عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2010, 05:18 PM   #10
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي


جمهورية القا ت فرض الخليجييون على سلطة الاحتلال اليمني ان تمنع القات عن العاصمة عدن وابين ؟
واذعن فخامتة للامروصدرت اوامرة بذالك حتى تنتهي الدورة الخليجية؟


شكرا لكم على ذالك وان كان لن يتوقف برسيمهم ولن يجدي امرهم وان كان من الفندم ستغرقون في القا ت الى اذانيكم انتم في عاصمة دولة الجنوب المحتلة؟

حد من الوادي
----------------------------------------------------------

أمر رئاسي بمنع دخول (القات) إلى عدن وأبين

حجة نت :

انضمت القناة الرياضية السعودية إلى قائمة 4 قنوات حصلن على حقوق البث لمباريات بطولة (خليجي20) التي تبدأ الأسبوع المقبل بمدينة عدن جنوبي اليمن.
وقالت مصادر ان القناة السعودية الرياضية اشترت في اللحظات الأخيرة حقوق دورة كأس الخليج 20، لتنضم إلى القنوات الناقلة له وهي: أبو ظبي الرياضية - الناقل الرسمي للبطولة - إضافة إلى (الكأس ودبي الرياضية والتلفزيون اليمني).

وذكر رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 20، أحمد ناصر الحماطي, الجمعة 19 نوفمبر 2010, أنه تم تركيب عربات النقل لقناة أبو ظبي الرياضية في ملعب 22 مايو، حيث ستقام فعاليات افتتاح البطولة يوم 22 نوفمبر الجاري.

وأشار الحماطي إلى أن الفرق الهندسية تقوم بتوزيع الكاميرات والأجهزة في المدرجات لغرض نقل فعاليات الافتتاح للبطولة, بالإضافة إلى تجهيز إذاعة محلية (f.m) تعنى بنقل أنشطة وفعاليات البطولة تعمل على مدار 24 ساعة .

ووصل إلى مدينة عدن، الجمعة، الرئيس اليمني علي عبدالله صالح للإشراف على افتتاح ومتابعة وقائع البطولة.

وقال مصدر يمني ان نحو 333 حافلة تقل آلاف المشجعين السعودييين وصلوا اليوم إلى عدن لتشجيع منتخبهم الذي يراهن على الفوز بكأس الخليج.

واكد المصدر ان السلطات الامنية منعت وفق أوامر رئاسية دخول نبتة القات الى مدينتي عدن وأبين، اللتين ستشهدان وقائع البطولة.

ووفق شهود عيان فان تعزيزات عسكرية هي الأولى من نوعها وصلت الى المدينتين لحماية البطولة، وشوهدت لأول مرة آليات عسكرية قدمت الى مدينة عدن.

وفي ذات السياق, قالت المصادر أن ما يسمى بـ(الحراك الجنوبي) يجهز لإقامة ما وصفه "مسيرة مليونية في افتتاح خليجي 20 لإيصال صوت الحراك الجنوبي الى الخليجيين".
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح

التعديل الأخير تم بواسطة حد من الوادي ; 11-20-2010 الساعة 05:22 PM
  رد مع اقتباس