عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2005, 10:58 PM   #36
نبيل الرمادي
حال قيادي
 
الصورة الرمزية نبيل الرمادي


الدولة :  السويد - جوتنبرج
هواياتي :  كرة القدم والانترنت ومشاهدت المباريات
نبيل الرمادي is on a distinguished road
نبيل الرمادي غير متواجد حالياً
افتراضي البلوي يبدأ اجتماعات التحضير لكأس العالم ويخصص 20 مليون ريال كميزانية لإعداد الاتحاد

البلوي يبدأ اجتماعات التحضير لكأس العالم ويخصص 20 مليون ريال كميزانية لإعداد الاتحاد


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صور من حلقة (كل الرياضة) الخاصة بالاتحاد



أعلن المليونير السعودي الأستاذ منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد السعودي خلال لقاء القناة الرياضية السعودية معه في برنامج (كل الرياضة) الذي بث من مقر نادي الاتحاد في جدة أنه بدأ صباح اليوم وبعد ساعات فقط من تحقيق الكأس الآسيوية اجتماعات رسمية مع مدرب الفريق الروماني يوردانيسكو لإعداد الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان خلال الفترة من 11 إلى 18 ديسمبر المقبل الموافق 11 - 18/11/1426 هجري .

وقال البلوي أن اتفق مع المدرب على أن يتم التعاقد مع لاعبين أجنبيين من الطراز العالمي إضافة للاعبين الموجودين حاليا مع الفريق , وأوضح الأستاذ منصور أنه مساء اليوم وصلته بعض الأسماء العالمية وسيعرضها على يوردانيسكو في الاجتماع الثاني صباح الغد ثم سيتم الإعلان عنهما رسميا خلال ال 48 ساعة القادمة .

وعن استعدادات فريقه لهذه المشاركة العالمية أعلن البلوي أنه خصص مبلغ 20 مليون ريال سعودي كميزانية خاصة فقط بهذه المشاركة من أجل إعداد الفريق بالشكل المطلوب .

وتحدث البلوي كذلك نافيا أي مفاوضات خليجية مع مدرب الفريق الروماني يوردانيسكو مبينا بأن عقد يوردانيسكو مع الاتحاد سارٍ حتى نهاية العام 2006 .

وتطرق البلوي كذلك لأعضاء الشرف ودورهم في هذا الإنجاز مبديا آسفه لعدم وجود أعضاء شرف داعمين في الاتحاد غير عضو شرف واحد قال عنه البلوي أنه دائما مايطلب عدم ذكر اسمه لكن البلوي قال أنني يجب أن أقول اسمه وأقدم له الشكر على مايقدمه للاتحاد ولمنصور خاصة وللوطن دائما وهو الشيخ عبدالمحسن بن عبدالملك آل الشيخ .

وأعلن البلوي في نهاية حديثه بأن إدارة ناديه ستقيم حفلا تكريميا للاعب المعتزل أحمد جميل , كما أعلن أنه سيقيم حفلا تكريميا خاصا بمناسبة فوز الاتحاد بدوري أبطال آسيا 2005 وتأهله إلى كأس العالم للأندية وسيشارك في هذا الحفل فريق أو منتخب عالمي سيحضر خصيصا لهذا الحفل موضحا البلوي بأنه أعطى لإدارة الكرة 3 تواريخ قريبة جدا خلال الأيام القادمة ليختاروا من بينها مايريدون بعد النظر في ازدحام مباريات الفريق القادمة محليا وخارجيا .

كما تحدث أيضا لبرنامج (كل الرياضة) الأستاذ عدنان جستنيه الكاتب الرياضي المعروف ومدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد حيث أوضح أنه استقبل صباح اليوم في مقر النادي عضوا منتدبا من اللجنة الإعلامية للفيفا وأطلعه على المركز الإعلامي للإتحاد وكذلك على بعض المعلومات التي طلبها عن الاتحاد بمناسبة تأهله للمشاركة في كأس العالم للأندية , وبيّن جستنيه أن ضيفه أعجب كثيرا بما رآه في النادي وأنه انذهل كثيرا ممارآه سواء في مقر النادي أو في مقر المركز الإعلامي الذي تم تجهيزه بملايين الريالات على أعلى طراز .

يذكر أن برنامج (كل الرياضة) استضاف في حلقته الاستثنائية التي تم بثها من مقر نادي الاتحاد في جدة مساء اليوم كل من رئيس نادي الاتحاد الأستاذ منصور البلوي , و مدير الكرة بالنادي الأستاذ حمد الصنيع , ومدير المركز الإعلامي بالنادي الأستاذ عدنان جستنيه , بينما مثّل اللاعبين في البرنامج حارس الفريق الكابتن حسين الصادق , كما كانت كاميرا البرنامج متواجدة بلقاءات مباشرة في ممرات النادي مع بعض جماهير الاتحاد .
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس