عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2005, 09:32 PM   #24
( masterkey )
حال نشيط
 
الصورة الرمزية ( masterkey )

افتراضي




التدليس أمر لايتقنه أحداً أكثر من شيوخ الوهّابية .. فقد كنت منذ زمن أتهم السيد علي الجفري بالتهرّب من المناظرة .. نظراً لما سمعته من مدير الحوار على قناة المستقلة .. حتى اني كنت معتقداً بأن السيد الداعية الجفري ضعيف الحجة ويخشى من ظهوره أمام الجميع بالمظهر الهزيل .

ولكن عندما إستمعت وشاهدت السيد الجفري يقول ماقال .. أيقنت بأن الوهابية قد إشترت قناة المستقلة ومديرها .. وحاولت القناة أن تدلّس على الناس .. حتى فضحها وكشف أمرها السيد علي الجفري في إحدى القنوات عندما قال :

انه لايريد حوار أي شخص يحضر للمحاورة .. بل أنه يريد أن يحضر إليه شخص يحمل تأييد كل المخالفين للسيد الجفري .. وانهم مجمعون عليه .. ويلزمهم مايقول .. فإن أقام الحجة عليه السيد الجفري .. فقد قامت الحجة على كل المخالفين .

هذا ماقاله السيد الجفري .. عندها تبيّن للجميع كذب القناة ومديرها .. وتهرّب جميع المحاورين وإخفاؤهم هذا عن المشاهد .. فإن كان مخالفو الجفري يريدون مناظرته فليأتوا بأكبرهم .. وعندها سيناظره الجفري .. هذا ماقاله السيد .. فلاحاجة للكذب والتدليس وإرجاف الوهابية ومرتزقتها . لقد إنكشف الأمر وأضحى معروفا .

سننتظر وصول أعلى مرجعية وهابية لمناظرة الجفري .. وعندها إن إستطاع إقامة الحجة على السيد الجفري .. فسنتّبعهم بكل محبة ... وما اظنهم فاعلون .

  رد مع اقتباس