عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2006, 07:29 PM   #30
حسن البار
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية حسن البار

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حد من الوادي
ياحبيب لا تخلط الاوراق الفساد وراسه في صنعاء وذكر ما ذكر خوك في قصيدته ولاكن اناء اطا لبك بالجواب حق المحضار تنشره مع البدع والطرق ماحد له فضل ولامنه الدول المانحه وبترول حضرموت وشبوه لانريد من اهل صنعاء الا يسحبون جيوش الاحتلال ومو ضفينهم الفاسدين ويخلونا نبني بلدناء وننهض بالبلاد جابو كل مصيبه للبلاد واللي قبلهم كلهم قدهم من راس الفساد وداخل اهل الحزب الاشتراكي الزمره والطغمه من احمد مساعد الى باجمال وابن عمك وياسين نعمان وكل الشيوعيين اصبحو عنده وحضرموت لهاء النهب والرعب والجيوش فوق رؤسهم والقات والقضاء الفاسد والرشاوي ونهب الارض للمحتلين وابناء البلد يبكون لم يحصلو على 12متر في12 اذا جابو شي معهم يشلونه ويرحلون لا نريد منهم شي بلدناء فيهاء خير ويسرقونه وانتم قعدو وكانكم لا تعلمون وانتم تعلمون لما ذا تجرحون مشاعر الشرفاء اللذي ينكرون الفساد والظلم والنهب والسرقه لكل شي الا لعنت الله على الضالمين الاولين والاخرين يابوهاشم ماكا اجدادك واهلك ها كذاء ارتفعو بوطنكم وشعبكم وقولو للباطل باطل وللضالم ضالم وللسارق سارق سمو الاشياء با سماءيها لا اعرفك ولااعرف اي واحد في السقيفه ولاكن نتكلم بالحق ولا نقارن بين قبيح وقبيح الوضع زفت زفت ونطلب من الله ان يفرجهاءعليهم ونطلب من كل شريف ان ينكر الباطل لماءلماء ندلس والناس تعرف الحقيقه الحضارم نوابغ لاتنطلي عليهم المغالطا ت الا من كان متخلف عقليا حتى عوض لعنه مغروم ولا كنه اذكي من 100 دحباشي ولو تولا الحكم لكان افضل وانفع ممانحن فيه 100 مره اخي استسمحك ان قسوت عليك لا كن والله ليست عداو لك اولغيرك لم اقل الا الحقيقه والحقيقه وبس

حد من الوادي :

اسلوبكم بما فيه من حدة وشبه انفعال إلا أنه لا يخلو من المودة والقربى بل شعرت بقربكم من قلوبنا وأفئدتنا . وآمل ان يكون هذا الاختلاف في الوجهات سببا في تقارب أكبر نسعد وتسعد به .

لا أختلف معك كثيرا فيما نحوت اليه . ولكن جلّ ردي كان على من ينتقص من المغتربين ويقلل من شأنهم ودورهم في الاستقرار المادي للكثير من اسر وعوائل اليمن وبالذات في حضرموت .
أو يتهمهم بالتخلف والغباوة .

الاوضاع حالها ( تشكي لي ابكي لك ) ....

الاخت مايسة : جزاها الله خير تبذل قصار جهدها من اجل اظهار جوانب ترى انها صائبة في طرحها . ولكل وجهة هو موليها . والحمد لله على كل حال .

حد من الوادي ( ارجو ان لايكون حد يسمعنا ) لخصوصية هذه الفقرة .
أن نتفآل أمر مطلوب ، وأهل اليمن اهل الايمان والحكمة كما اخبر الصادق المصدوق ووصفهم بالمتخلفين اضحوكه تحكي واقع صاحبها وليس واقع أهل اليمن .
ومن اليمن خرج الادباء والمثقفين والعلماء والدعاة . وهي منارة علمية اسلامية يشهد لها تاريخها . واوضاع اليوم لها يوم يا ( حد من الوادي ) وسيبدل الله حالنا باحسن حال .

"لايخلو معرفكم من نوع من الطرافه وخفة الروح . لكل مني كل تحيه وشكر على هذا التعقيب"
التوقيع :
الناس في الدنيا معادن
  رد مع اقتباس