عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2010, 04:54 PM   #8
الحضرمي التريمي
حال متالّق

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاف [ مشاهدة المشاركة ]
لقد وصف الأستاذ صمت المشاعر , وصف حالة الامة الضعيف ,,, ولكن رد الأخ الشيخ جاء دون المتأمّل والمطلوب ,,, حيث نصح بإصلاح النفس وإقامة الفرائض فقط !!
وبهذا يكون قد قام بواجبه في هذا الظرف العصيب ,,, مايحصل اليوم وينبه منه الشيوخ هو مشروع "فتنة مذهبيّة" !!
بالامس قرأنا وسمعنا في الاخبار اختفاء إمام مسجد سنّي وهو الشيخ محمد مجذوب إمام مسجد الرفاعي بلبنان ,,, وعقب اختفائه ,,, سارعت أقلام بمطالبة الدولة عن
الكشف عن مختطفي الشيخ السني الذي يحمل عمامة عمر بن الخطاب ,,,, وبدأت المظاهرات في بلدة مجدل عنجر بقطع الطريق الدولي وقد كانوا يشيروا بالاتهام الى حزب الله !!! ولكن اللعبة لم تطول وانكشف المستخبيء ,, وعثر على
"فضيلة" الشيخ مختبيء وليس مختفيء عند صديقه بعد أن حلق لحيته وغيّر هندامه !
بذمتك كل هذه "الحركات " تخدم مين ؟؟؟؟
ماذا لو لـَمْ يكتشف أمر المختبيء ؟؟ بالطبع ستكون فتنه مذهبيه تخدم الاعداء وستسيل دماء بريئة ......
أما آن الأوان أن تئدوا الفتنة وتنطقوا بكلمة الحق ؟؟
فضيلتك تطالب الأستاذ صمت في آخر سطر بالقناعة والزهد في الدنيا وأمامنا مشروع فتنه تنسج خيوطه والأمور تتسارع ياحضرة الشيخ !!!!!!!!
ونحن نطالبه هو وبقية الأساتذه والشيوخ والعوام بتقصي الحقيقة لا الخنوع وتلقف الفتاوي المحبطة التي تطابق الأهواء في الحياة الدنيا " مأكل ومشرب وبيت يأوينا ورفاهية"
أخواني الفضلاء : ان لاقلامكم صرير مخيف للأعداء وحسب ظني تؤجرون عليه

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أكيد قرأ غيرك هذا الخبر ولم يدر في ذهنه ماذهبت أليه من أصطناع خبر فتنة مذهبية ، والرجل كما جاء في الخبر أراد أن يهرب يترزق الله وكانت لحيته محبطه لهروبه ، فتصنع هذا المقلب الفكاهي مع صديق له وسرب الخبر لوسائل الإعلام ذوات الأغراض المختلفة وأنت نسخة منها لا أقل ولا أكثر ، ومفتي لبنان منتظر نتائج التحقيق ويقول رايه فهل يقرب لك مفتي لبنان حتى تخبرين عن الفتنة المذهبية قبل حدوثها ؟ لماذا لاتقولين عن فتن كثيرة أخرى؟؟
  رد مع اقتباس