عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2009, 12:16 PM   #76
مسرور
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية مسرور

Thumbs down

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعوض الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]

من قال أن للدلل مشجرات انساب فهو جاهل ...!!!

لأنهم لا يهتمون بمثل هذه التفاهات ولايضيعون اوقاتهم في جدل عقيم لا ينتهي ... فطبقة الدلل لا يهتمون بمثل هذه الهرطققات ولا يحتاجون لمثلك يامسرورروف ... ومن الغريب أنك قلت هنا (( لا علم لي بأنساب القبائل والمشائخ .... ولكن بعد ماذا؟؟ (( بعد ما عطاك بن عبدالحق العين الحمراء وتوعدك بصريح اسمه ))
؟؟؟

لماذا تتطاول وتحاول تعبث بأنساب المشائخ والقبائل وتفتي وأنت كما اعترفت اخيرا أن لاعلم لك بالآنساب ....!!!

تعراض .............. تــــــــــــــــعـــــــــــــراض ....تــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــراض المتقعرين ....!!!



.

حيّرتني بابوعوض

على خطى شاعر الكرب سأكرر شطرا من بيت شعر قاله ذلك الشاعر :

نحن الغلط ما نقوله في مشايخنا

وأذكر أن الشاعر( يرحمه الله) قال في شطرآخر( لا يحضرني القول بموجب النص ) من قصيدته التي حاور فيها شاعرا من شعراء آل بريك ولكني سأقرب المعنى أنه لم يتهم أحدا منهم بأنه سارق أو جبان .

أنا بدوري لم أتهم عموم آل عبد الحق (بكافة تفرعاتهم ) بمنقصة أبدا ... ولجدهم الشرف الكبير في أنه ورث الكرامة والوجاهة في الوسط القبلي من الشيخ محمد بن بريك وفقا لما جاء في المرويات التي لا يجهلها بن عبد الصمد القحطاني (السلمي البلعبيدي ) وإن وجد لديه اعتراض عليها فليعترض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..


استباقا مني للمواجهة الشخصية :

المطلوب من بن عبد الصمد القحطاني تأكيد أو نفي قولي الذي لم أبتدعه ووصلني عن طريق تواتر المرويات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.... وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث ...وبخلافه فلا كيل له عندي ولا يعرفني ، خاصة وأنه يفاخر بالإنتماء القحطاني ( الإنتماء للقبائل التي تحدنا غربا ) ويلغي إنتماءه لبلعبيد أو المفاخرة بهم ولو بحكم الجوار أو السكنى في أراضي بلعبيد أو من باب الإقرار بوشائج الصهارة والتداخل في النسب مع من يحيطون به من أبناء قبائل بلعبيد ( بلاد آل باكدم بصفتهم فرعا من فروع سلم البلعبيدية ) سماره وما جاورها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا ترشنها أكثر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحال هذه يبرز التساؤل التالي :

أين هو الشيخ بن عبدالصمد ؟ ولماذا لم يعقب ؟


سلام.
التوقيع :
من ذكر الله ذكرا على الحقيقة نسي في جنب ذكره كل شيء
وحفظ الله تعالى عليه كل شيء
وكان له عوضا عن كل شيء
( ذو النون المصري )


****************


سلام بني الأحقاف يامن علوتمو
على ساكني سهل الجزيرة أو نجد

( الشيخ القدّال باشا )

التعديل الأخير تم بواسطة مسرور ; 08-03-2009 الساعة 12:45 PM
  رد مع اقتباس