الموضوع: السماء مغدره
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 11:07 AM   #29
يمامه
شاعرة السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرور [ مشاهدة المشاركة ]
الشاعرة يمامه

سأعمل بنصيحتك ولن تجدي مني تعليقا مستقبليا على قصائدك ( إن وجد ) يزيد على عبارة شكرا وبارك الله فيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يقول بعض المختصين في حقل النقد الأدبي :


باتت فكرة بالية اعتبار المعنى حقيقة ثابتة للنص الشعري يمكن أن يفهمها كل فرد يحسن تلك اللغة وهذا القول يجرّنا إلى القول بأن استحالة المعنى الثابت للنص الشعري هي حقيقة مطلقة وذلك وجب إضافة ما يفيد التشكيك ( انتهى )


أنا لم أجتهد في تفسير مراميك وأهدافك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وما فعلته لم يخرج عن قاعدة من عدة قواعد لتناول النص ولذلك لم أسجل جزما بمعاني مؤكدة له ورجّحت معنى معين ، والترجيح يختلف عن الركلات الترجيحية في ملاعب كرة القدم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهو في هذه الحالة لا يعني إثباتا قطعيا لإستنتاج أو حكما ثابتا بصوابه .


صباح الخير يايمامه


لم تضعي إعتبارا يذكر لسلامة نيتي ..... وعجلتي بالضربة المرتدة لي التي استعديت لها ولوقعها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .....


ليس الذكر كالأنثى وإلا لكان لي موقف آخر لو وجه الخطاب من قبل أحد معصّرين الأشناب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحمدا لله انك أنثى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .


قال أحمد العيوي القيفي :

والله لولا العمى كان بندقي جرمل = أرمي بها في المحاجي صادق الأفعال
لا أوحيت صوت البنادق قلبي تهلل = حتى عيوني تزاغف من قفا الأسبال


لاحظي قول القيفي والله لولا العمى ......... بدوري أقول والله لولا أنك محسوبة على الإناث لكان لي معك موقف آخر .


الخلاصة ........... هذا راي ووجهة نظر ...... أرحب برأي مناهض له .............. ولن تجدين من سيحذف ردي بناء على طلب منك أو مجاملة لك .



سلام .

مسرور يجعل ربي اوقاتك كلها سرور وسعاده وعدل يارب شكرا لتواجدك بمتصفحي ولكل فعل ردة فعل كما يقال
واسعد كثيرا بمرورك على قصايدي وليس كما توهمت اتمنى لك الصحه والعافيه ورحابة الصدر
  رد مع اقتباس