عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2010, 02:41 PM   #4
عبدالقادر صالح فدعق
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية عبدالقادر صالح فدعق

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليفي الهلالي [ مشاهدة المشاركة ]
الرجل محاصر وتكالب عليه المنتقدين من هنا ومن هناك الناس تقراء وتشوف وتراقب يابوحمزه ماحد جاهل الله يهديك وخير دليل هذاالموضوع ادنا مغلق ايش السبب ؟؟؟!!!


مؤلفات الشيخ مقبل الوادعي رحمه الله ‏( 1الحضرمي التريمي مكتبة السقيفه ؛


مؤلفات الشيخ مقبل الوادعي رحمه الله - سقيفة الشبامي

طبتم ؛؛؛؛؛

بكل بساطة الموضوع ليس موقعه مكتبة السقيفة لأنه لايحوي على اي روابط تفيد ! ومافيه من تطاول سواء على الشيخ القرضاوي او الشيخ مقبل مرفوض ... وأغلق لإنتفاء الغرض وكل من يريد ان يعلم عن كتب الشيخ مقبل سيجد أسمائها هنا في موضوع التريمي وعليه ان يبحث عن روابطها في جوجل وسيجدها في الموقع الرسمي للشيخ مقبل !

تحويل السقيفة الى منبر خطابي ديني لأي فكر مرفوض إن كنت تعلم فهذه مصيبة وان كنت لاتعلم فالمصيبة أكبر بما حدث لكثير من المنتديات السلفية ., يمكنك ان تبحث وتتقصى وستجد ان هناك حملة تنظيفية قد تمت الشهر الماضي وأغلقت الكثير من المنتديات السلفيه والصوفية مع إختلاف النسب المئوية !

الخليفي كونوا في الصورة مما يحدث حولكم لتكونو على علم ببواطن الأمور حتى لاتكون آرائكم عشوائية ومتسرعة . . لسنا مستعدين لأجل عضو او عشرة او ميه ان نفتح لنا ثغرات نحن في غنى عنها ومن في راسه تناغيش يروح يخرج درمته في مكان ثاني ..

التريمي نسخ لنا إجابة الحبيب المشهور وجابها هنا يناقشها لو هو احمر عين كان ناقشها في الموقع الذي نسخها منه اما إحضارها الى هنا ومناقشتها هنا , هذا نوع من الإفلاس والصرقعة العديمة الفائدة ومحاولة لإثارة بلبلة عقيمة ., وهناك تعليمات واضحة للاخ مشرف القسم الديني بحذف اي موضوع ظاهره خير وباطنه شر .

لو كان هناك حصار المفترض مني ان احذف هذا الموضوع واقوم بتحويله الى سقيفة الشكاوي الخاصة مثل ماتقول شروط السقيفة وتعليمات الأخ ابوصالح ولاأعتقد انك لم تقرأها عشرات المرات انت وغيرك . , ولو هناك أي إستفسار مستقبلا منك سأكون سعيد لو يكون في السقيفة الإدارية .

تحيتي لك
.
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس