عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2005, 07:31 AM   #5
الدكتور أحمد باذيب
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الدكتور أحمد باذيب


الدولة :  المكلا حضرموت اليمن
هواياتي :  الكتابة
الدكتور أحمد باذيب is on a distinguished road
الدكتور أحمد باذيب غير متواجد حالياً
افتراضي الافكار تتوالى.. في لقاء لمحمد باذيب مع الاطباء اليمنيين

د. فايزة النهدي: الحل هو انشاء مركز طبي ( جامعي )عالمي ، مدعوم بقدرة على اخلاء طبي للحالات الحرجة من المناطق النائية عند الحاجة . الدكتور بن محفوظ كان معي وشاهد ما شاهدته .. وهو متفق معي من حيث الفكرة . نحن نفكر في تنفيذ مشروع طموح كهذا .. قد يستغرق وجوده من 5 الى 8 سنوات لكنها قصيرة في عمر الشعوب .. المهم ماذا سيعطي بعد ذلك .. كما اننا نفكر ان تكون لديه طائرتا هليوكبتر للاخلاء ..
د. نبيل : تشغيل مشروع طموح كهذا يحتاج الى قدرات هائلة ودعم مستمر . ولن تتوقف الحاجة الى تشغيل المشروع على مجرد انشاؤه وتجهيزه .. التشغيل بحد ذاته بحاجة الى ميزانية مستمرة

سقيفة الشبامي : من ياترى سيدعم انشاء مشروع ضخم كهذا .. وهل سيكون مشروعا تجاريا ؟!
د. فايزة : لعلمك الفكرة ليست مرفوضة .. شخصيات كبيرة من الحضارم متفهمون الى امكانية دعم مشروع مثيل .. وهم يطلبون ان نشرح لهم الفكرة .. ولن يكون مشروعا تجاريا اطلاقا .. بل اننا نسعى ان يكون مشروعا خيريا بدعم رسمي ! وقد نتجاوز كبار التجار في اعتمادنا الكلي على دعمهم الى الافراد العاديين .. سندعو الجميع الى التبرع .. سنطلب القيام بحملة وطنية باذن الله للدعوة للتبرع للمشروع .. بل اننا اذا استطعنا ان نجعل مستقطعات ( طفيفة ) منتظمة من رواتب ابناء حضرموت او عند حاجتهم لمعاملة رسمية ما .. سنستقطع لصالح المشروع فلن نتاخر في تنفيذ عمل كهذا !
سقيفة الشبامي : د. نبيل . كونك عضو في اللجنة الطبية للجالية اليمنية .. التي ترعاها السفارة في السعودية .. مارأيك بالاستقطاع من الافراد ! ؟
د. نبيل باذيب : تعرف انه تم تنفيذ عمل شبيه لصالح ميزانية عامة لطموحات خدمة الجالية هنا .. لكن توجد بعض المشكلات التي لم تحل . الاستقطاع من الناس قسرا يثير الاستياء عادة .. خاصة اذا لم تكن تلك المستقطعات مسماة بوضوح لصالح مشروع خدمي معين ..
  رد مع اقتباس