عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2009, 12:11 AM   #8
بوطلال
حال نشيط

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان;[SIZE="5"
46503]الظلام مهما طال واستشرى فان شعاعا بسيطا من النور يبدده فتتكشف الحقائق.. فالحبيب علي زين العابدين الجفري الذي شاع سيطة في رفع مصباح التنوير واعتلاء منبر الدعوة معلنا التزامه الكامل بالخطاب المعتدل وتفنيد الافكار المتطرفه والمتشدده التي يجنح اليها البعض ويثير البلبله في اوقات صعبة للغاية .

لقد حاول ويحاول هواة العبث والفرقة ان يبثوا شريطا او اشرطة ملؤها الزيف والجور على هذا الداعية اليمني الشاب واختلاق الاكاذيب والتفريق متخيلين ان بامكانهم الظفر بمخططاتهم في النيل من هذا الداعية اليمني الشاب . فهو لم يعر الشائعات اهتماما ولم ينساق وراء هواة العبث الذين يتخذون من انفاق وسراديب الظلام تحت الارض موطنا وعملا .ولم يضيع وقته في البحث عن مروجي الشائعات ومعرفة من الذي يقف وراءها ومخططها .فطريق النجاح معبدة امامه والدعوة الصادقة الى الله هي جل اهتمامه.. لهذا لن يثنية قول هذا او ذاك ولن يغير في اتباعه شريط او سي دي زيد اوعمر فهو يعلم ان اعداء الاسلام باسم الاسلام كثيرون والحاقدون على نجاحاته متربصون لايهنا لهم بالا ولايغمض لهم جفنا وهم يرونه بطلعته البهية واشراقته النورانية المحمدية يبين الحقائق ويفند الاباطيل التي يزينها دعاة الزيف والظلام .دعاة الانغلاق والتعصب الذين شوهوا سمعة الاسلام والمسلمين .



كل عام وكل المدافعين عن الحبيب زين بن العابدين الجفري بألف خير وجعل ألله دفاعكم ودفاعنا عن هذا العالم في ميزان حسناتنا آمين.
[/SIZE]