عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2005, 05:32 PM   #8
العجيب2
حال نشيط
 
الصورة الرمزية العجيب2

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا الاحظ في موضوعك هذا يا اخت مايسه انقلاب على بقيه مواضيعك من ناحيه الدش لكنه من ناحيه الجوهر مساوي لها وكذلك من ناحيه الاثارة والردود لدى الاخوة الحلان .
ثانيا اختي الفاضله في بدايه قرائتي لموضوعك لم اعلم لمن تكيلين كل هذة الشتائم ,لكن بعد اتمام قرائت الموضوع اتضح لي انك تخـــــــــــــــــــــــــــــــتلفين في وجهات النظر مع هؤلائك الاشخاص ليس الا .لماذا قلت اختلاف في وجهات النظر لانه ليس لنا حق حتى في ان نكفرهم ونسبهم كما عملتي يا اخت مايسه فهذا خطا وقعتي فيه فاستغفري الله .
اما الحكم على تلك الفئه من الناس فليس علينا بل على زمرة العلماء الذين هم في الاصل مختلفون فيهم ,فمنهم من ينصرهم ويدعمهم ومنهم من يعيب عليهم بعض اعمالهم ليس الا (لا يسبهم ولا يشتمهم) .
فما بالنا نحن ناكل من لحمهم ونشرب من دمهم وقد يقول قائل هم يهبون دمائهم رخيصه لا يريدون جاه ولا سلطان بل لاجل تحرير امه لااله الا الله ونحن القاعدون نشرب وناكل دمائهم ولحومهم في السب والشتم.
واعلمي اختاة انها (كما قال بعض العلماء) انها ايام فتنه وقد حذر منها رسول الله صلى الله عليه سلم ففيها لايعلم الحق من الباطل .
وهكذا فكل ما دخلنا بحر هذة المواضيع ازدادت عمقا وتشعبه اوديه ,فيجب علينا اخوتي الاحبه ان نصون انفسنا وان نعمل ما نراه في صالح الامه الاسلاميه وعزتها وابائها.
فاتقوا الله في انفسكم ولا تضيعوا انفسكم في متاهات الفتنه وتنسوا عدوكم المتربص بكم.
والسلام عليكم .
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس