عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2010, 04:40 PM   #37
أحمد العمودي أبوفيصل
شاعر السقيفه
 
الصورة الرمزية أحمد العمودي أبوفيصل

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]
تهانينا القلبيه لشاعرنا الرائع عمر الذيب على فوزه بالجائزه الكبرى مليون ريال يمني او مايعادل 20000 ريال سعودي ، لإستحقاقه ذلك وعن جداره لما ساهم به في إنجاح مسابقة شاعر المليون للشعر الشعبي الحضرمي ومشاركته في جميع الأشهر تقريبا ، دون كلل او ملل ودون تردد!!
ولحصده كذلك العديد من الجوائز الشهريه ، نقول له الف الف مبروك يااباطارق !!
كما أجدها فرصه لتهنئه الفائزين بالجوائز الشهريه لأشهر سابقه واخص تحديدا شاعرنا الرائع المستقل والذي إستمر ايضا بالمشاركه في أغلب الأشهر ان لم يكن كلها ويعتبر المنافس الوحيد لشاعرنا عمر الذيب !!
أشكر راعي المسابقه وداعم المبدعين في صرح الإبداع سقيفتنا العامره الشيخ عبدالعزيز بن شريشر على ماقدّمه وقام به من جهود مضنيه على مدار العام في سبيل إنجاح المسابقه !!
كما أشكر ومن الأعماق اللجنه فردا فردا وعلى رأسها الأخ رياض باشراحيل لما قاموا به من جهود لاتخفى على ذي بصيره ، ولتوجيههم للشعراء وإرشادهم لنقاط الضعف والقوّه في قصائدهم وستبقى تلك التلميحات والتوجيهات مرجعا هاما على مدى السنين لكل طالب معرفه !!
أخيرا ومن باب الوفاء والإعتراف بالجميل أشكر ومن القلب صاحب الفكره الأول ومؤسسها ورئيسها السابق الشاعر المبدع والخلوق محمد سعيد بن مخاشن على ماقام به ويقوم به من جهود في سبيل إنجاح المسابقه فله مني قوافل الود والتقدير والعرفان !!
أخيرا أشكركم أنتم ياحلان صرحنا الشامخ لمشاركتكم الدائمه ولتفاعلكم مع إخوانكم الشعراء على الدوام !!
في الأخير أود ان أعلن للجميع بأنني ساضع اللائحه الجديده للمسابقه الجديده 2011م وستكون بمثابة نقله نوعيه للمسابقه فكونوا في الإنتظار !!

الاخ العزيز ابوصالح
اتقدم لكم باسمى ايات التهاني بهذه المناسبه الغاليه
اخي العزيز بخصوص اللائحه الجديده للمسابقات الشعريه التي اعلنتم انكم سوف تطرحونها قريبا
فياريت تتطرحونها اولا للنقاش ولا اخذ اراء الشعار حولها فالكل سوف يدلو بدوله حول هذا الموضوع وسوف تجد افكار جديده واراءا كثيره وبعدها لكم حرية الاختيار
وهذا رايي حبيت اطرحه عليكم وتقبلوا تحياتي
التوقيع :
رابط ديوان الغازي الغازي 2007العنوان الرياض)


للمراسله[email protected]

التعديل الأخير تم بواسطة أحمد العمودي أبوفيصل ; 12-14-2010 الساعة 04:42 PM