عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2009, 01:36 PM   #14
مسرور
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية مسرور

Thumbs down

اللهم يارب ياكريم ياعفو ياغفور ياكريم يامن كتبت الفناء على جميع مخلوقاتك اغفر لأمتك شاعرة الجنوب وأنزلها منزل الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .

لقد جارت أحد كبار علماء الأمة في قصيدة حوت ثناء وحمدا لك يارب يامن تستحق الثناء والحمد ....

اللهم اننا لانزكي أحدا عليك ولكننا نسألك بحق وزن لا إله إلآ الله التي صدح به لسانها وخطه قلمها شهادة منها لك بالوحدانية والتفرد والعظمة ورغبة ورجاء في الرحمة والعفواأن تتقبلها قبولا حسنا وتجزيها خيرا الجزاء يارب العالمين وأن تجعل ما كتبته شاهدا لها في يوم العرض الذي لا ينفع فيه مال ولا بنون ، وأبعثها اللهم كما أرادت وأسقها من حوض نبيك محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم بحق اسمك الأعظم الدال على وحدانيتك



لقد قرأت في القصيدة التالية حبا وجدانيا لمن تتوق إلى مقابلته وترغب في لقياه وهو آخر ما كتبته شاعرة الجنوب وكأني بها حين كتبت ما كتبت في لحظة وداع لحلاّن السقيفة كانت تخاطب رب العزة في في شخص الحبيب جريا على ما اعتاده المتصوفة في كل قصائدهم التي تحمل نفس الصبغة وتستقرب اللقاء وكأنه كان قاب قوسين أو أدنى .

++.. جيتك ..++ - سقيفة الشبامي

آه ما أقسى فراقك ياشاعرة الجنوب .... لقد عرفتك من خلال معرفك الذي كتبتي به أروع ما خطه قلمك وشهدت لك كغيري من رواد السقيفة بدماثة الخلق وطيب الخصال ... سأدعو لك ما حييت بالرحمة والغفرة والرضوان .

تولها برحمتك يارب .

خالص شكري وتقديري لأخي عبد القادر صالح فدعق

آمين .


التوقيع :
من ذكر الله ذكرا على الحقيقة نسي في جنب ذكره كل شيء
وحفظ الله تعالى عليه كل شيء
وكان له عوضا عن كل شيء
( ذو النون المصري )


****************


سلام بني الأحقاف يامن علوتمو
على ساكني سهل الجزيرة أو نجد

( الشيخ القدّال باشا )
  رد مع اقتباس