عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2008, 09:00 PM   #16
عبدالقادر صالح فدعق
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية عبدالقادر صالح فدعق

افتراضي

أخي باغوزة .. شكرآ لمداخلتك

لاشك أن الدولة ملزمة وهذه الأمور من واجباتها نحو مواطنيها ., ولكن لا نستطيع أن نستثني رجال الأعمال فهم مجبرين لتقديم العون وفقآ لإنتمائهم للتربة - للطين - للهواء -لموقع المولد ) ولانستطيع ان نستثنيهم بل هم مجبرين وملزمين في دولة فقيرة كدولتنا ...

هل ترى او من يسلم برأيك .. ان الكارثة هذه تتساوى مع إحتفال وحدوي او تحرري ..

سيدي لقد قام أحد رجال الأعمال حضرمي دون ذكر اسماء في إحتفال عيد الوحدة ( 22 مايو ) الذي أقيم في المكلا أن يقوم بإحضار جميع أجهزة الصوت بطائرته الخاصة من ألمانيا وقام بتسديد قيمة تأجير هذه الأجهزة لمدة 48 ساعة بمبلغ وقدرة 450 الف دولار ..!!!!!!!!!!!!!!!!! وقام بدفع مبلغ مايزيد عن 200 الف دولار إجرة 13 مطرب ومطربة ( تقريبا ) وقد أستلم الفنان ابوبكر سالم منفردا مبلغ 100 الف ريال سعودي فقط للمقدمة التي أستهل بها الأوبريت ( دقيقة ونصف تقريبآ ) ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لماذا قام شيخنا هذا بدفع كل هذه المبالغ وهل ذلك يندرج ضمن الولاء للوطن ..لا والله انه ليس كذلك بل للشهرة الشخصية ولأغراض أخرى خاصة ..

هؤلاء ملزمين من قبل تربتهم وأرضهم ولتذهب الدولة مشمولة بالحكومة مشمولة برئيس الجمهورية الى الجحيم .... الولاء للوطن وللأهل وليس للرئيس لمن كان لايحب الرئيس ..


أي أنتماء واي ولاء للوطن ...!! انه كذب وزيف عفن ..



.
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس