عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2010, 10:41 PM   #8
الحضرمي التريمي
حال متالّق

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراهب [ مشاهدة المشاركة ]
قال الألباني ! قال الألباني .. قال الألباني ... قال الألباني

لقد قمتوا بنحر جميع علماء الأمة منذو عهد الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وتمسكتو بالشيخ الألباني فكل ماصححه الألباني هو صحيح وماضعّفه الشيخ الألباني فهو ضعيف .. وماأنكره الشيخ الألباني فهو موضوع !

أتقو الله فينا وفي أنفسكم قمتو بتأليه الشيخ الألباني وجعلتوه آله وكل مايقول فهو صحيح فالألباني لاينطق عن الهوى في نظركم ! هذا رأيكم فيه وحدكم وليس رأي الكثير ومن يريد ان يعلم ويتفقه أكثر له ان يكتب في جوجل ( الرد على الألباني ) وسيجد عشرات وعشرات من الشيوخ الذين بينو أخطائه ووضحوه للأمة !

طالما ان مرجعكم الوحيد والمعتمد هو الشيخ الألباني وهو ربكم الأعلـى ., وهو من ضعّف كل الأحاديث أعلاه ! كان الله في عونكم يوم العرض عليه يوم لاينفع مال ولاولد يالتريمي !


«لا تجالسوا أهل الأهواء فإن مجالستهم تذهب بنور الإيمان من القلوب وتسلب محاسن الوجوه وتورث البغضة في قلوب المؤمنين».




.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ايها المسلمون؟؟
أيها المنصفون ؟؟
أنظرو الى أسم معرف الرجل هذا المدعو (الراهب )؟
أنظروا الى رموزه وتوقيعه وخياراته من صور النساء ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انظروا الى ردودنا وأقوالنا المدعمة بالأدلة الشرعية خلاف ماعنده ؟
أسألكم بالله من صاحب الهوى منا ؟
أذا كان هذا ا أختاره لنفسه فماذا هو الهوى بعد هذا ؟
قال الله تعالى :
أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنْتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا (43) من سورة الفرقان
وقال تعالى :أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَنْ يَهْدِيهِ مِنْ بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ (23) من سورة الجاثية

أبعد هذا يستطيع هذا المدعو الراهب الذي يكتب قي الغناء والطرب والخلاعة والميوعة وسفاسف القول أن يصف ويقيم باقواله هذه العلامة المجدد لهذه الأمة في هذا الزمان دينها الذي الناس كلهم في هذا العصر عيال على علمه في الحديث ؟ ايستطيع أحدا أن يسمي لنا اليوم عالما مشهورا كمثله في هذا الفن وفي تقواه وورعه واجتهاده وجهاده لأعداء الأمة ؟ نتحدى كائن من كان ان يقول نعم فليسمي لنامن عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الحضرمي التريمي ; 04-06-2010 الساعة 10:44 PM
  رد مع اقتباس