عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2011, 08:30 AM   #40
الحضرمي 2003
حال متالّق


الدولة :  عينات - حضرموت
هواياتي :  الرياضه- السياسه
الحضرمي 2003 is on a distinguished road
الحضرمي 2003 غير متواجد حالياً
افتراضي

رائع أخي العزيز با غوزه ، بالفعل في ظل ما يحدث لنا منذ يناير ، عندما بدأت الثورة في تونس ، واعقبتها أحداث مصر ، وليبيا ونحن بين فرح وحزن ، فرح بسبب نجاح الشعوب في إحداث ثورة شعبيه ابعدت الخوف الذي يلازم الشعوب ، المطالبة بالحرية ، كشف ما يسرقونه الحكام من قوت شعوبهم ، اما الحزن فهو على شهداء الثورات ، ولكنهم سيكونوا خالدين عند ربهم ، تضحيات من الحرية .

قفشاتك رائعة تمسح الكثير من الهموم التي تلازمنا مع متابعة أحداث الساعة عبر القنوات الفضائية التي كانت إحدى أدوات الضغط على الحكام وكشفت الكثير من جرائمهم ، شكرا اسلوبك في الطرح رائع ، نحن سنتابع كل كلمة تسطرها هنا لك اسلوبك الخاص الذي لن يستطيع أحد أن يجاريك فيه ، ونحن معك يا باغوزه سير على بركة الله ، وسنكون بجانبك ، انت القائد الهمام ، بس لا تنسانا في المقسوم؟؟

بس بصراحة إعلامك هاليومين تحسن يا باغوزه، يجيب حتى خصومك إللي في المسيلة ، شفتهم في التلفزيون يتكلمون كلام كبير ، غريب ما هم خايفين منك ، كيف تغيرت كذا بسرعه؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع :
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها = إلا التي كان قبل الموت بانيها
  رد مع اقتباس