عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2009, 07:34 PM   #10
جابرعثرات الكرام
حال قيادي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعوض الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]
.

البارحة تابعت البرنامج المشهور (( الاتجاه المعاكس )) في قناة الجزيرة وكانا ضيفا الحلقة (( النقيب )) جنوبي غيور .... و (( عباس المساوى )) بوقا مأجورا للنظام ومشعوذا متقاعد ...!!

ولكن من يكون هذا (( المساوى )) الذي حاول أن يكون (( عباس بن فرناس )) النظام واراد أن يطير بالنظام والفساد من أرض الواقع الى سموات (( الجمهورية الفاضلة )) إلا أنه تكسرت جناحيه وأنكب على وجه منذ اللحظة الأولى التي واجهه الكاميرا في الاتجاه المعاكس ؟؟؟

تقول المعلومات عن عباس المساوى أنه ينتمي الى عائلة (( آل مساوى )) التي قدمت من بلاد فارس الى حضرموت وأدعت بنسبها الى السادة العلويين بحضرموت ولازال نفرا قليلا من هذه العائلة في سيئون...؟؟؟

كان والد عباس (( المساوى )) يزاول العلاج والطب البديل والروحاني ... (( الشعوذة )) وتعلم عباس شيئا من ذلك من ابيه ... هجرت اسرته الى عدن وبعد الاستقلال هربت الاسرة الى شمال اليمن ... وهاجر (( عباس المساوى )) الى الامارات للبحث عن فرصة عمل والسعي للحصول على الجنسية الاماراتية ... إلا أن وصوله كان متأخرا بعد أن توقفت أوامر التجنس ، فسعى في عام 2004م بواسطة إداعائاته أنه معالج وطبيب روحاني (( الشعوذة )). وفي اعتقاده بأنه بهذه الطريقة والوسيلة الرخيصة يستطيع التسلل الى قصور اصحاب القرار من الشيوخ الحكام في الامارات ، وذلك بواسطة النساء اللواتي يعتقدن كثيرا في هذا العلاج والشعوذة ... والحصول منهن على توصية للشيخ المعالج والشواف صاحب (( البركات )) ...؟؟؟
ولكن المذكور (( عباس المساوى )) فشل فشلا كطبيب روحاني ومعالج شعبي .. فاتجه الى الصحافة يكتب باسمه غير انه لم يكتب ابدا تحت اسمه سوى (( صحفي وكاتب )) خلافا على كتاب الصحف في الامارات الذين يكتبون مثلا : صحفي سوداني ... صحفي مصري .... صحفي لبناني ...)) في كتاباته تناقضات كثيرة ... وما سمعتموه منه البارح وما ستقرؤنه تحت هذه الروابط سيتبين لكم (( شعوذته وكذبه )) وتقلب مواقفه .. واضطراب شخصيته ...!!



..

لقد كفت هذه الديباجة ياشيخ الأنفصاليين... السيد عباس المساوى..أن يكون حادا مع خصمه فله العذر في ذلك فالعداء قديم وقد هجر على ماتقول وتدعي من وطنه ..فالظلم سئ والظالم لا يشد على يديه بل يتف في وجهه ..صحيح لقد أنفعل السيد الكريم عندما سمع تطاول القزم على أسياده وهو الذي رأى مافعله زبانيتكم بأهله وناسه ووطنه ولنا في حكم الله عبره قال تعالى:
‏{‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا‏}‏ النساء (148 - 149 )

لم يستطع الهاشمي العفو وهذا لا يحاسب عليه فله أستثناء في آيه صريحة واضحة ‏{‏أَوْ تَعْفُوا عَن سُوءٍ‏}‏ أي‏:‏ عمن ساءكم في أبدًانكم وأموالكم

وأعراضكم، فتسمحوا عنه، فإن الجزاء من جنس العمل‏.‏
لله دره لقد ألجم قردكم حجرا وأن علا الصوت!!

ماذهبت اليه من أمور شخصية تريد أثبات أن خصمك دعئ فمردود عليك لأنك تطاولت عليه وعلى أهله ونعتهم بأبشع الأوصاف..تنكر عليه دفاعه وتتهجم عليه وعلى أهله

ان ترك العدل في الخصومة لايعد من الأشياء الحسنة..هدف في ملعبك أيه الشيخ...سلام
التوقيع :

الشاعر عبدالسلام امين


عندما يختل ميزان العدالة .. يسقط العقل و تختال الجهالة
يصبح الحلم هروبا و استحالة .. و اعتناق الحق بحمقا و ضلالة
انت يا عشق حياتى .. و مماتى .. و فنائى فيك ميلادى لذاتى
كل هذا الكون محراب صلاة .. فأفق يا قلب و استشعر جلاله
انت يا عشق أيا زاد القلوب .. عندما ذوبتنى ذابت ذنوبى
انت مصباحى تجلى فى دروبى .. يا هلالا لاح لى أرجو إكتماله




التعديل الأخير تم بواسطة جابرعثرات الكرام ; 05-20-2009 الساعة 07:40 PM
  رد مع اقتباس