قال الفتى الشاعر اذا قد راد ربك بالظفر
عليه كله سهل مايمهله في لمحة...
المنتدى: سقيفة التعازي 09-24-2013, 08:52 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,103
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
وادي حضرموت يودّع القيادي احمد بن سلم في موكب جنائزي مهيب

وادي حضرموت يودّع القيادي احمد بن سلم في موكب جنائزي مهيب
=======================================


في موكب جنائزي مهيب شيّع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2013م جثمان فقيد الوطن القيادي...
المنتدى: السقيفه الرمضانيه 07-12-2013, 12:04 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 471
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
شهر مبا رك عليكم جمـــــــيع

بمناسبة قدوم الشهر الفضيل اهدي هذه القصيده لا احبائي في سقيفة الشبامي ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير
شهر مبارك عليكم جميع
=============

اقبل علينا شهر العباده

با الخير والبركه ربنا عاده
...
المنتدى: سقيفة جوهرة الطرب بدوي زبير 01-20-2013, 11:46 PM
مشاركات: 96
المشاهدات: 17,594
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
روعه بصراحه

روعه بصراحه
المنتدى: سقيفة التهاني 09-21-2012, 03:46 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,630
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
إسأل الوقت والتاريخ تلقى خلاصه*** ناس في اللسك...

إسأل الوقت والتاريخ تلقى خلاصه*** ناس في اللسك اهل الجبوره والقناصه
من خطمهن يجيبو حاملات الثمانين
بارك الله ليالي عرسكم يالمحبين





عاش ابو عامر بن مرساف التميمي
المنتدى: سقيفة التهاني 09-21-2012, 03:44 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,630
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
افراح ال بن سلم القريه ( اللسك)

ليل ياساريين اللسك ردو سلامي*** لارض من عذب ماها يرتوي كل ظامي
واهلها فيهم الاخلاق والجبر والدين
بارك الله ليالي عرسكم يالمحبين

رد يابوسعيد بعد السلام التحيه*** لآل بن سلم اهل الواجبه والعنية...
المنتدى: الســقيفه العـامه 04-22-2012, 08:32 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,553
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: الســقيفه العـامه 04-22-2012, 08:30 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 934
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: مكتبة السقيفه 04-22-2012, 08:27 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,786
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: سقيفة الترحيب 01-26-2012, 05:20 AM
مشاركات: 1,427
المشاهدات: 272,288
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
انا فهمي احمد بن سلم من حضرموت الوادي والصحراء...

انا فهمي احمد بن سلم
من حضرموت الوادي والصحراء

شرق تريم


مقيم با السعوديه
المنتدى: سقيفة عذب القوافي 08-25-2011, 08:30 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,432
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
[QUOTE=اابو صالح;

[QUOTE=اابو صالح;
المنتدى: سقيفة الترحيب 08-03-2011, 08:22 PM
مشاركات: 1,427
المشاهدات: 272,288
أرسلت بواسطة فهمي احمد بن سلم
الاخ حضرمي ولافخر نحن سعدا بوجودك ونورت السقيفه

الاخ حضرمي ولافخر نحن سعدا بوجودك ونورت السقيفه
عرض النتائج 1 إلى 25 من 201

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas