عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2008, 11:45 PM   #1
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي الرمز الحاكم يكشف التحالف الاسرائيلي الحضرمي ...!!

.

اثناء اجازة العيد قام الرمز الحاكم في صنعاء برحلات مكوكية الى الأردن ومصر ... وقد ذهبنا على أن الأمر يتعلق في محاولة لوقف مساعي تدويل البحرين (( الأحمر والعربي )) بعد أن زاد نشاط القراصنة الصوماليون في هذين البحرين ... واتهمنا الرمز أنه يسعى الى لقب (( حامي أو خادم البحرين )) ... ولكن كما يبدو أن بعد خطاب الرمز الطالح بالمكلا والذي جاء بعد تلك الزيارة المكوكية بإمكاننا أن نستقرأ أن الرمز الطالح توجه الى مصر والأردن ليحقق حلمه بفتح منفذ حدودي مع اسرائيل ، ليمر جيش الشاويش حتى يتم عبره تحرير فلسطين ، خاصة بعد أن اعلن اكتشافه الرهيب أن اسرائيل تحالفت مع الحضارمة لزعزعة نظام صنعاء ، وهذا الاكتشاف الخطير والذي اعلنه الرمز في مدينة المكلا ، واعلن ضمن خطابه إحياء البرنامج (( النووي اليمني الخطير )) ... كرد فعل على التحالف الاسرائيلي الحضرمي ..... هذه والله من المضحكات الساذجة والتخيلات المريضة الجاهزة للآستهلاك ، وصفتها اسرائيل انها مثار للسخرية ....

ووصفها حكماء الحضارمة بالكذب والباطل ، فهل يعقل بأن أحفاد من نشر الاسلام في شرق آسيا وفي شرق أفريقيا وكانوا مثالا للإمانة وخلق المسلم الصادق الأمين يكونوا حلفاء لاسرائيل ..؟؟؟

هؤلاء الحضارم سنام عرب جنوب الجزيرة العربية والوجه الوضاء والمشرق ترمى التهم في حقهم جزافا ومن من ؟؟؟ من حاكم سنحاني لم يستطع اجداده أن ينشرو سورة الفاتحة بينهم .

أنها بلية ورزية من رزيا هذا النظام الذي قام على الكذب والباطل وكل نظام يقوم على الكذب والباطل هو في حكم الشرع والقوانين باطل ، وما يصدر عنه سوى باطل في باطل.


.
ه



.
التوقيع :
  رد مع اقتباس