عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2009, 09:52 PM   #1
ابن سيؤن
حال قيادي
 
الصورة الرمزية ابن سيؤن

افتراضي ست فرق حضرمية في دوري نخبة الطائرة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أصبح لمحافظة حضرموت ست ممثلين من أصل عشرة في بطولة الدوري العام للكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى ابتداء من الموسم المقبل بعد انضمام وحدة تريم وهلال السويري اثر تأهلهما الأسبوع المنصرم حيث صعد فريقا هلال السويري ووحدة تريم اثر فوزهما على فريقي أحرار تاربة من سيئون وعرفان أبين، في مباراتيهما النهائيتين التي أقيمت على ملعب سيئون في دوري الثانية للعبة.
وقد صعد هلال السويري اثر تغلبه على فريق أحرار تاربة في المباراة الأولى بثلاثة أشواط نظيفة، بينما تمكن وحدة تريم من اللحاق بالهلال اثر فوزه على عرفان بثلاثة أشواط نظيفة.

وتشارك حاليا في دوري النخبة 2008/2009 أربع فرق من حضرموت وهي شباب القطن وسيئون واتحاد سيئون من الوادي وشعب حضرموت من الساحل وانضما الهلال ووحدة تريم إلى أندية الوادي ليصبح للوادي خمسة أندية في الأولى وللساحل نادي واحد بمجموع ست أندية من محافظة حضرموت .
التوقيع :
لاإله إلا الله الحليم الكريم, لا اله إلا الله العلي العظيم, سبحان الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم , الحمدلله رب العالمين اللهم أذهب عنا الحزن ، وازل عنا الهم ، وأطرد عنا من نفوسنا القلق ، نعوذ بك من الخوف
إلا منك ، ومن الركون إلا إليك ، ومن التوكل إلا عليك ، ومن السؤال إلا منك ، ومن الاستعانة إلا بك ، أنت ولينا نعم المولى ونعم النصير .
وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم
  رد مع اقتباس