عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2007, 10:10 AM   #6
الحضرمي 2003
حال متالّق


الدولة :  عينات - حضرموت
هواياتي :  الرياضه- السياسه
الحضرمي 2003 is on a distinguished road
الحضرمي 2003 غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو
أعدنا الحسابات بعد وضوح الرؤيا .استبعدنا مغالطة بني عمومتنا في مسألة الوطن والوطنية ولكن ثبت بالدليل أنهم يضمرون ما لا يعلنون .
منا من أعاد حساباته عن قناعة ومنا من يعمل تحت شعار: ( أنا ومن بعدي الطّوفان ) ، ومنا من لا يزال يحسن الظّن كلما شاهد العلم أو استمع إلى قصيدة ـ أغنية وطنية.
إنجاز كبير عندما يترقّى الوعي ، تأتي بعده مواقف ومعظم النار من مستصغر الشرر لكننا نأمل وقفة نضالية لائقة من لدن القيادة التاريخية لليمن الشقي المتمثلة في الرئيس علي عبد الله صالح ، ومن غير المعقول أن يرضى بما يحدث ويدور لاسيّما وأن العمر النضالي للرئيس يعد بالقرون ومن المستحيل أن نختم أعمالنا بذكرى تقشعرّ منها الأبدان.
هناك نقطة هامة ، تلك هي الخلط المتعمد لممارسة الخطيئة ، فالغارقون في وحل الفساد والخطايا يتسترون خلف الوحدة ، فكلّما ارتفع صوت يناهض الفساد ، قالوا بصوت واحد: ( الوحدة .. لا تراجع عن الوحدة ) ، والحالمون بالانفصال يرفعون قميص عثمان ، يتكلّمون عن الفساد والعين تنظر إلى بعيد ، فمن الذي بقي؟
بقي الشعب البريء الذي توزع بين هذا وذاك.

[align=justify][color=#0000CC]يقال بأن الرئيس علي عبدالله صالح يريد الاصلاح ، ولكن العذر إن البطانه أو بالاصح ( العصابه ) التي حواليه هي التي تتحكم بالامور وتجبره على ما يحقق مصالحها ومصالح توابعها ، هذا العذر منذ اول إنتخابات رئاسيه حيث قدم برنامج إنتخابي كبير ولم يتنفذ منه شي حيث اوجدوا هذه المقوله ( البطانه التي حول الرئيس لا تريد الاصلاح ) برأوا الرئيس من تنفيذ برنامجه الانتخابي ؟

الله يصبرنا على ما سيحل بنا خلال الايام القادمة ؟ ربنا يصبر الناس على اوضاع تزداد سوء من سنة إلى أخرى.
التوقيع :
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها = إلا التي كان قبل الموت بانيها
  رد مع اقتباس